التخطي إلى المحتوى

تفسر رؤية الوسادة في منام الرجل والمرأة على الأمان والطمأنينة وربما النوم على المخدة في الحلم ذرية صالحة ينالها الرائي عن قريب وفي منام العزباء استقرار وهدوء نفسي وأسري بأمر الله وفي بعض المواضع تدل رؤية الوساد الكبيرة على الرزق الحلال والحظ الوفير كما يرى فقهاء الأحلام أن هناك مواضع كثيرة تفسر فيها الوسادة على الخوف من المستقبل والقلق واللون الأبيض في الوسادة دليل على المكانة المرموقة والوظيفة الجديدة التي ينالها الرائي وفي منام الأعزب والعزباء زواج قريب ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية الوسادة في الحلم بالتفصيل.

الوسادة في منام العزباء بالتفصيل

  • الوسادة في حلم الفتاة العزباء صداقات جديدة وحياة سعيدة تنالها بأمر الله وفي بعض المواضع نرى أن الوسادة البيضاء في حلم الفتاة التي لم يسبق لها الزواج بشرى بالزواج القريب.
  • النوم على الوسادة في الحلم دليل على الزواج والاستقرار الأسري وقد تحصل الفتاة على مال من مصدر حلال أو تنال الزواج من شخص مرموق المكانة حسن الخلق والدين.
  • غسل المخدة في الحلم اقتراب للخطبة وفقدان الوسادة دليل على كثرة المشاكل والهموم التي تعاني منها هذه الفترة.
  • الوسادة الحرير في الحلم معاصي وذنوب وعلى الحالم الرجوع إلى الله وقد ترزق بالزواج من رجل سئ الخلق والدين والعياذ بالله والمخدة المصنوعة من الصوف صلاح في الحال.

تفسير رؤية الوسادة في منام المتزوجة

  • تفسر رؤية المتزوجة في الحلم على الذرية الصالحة التي تنالها بأمر الله وقد تنال المتزوجة الكثير من الخير والحياة الجديدة مع زوجها.
  • الوسادة الخضراء سفر بعيد واستقرار مادي وأسري مع الزوج.
  • المخدة البيضاء في الحلم ما هو إلا بشرى بالحمل القريب واقتراب الخير والفرج والتخلص من الهم والكرب الشديد.

النوم على الوسادة في الحلم للمرأة الحامل

  • الوسادة في منام الحامل دليل على اقتراب الوضع وسهولة الولادة واللون الأزرق بشرى بمولود ذكر والبيضاء أنثى بأمر الله.
  • المخدات الكثيرة في المنام دليل على الذرية الصالحة والحياة المستقرة والمخدتين بشرى بإنجاب توأم ذكور او إناث.

الوسادة في الحلم لابن سيرين والنابلسي

  • يرى الإمام ابن سيرين أن رؤية الوسادة في الحلم دليل على كثرة الولد والرزق حلال المصدر وقد يمر الرائي بالكثير من التغيرات المحمودة في حياته.
  • ابن سيرين والإمام النابلسي اقروا بأن قماش الوسادة ونوعه وحجمه له أثر كبير في التفسير حيث أن الحرير يختلف كلياً عن الصوف وهكذا.
  • كثرة الوسائد في الحلم مال ورزق وفير وزواج قريب للأعزب والعزباء والنوم على الوسادة استقرار وهدوء نفسي وأسري كبير.
  • شراء العزباء للوسادة في الحلم عنوسه وتأخر في الزواج وللمتزوجة مشاكل وهموم كبيرة وقد تصل بها لحد الطلاق.

غطاء الوسادة في منام الرجل

  • الوسادة في منام الرجل دليل على الحياة الجديدة وكثرة الأمور الجيدة التي يرزق بها عن قريب وفي بعض المواضع تفسر رؤية المخدة على الزواج القريب والذرية الصالحة التي تنالها.
  • الوسادة الحريرية في منام الرجل مال حلال المصدر وزوجة حسنة الخلق والدين.
  • قد يرى الرجل أبنائه في الحلم نائمون على وسادة ناعمة في الحلم دل ذلك على الخلق الرفيعة والحياة السعيدة.

الوسادة البيضاء في الحلم

  • الوسادة البيضاء في المنام رزق وفير وخير كبير يناله الرائي بأمر الله والنوم على الوسادة البيضاء مكانة مرموقة وحمل قريب للمرأة المتزوجة
  • اتساخ الوسادة البيضاء ما هو إلا شر وسوء وسقوطها على الأرض مشاكل وهموم كبيرة يعاني منها الحالم وأهل بيته.

التعليقات

  1. رأيت انا وصديقاتى رايحين نشترى لبس لواحدة صحبتنا وصحبتى ديه بتقولى اشترى معانا قولتلها لا انا لسه شريه من فترة وقالتلى أنت معاكى 200 جنية اشتربهم قولتلها لا ورحنا المحل لقينا شنط يد كتير فى المحل بعدين بسال صحبتى هو فين الهدوم قالتلى تعالى ورحنا عند الهدوم فأنا أخدت الشنط من صحبتى وحطتهم مع واحدة صحبتى تانية لحد لما نقى الهدوم بس لقيت شنطتى انا مش حطتها معاها فقولت مش مشكله فضلت ادور فى الهدوم عشان أنقى لصحبتى ﻻقيت فستان البيض من القطن جميل جدا وعجبنى جدا فمسكته وأنا مبسوطة لقيت شخص معجب بيا فى الحقيقة واقف بعيد فى المحل وببص عليا وأنا مسكاه فحطيته مكانه قولت مش مهم انا جاية أنقى لصحبتى وفضلت ادور فى الهدوم وقلت لواحدة صحبتى تانية الجاكت ده جميل عليكى كان اسود ومن الصوف ومن قدام برتقتلى صحابى قالولى لا مش حلو عليها وبعدها لقيت الفستان الأبيض تانى قولت لازم اقيسة فلبسته فى البروفا وكان كت وعليه جاكت من نفس نوعه وكان جميل جدا عليا وأنا مبسوطة وكنت شيفاه فى المراية وصحابى ورتهلهم قالوا لى جسمك جميل فيه خالص قولت لصحبتى حاتى الموبيل عشان اتصور بيه بس مش اتصورت وقالوا لى اطلعى شفيه فى المرأة اللى بره قولت لا عشان الشخص اللى معجب بيا مش يشفنى بقول كدا فى سرى وبعدها خرجت و بصيت فى المراية اللى براه لقيت شعرى جميل ولونه بنى وانا لابسة الفستان وبدى اقلع الجاكت اللى على الفستان قولت لا عشان هو بكت وبعدها سمعت ال بائعة بتقول أن الشخص اللى كان باصص عليا دخل يقيس ملابس داخلية له وبعدها صحبتى بتقولى فى راجل وامرأة بغيروا سوء مع بعض فى البروفا التانية و المحل شفهم ودخلت أغير الفستان فى البروفا اللى دخلت فيها من الأول وانا بصه فى المراية لقيت شاب مش عرفاه جميل جدا فى المراية كان المراية ديه زجاج وانا شيفاه من وراء الزجاج بس هو كان فى المراية ومش قلعت الفستان بالرغم انى كنت بقيسه بس
    مخطوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *