التخطي إلى المحتوى

رؤية شخص معين في المنام تحمل الكثير من المعاني والتفسيرات حيث أن تكرار نفس الشخص في منام العزباء زواج قريب بأمر الله وقد تنال بركة ورزق في المال والولد وفي تفسير أخر أن رؤية عدواً لك في الحلم دليل على الصلح والمودة وتحسن العلاقات بينكم ولكل رؤية تفسيرات ومواضع مختلفة يتم عرضها في هذا المقال تفصيلياً.

تفسير رؤية شخص معين في منام العزباء

تفسير رؤية حلم الخروف في المنام بالتفصيل

  • تعبر رؤية العزباء في الحلم لشخص مرموق المكانة على كثرة الخير والحب والسعادة التي تنالها في الواقع وتكرار شخص معين في المنام زواج قريب من نفس الشخص بإذن الله.
  • إهداء العزباء شيئاً ثميناً من شخص معروف في الحلم يدل على المتاعب النفسية والأحزان التي تشعر بها وربما تنال الكثير من المشاكل والخلافات بينها وبينه.
  • رؤية الفتاة التي لم يسبق لها الزواج لشخص لا تعرفه ويقدم لها الكثير من الهدايا دليل على العلاقات الطيبة والمودة بينهم وقد ينال الزواج منها.
  • إهداء رجل غريب قميص أو سروال للعزباء دل ذلك على كثرة الأمور القادمة على العزباء وقد تشير الرؤية لتنفيذ الوعد.

تفسير رؤية حلم الحناء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم شخص معين في الحلم للمتزوجة

  • رؤية المرأة المتزوجة لشخص معين في الحلم بشكل متكرر دليل على الحمل القريب ونيل الهدايا منه أو المال يدل على اقتراب السعادة وتحسن العلاقة الزوجية.
  • تجاهل الأصدقاء والأقارب للمتزوجة في الحلم خير ويدل على التخلص من شر الأعداء والحياة المستقرة والبعد عن المشاكل والهموم بأمر الله.
  • تجاهل الشباب للمتزوجة في الحلم مصائب وكثرة هموم وقد يدل على الفقر وضعف الحال.

تفسير رؤية حلم الدب البني في المنام

تحدث المرأة في الحلم مع شخص تعرفه

  • قد ترى المرأة نفسها تحاكي شخص تعرفه في الواقع وهذا يدل على أفكار العقل الباطن المرتبطة كلياً بالرؤية وتنبع منها حيث أن الشخص المعروف في منام المتزوجة رزق وفي منام العزباء زواج منه وبينما يدل في منام الحامل على صعوبة الحمل أو سهولته حسب علاقتها بالشخص المرئي.

تفسير رؤية حلم الفلفل في المنام لابن سيرين

رؤية شخص تحبه في المنام

  • فسر ابن سيرين رؤية الأشخاص المفضلين في الواقع داخل منامك على التفكير والتأمل المستمر في هذا الشخص وربما الحب الشديد والعاطفة القوية التي تربطكما معاً.
  • تفسر الرؤية على قوة العلاقة بين الرائي والمرئي وقد تشير للزواج القريب في منام العزباء من هذا الشخص والله أعلم.

النظر لشخص تكرهه في المنام بإستمرار

  • تعبر رؤية الأشخاص المكروهين أو أعداء الحالم باستمرار في الحلم على كثرة العداوة والخلافات الشديدة بينهم وقد تجلب الكثير من المشاكل والهموم لأهل الرائي.

رؤية الحبيب في المنزل

  • تفسر رؤية الحبيب داخل منزلك على كثرة العلاقات الجيدة وربما تحسن العلاقة بين الأهل والأصدقاء.
  • رؤية الحبيب في منام العزباء يعكس التعلق الشديد به وربما تنال الزواج القريب منه.
  • فسر ابن سيرين رؤية الحبيب السابق في الحلم على أنها أوهام وحنين تربط الفتاة بالماضي وعليها التروي في اتخاذ القرارت الحاسمة.

رؤية شخص تعرفه في المنام لابن سيرين

  • فسر الإمام ابن سيرين رؤية أشخاص معروفين في المنام على أنها كثرة تفكير بالشخص في الواقع وتنعكس الرؤية على الحالة النفسية للحالم حيث أنها تصيبه بالفرح والسعادة عند اليقظة.
  • وفي تفسير أخر أن كثرة المشكلات مع الحبيب أو الصديق تجلب رؤياه في الحلم رغبة من العقل الباطن في التخلص من هذه المشاكل عن قريب.
  • الأشخاص المعروفين في الحلم خير أو شر حسب الحالة النفسية التي يجد الحالم نفسه عليها في المنام.
  • التبسم للعدو في الحلم صلح ومودة.

تفسير رؤية حلم الليمون في المنام لابن سيرين والنابلسي

التعليقات

  1. مرحبا، ماهو تفسير ان تحلم بشخص تعرفه على موقع التواصل الاجتماعي لكن لم تلتقي به على أرض الواقع. وليس حلم واحد وانما العديد من الاحلام العاطفية وقد تصل إلى العلاقة الجسدية ايضا. وليس تخيلا فقط وانما الشخص نفسه يكون حاضرا في الحلم (هناك علامات لا يستطيع أحد معرفتها في اماكن لايستطيع احد تخيلها إلا إذا رآها بعينيه، لهذا أقول أن الشخص نفسه حاضرا في الحلم) هل هي رؤية لأحداث مستقبلية ام حلم فقط وماتفسيره؟ شكرا 

  2. اني معجبه بشخص وتقريبا احس هوا هم عنده هلشي ، فحلمت انو هوا كاعد بلكدام بلسياره وبصفه وحده ( اعرفها وماحبها واعرفها معجبه بي هم) وجان مخلي ايده عليها ( يعني مرتبطين ) واني جنت كاعده ورا واشوفهم كدامي وصديقتي بصفي رادت تحجي بس اني بسرعه سكتتها ،رادت تسمعهم حجي يعني

      1. انا معجبه بشخص ، ولدي احساس بان الشخص معجب بيه ايضا ، فرئيت في الحلم انه يجلس في سياره مع فتاه اكرهها ( الفتاه تعرف هذا الشاب ايضا ومعجبه به ايضا في الواقع ) كان يضع يده على كتفها في المنام ، وانا كنت جالسه في الخلف في السياره ،وبجواري صديقتي ، ارادت التكلم عليهم لكني منعتها في المنام

      2. انا معجبه بشخص ، وكان لدي احساس هوا كذلك معجب بي ايضا ، رئيته في المنام يجلس بجوار فتاه واوضع يده عليها ( الفتاه كذلك تعرفه وهي معجبه به ايضا في الواقع وانا اكرهها ) وانا كنت جالسه في الخلف في السياره ، وبجواري صديقتي ارادت التكلم عليه ولكني لم اسمح لها بذلك في المنام

      1. حلمت انني مع امي وابي نمشي في الحقل ذاهلون الى بستاننا في الليل وعندما وصلنا اليه دخل امي ووعندما اردت ان ادخل اذا بشخص يناديني لذهاب معه وانا اعرف ذالك الشخص وخطوت اليه خطوة و ونظرت الر ابي فقال لي وهو مبتيم لالا با ابنتي ارجع ولكن الشخص يستمر في مناداتي و يحدث نفس الشيى

        1. انا حلمت بأن حبيبي بيكلمني ف التلفون وبيقولي انه هيخطبني ف ٨ او الشهر الجاي وقالي انتي هتبقي مبسوطه اوي وانا فرحت وقولت ف بالي شكله كده ميعرفش ان عمه مات ف الخط قطع وجيت اتصل تاني مردش ف قولت يبقي خلاص عرف أن عمه مات

  3. انا رايت في حلم اني جالس مع عمي وابي واخي الذي اصغر مني و ثم قال عمي لي ابي زوج اخي الذي اصغر مني وفقال ابي لي عمي: لا اولا سوف ازوج منصور وهوا انا ثم ازوج محمود وهوا اخي الذي اصغر مني وهكذاانتهى حلم .ولي معلومية انا رجل اعز وعمري ٣٠ سنه واريد زواج و لكن ابي لم يفتح موضوع زواج معيابدا وكانه لم يفكر يزوجني يوما .

  4. السلام عليكم رأيت بالمنام اني جالسه عند خياط بدي ازبط قطعة ملابس ورأيت عنده بلوزتين قلت اله انهم الي وهوه الخياط ماخدهم الو كان لونهم وحده حمرا وتانيه سوداء ممزقه قليلا من تحت وكان الي خزانه صغيرة محتفضه فيها عند الخياط فيها ملابس الي وكان في خزانتي لبس رجالي وبعد ما تخانقت مع الخياط لانه اخد بلوزتيني اخدت ملابسي الموجودة بالخزانه كلها مع لبس رجالي وكان هناك شاب جالس عند الخياط مع امه بالواقع بعرفه معرفه سطحية من سنين بس من زمان ما رأيته المهم بعدها سرنا نحكي مع بعض عند الخياط وطلعت معو لفينا بالطريق وكان زي كأنه في علاقة حب بينا وحضنني وكنت اكتبله برقم جوالي على ورقة لكن ما كملت كتابه وصحيت وكان جواله حديث بس خربان بعض بالواقع هوه كان زميل عمل لفترة قصيرة منذ سنوات ولا أعلم عنه اي شي بعدها فستغربت اني تذكرته ماهوه التفسير ضروري
    عزباء لا اعمل

    1. في الواقع احد اقاربي صارحني بمشاعره ناحيتي ولكن انا اخبرته اني معجبه به ايضا ولكن رفضت التواصل معه وان يحدث ارتباط بيننا فالوقت الحالي لأني مازلت ادرس واخبرته ان الوقت غير مناسب ولم نتواصل من بعدها، امي حلمت انها تجلس معه وهو شكله حزين وتقول له لاتحزن اخبرني عايز تتجوز مين وانا هرضيك، وحلمت ايضا انها في منزل والدته وارتدت احد ملابسها!؟

  5. صباح الخبر
    اختي الكريمه انا قريت تفسيرات لابن سيرين رحمة الله عليه
    وهو يقول في كتابه ان رؤية شخص اعرفه في بيتنا هي بشارة خير يعني تفسيرو جيد
    وانتي قلتي في تفسيرك انه خداع ومابعرف شو
    كيف ظبطت معك هيك. بدي اعرف
    وسؤالي هو هل انتي مختصة بتفسير الاحلام؟؟؟؟
    ارجو منك السماح
    وياريت ماتواخذيني اختي على هاد الحكي
    لانه مابيعلم الغيب غير الله سبحانه وتعالى
    وانا لما قلتلك فسريلي المنام
    مابعرف كيف انتي فسرتيه
    مع العلم انو انا قريت شو معنى التفسير لابن سيرين رحمه الله
    مو مطابق تماما على شي لقتيلي اياه
    وشكرا

    1. انا لم اقل لكي من مرتبطه به يخدعك لم اقل هذا حضرتك تركتيه دي حاجه ترجعلك . انا تفسير ابن سريين انتي اعتمدتي ع وجوده ف منزلك فقط . انا اعتمدت ف تفسيري ع الحلم كله . ونعم انا متخصصه ف تفسير الاحلام .ولكن اذا لم يكن الحلم وفقا لاهوائنا هل معني هذا الحلم خاطئ ؟؟:
      ام بالضروره كل حلم وكل تفسير بالضروره تحقيقه … حضرتك بتحلمي وانا بفسر والله اعلم يتحقق ام لا . دي اراده ربنا

  6. حلمت حلم أشوف معاي أكياس وفي شناط جواتهن ملابس وشوزات واشوفني اخذهن واحطهن جوا الكيس ومعاي بنت وصديقتها يصيرون اصحاب البنت الي كنت معاها بعلاقها وتركتها أشوفنا ناخذ الاكياس وننزل مع الدرج وأحنا نازلين شفت البنت الي كنت معاها بعلاقه واقفه ومعاها أصحابها جيت بودي الكيس الا تجيني وحده من صحباتها تناظرلي تبتسم وتسحبني مع أيدي وتتمشى معاي وتقول أن البنت الي كنت معاها بعلاقه ماتبي تشوفني وماتبيني اكون واقف معاهم وجت المره الثانيه نفس الحاله نجمع الاغراض ونحطهم بالكيس ويوم جيت بوديهن تجيني صاحبة البنت الي كنت معاها بعلاقه تجي وتضمني والبنت الي كنت معاها بعلاقه كانت واقفه وتناظرلي نظراتها كانت غريبة شوي .

    صاحبة البنت الي كنت معاها بعلاقه مافي شيء بيناتنا غير اني اعرف اسمها وهي تعرف اسمي

  7. انا حلمت اني جالس مع ابي وعمي واخي الذي اصغر مني وقال عمي لي ابوي زوج اخي ثم قال ابي لا اولى ازوج منصور و هوا انا وبعدها محمود و هوا اخي الذي اضغر مني وانتهى حلم . وانا غير متزوج عزاب وانا افكر بزواج ولكن ابي شخص غامد تفكير دايما اشاورو بشئ لا يوافق

  8. اختي الفاضله انا كتبتلك المنام كلو مشان تفسريلي اياه كلو
    انا بعرف انو متزوج وهو حاكيلي كلشي عن حياتي
    انا كان بدي تفسريلي المنام لشفتو لانو هاد الحلم بيخصني انا لوحدي
    ممكن تفسيريلي اياه كلو من فضلك
    ولكي مني جزيل الشكر

  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عزباء حلمت اني دخل شاب لبيتنا اسمه احمد كان جالس بالكرسي
    هو شكله مطابق للشخص الذي اعرفه في الواقع ولكن لما نظرت الى عينه لقيت عينو وحده كانها مريضه او فيها شي…تحدثت معه وقلت له انت كذاب ….. وهو ضل ساكت ماقلي شي…..وبعدها حكى مع زوجته وقال لها …..انا ماحكيتلك عن حبيبتي……هي ردت عليه وقالتلو اي حكيتلي…..وبعدين طلع من بيتنا وهو زعلان….لحقتو زوجتو….
    زوجته بالمنام كانت حامله طفل على كتفها
    لما رحت انا على البلكون مشان شوفهن لقيت مرتو عم تحاكي حالها
    بالمناسبه انا هاد الشخص لبعرفو اسمه احمد جنسيته سوري الاصل
    بتمنى جاوبوني في اسرع وقت ممكن
    ولكم مني جزيل الشكر
    تحياتي لكم

  10. قبل فترة تقدم الي شب بس اهله رفضوني وقبل يومين كانت خطبته امبارح حلمت انو في خاله اله تزوجت وانا رحت اشوفها ورشيت من عطرها وبعدها اجتمعوا امه وخواته وخالاته حولي مشان يشوفوني وصاروا يحكوا هاي هي خطيبت عبدالرحمن مع العلم خالاته كلهم متزوجات.. وانا عزباء

  11. تحلمت اني شفت حبيبي السابق وكان منسدحه ومحطي راسه عند كتفي او صدري وكنا ببيت جدي وبعدين قمت بعدين نمت وتحلمت انه ببيتنا نايم عندنا وكان يمشي ويتجاهلني بعدين اخذت العود حقه وعطيته اخوي يعزف ثم رجعت العود له وبعدين تحلمت اننا بعزاء هو انا قبل لاانام قريت انه صاحبه مشعل ابوه توفى المهم يوم نمت الحلم الثالث انه كنت طالعه من الحوش عند الباب ويوم لفيت كان عند الباب قسم الرجال حبيبي السابق وناظرني وانا تجاهلته وركبت سياره ورحت بالله عطيني تفسير

  12. السلام عليكم
    حلمت حلم غريب جداا كنت انا مع امي و اخواني و ابوي ماكان موجود كنا نحاول ننام ف مكان شبه مهجور و كله فوضه و غبار و فجاا دخل علينا الطباخ كان بيدور على شي ماكن بيعرف ان نحنه موجودين بلعلم اني مالمحت وجه اي حد حتى امي و اخواني لكن كانو موجودين و بعدين كان طالع صوت قط وايد عالى و بيخوف الصوت كان بيحاول يدخل لكن انا تميت ماسكه الباب بعدين بفحت الباب شوي عشان ادوسه و يهرب لكن دخل و انصدمت انه مو قط لانه كان فيه فرو مب شعر و لما شفت رجلو كانت رجل انسان بس رجل وحده موجوده لكن الباقي كانو مقطوعين و فجا تكلم باللغه العربيه لما دخل استوا طيب و اليف ف كلمت ابوي ع التيلفون و صورته و قلت لابوي اني ابا اخذه البيت لانه طيب و غريب شكله و خلص الحلم
    يمكن ها الحلم كان كابوس بس لانه غريب حبيت اسال و شكرا

  13. السلام عليكم ,
    اختي حلمت انه راح اتزوج و جاني خبر زواجي في نفس اليوم و ماعرفت مين راح اتزوج و في نفس الوقت الي كنت عم اتجهز فيه شفت رجال بعرفو بس منزمان ما تواصلت معاه و لما شفنا بعض انصمنا انا و هو و ضلينا ساكتين بعدين الرجال راح بعدها اخترب علي جوازي لانه ما لحقت اتجهز و لما سالت عن الرجال قالو الرجال راح ماعاد بجو نتزوج #عزباء

  14. حلمت بشخص انا معجبه به بالحقيقه لكنه مرتبط(خاطب)المهم حلمت انه جاء الينا كان متعب او مريض المهم اعداه ابي الطابق الثالث من بيتنا ليرتاح به حتى يتعافى وكان لي ٣اخوات وكانت اختي الصغرى وانا نريد ان نذهب اليه لنساله سؤال كنت اريد الذهاب وحدي لكنها سبقتني فطرقت الباب وخرج لنا بروب الحمام لانه كان يستحم وتحدثنا معه لكن عندما رايته كان يتحول لشخص اخر ليس نفسه الذي اعرفه وكان وهو يتحدث معنا يلمس يد اختي الصغرى وهي عزباء. طبعا فخجلت اختي منه ونزلت للاسفل ثم عاودت وعندما رايته هكذا نزلت فورا وتركتهم وجاء الليل وقت العشاء وجلسنا جميعا وهو معنا على الطاوله فكنت مبسوطه على اساس انه سيطلبني من ابي فكنا نتعشا السمك وكان يضع خاتم بقلب السمكه ولكنه ليس لي فكانت لي اخت اخرى بالحلم اكبر مني ولكني بالواقع لا اعرفها فقط بالحلم (اول مره كنت اراها بالحلم)فقال لي دعيها تاكل من سمكتي حتى ترى الخاتم فجلست اقنعها لتاكل منها ولكنها رفضت وابي لاحظ حركات هذا الشخص وخو بالحقيقه ايضا ليس ابي اي كانت عائلتي فقط بالحلم ولا اعرفهم بالواقع المهم ابي للحظ وجلس ينظر وكانه لايعجبه الوضع ولكنه اختي اخذت تاكل من السمكه وكانت ترى الخاتم ولكن لم تلمسه وعملت نفسها لاتراه فاخذ ابي السمكه فكنت اريه الخاتم بداخل السمكه ولكنه كان يتجاهله وبالنهايه استخرج الخاتم ابي والبسه في يد الشخص الذي الذي انا معجب به او في يد اخد اخر لا اعلم بالزبط.
    انامطلقه

  15. حلمت اني ذهبت مع ابنتي الى عزومة في بيت جماعة تكلمو بخطبة ابنتي مبدئيا لانهم مسافرين وكان منزلهم فخم وكانت ابنتي مرتدية فستان طويل عندها مثله بالواقع وقد كانو يدللونا ويهتمو بنا كثيرا وقد ارادت ام العريس ان تعطينا ملابس قديمة لكنني اخبرتها اني لا اريد ثم اوصلونا هم بالسيارة عند العودة ابنتي عزباء وهناك مشروع خطبة معهم لكنه ليس رسميا

  16. السلام عليكم
    شفت انو اختي عطتنا مفتاح بيتها كانت مشتريه ورد مقطوف وبدها نرتببلهياه والا بكتشتف انو حبيبي السابق هو جوزها وتلبكت كتير وقلت ايمت صار وشلون واكيد بعد ما تركنا بس اهلي كيف بيقبلو انو يجوزها لواحد كان هو واختها يحبو بعض وليش بعتلي المفتاح كعها اكيد بدو اعرف عنوانو الجديد وقلت ليش عم يعمل معي هيك انو ليش بدو اعرف هو وين بالضبط وطلعت وضل الورد منكوش وماعاد عرفت رجع وراقو انو كنت عم فكر وطلعنا انا وماما وحاولت اعرف اي واحد صندوقنن البريد ما حددت بالضبط كانو ٤ صناديق وفقت وانا عم فكر انو ليش بدويعطيني مفتاح بيتو وبدو اعرف تفاصيل وكيف هيك صار
    بالحقيقه انا متزوجه وعندي ولد واختي متزوجه وعندا ولد وحبيبي السابق كمان بعدها تزوج وعندو ولاد التفسير لو سمحتي الله يجزاك خير يا رب

  17. حلمت اني اروي لامي مناما رايته حلم داخل حلم وكان ذالك الحلم اني اقول لامي حلمت بصديقتي مروی احضر كيسا وقالت خذه التنورۃ والقميص(خاصۃ بالاعراس) اشترت ابنۃ عمك يسری واحد لها وهذا لك واضافت لكن خاصتك اجمل من خاصتها بالف مرۃ فلما فتحت الكيس وجدته فستانا وليس تنورۃ وقميص كما كانت تقول كان فستان خاص بالاعراس لونه ازرق فاتح راءع الجمال تعجبت لجهلها ان ما في الكيس فستان وليس كما قالت لكن تجاهلت ذالك وانا اروي لامي هذا الحلم في المنام كنت قد فسرته في نفسي وكان تفسيره جميلا وكنت احكي لامي في الحلم وانا جد مسرورۃ
    الحالۃ عزباء

  18. انا عزباء و دايماً احلم بشخص مره يبتسم لي و مره يقول لي انا ابيك انتِ و ما ابي غيرك و مره اكون انا خايفه عليه و و اكثر من مره احلم فيه و اشوفه يطالعني و يبتسم لي مع العلم اني ما افكر فيه و لا يجي على بالي و اخر مره حلمت فيه كنت رايحه الحرم مع ثنتين من خالاتي و هو كان معانا ( و هو اعزب ) .

    1. السلام عليكم حلمت شخص يتسبب في وجود مشاكل بيني وبين أهلي بحيث بداية الحلم أكون أنا وحبيبي نستمتع بوقتنا ومن ثم لا أعلم ما الذي يحدث ف يظهر هذا الشخص ومعه أهلي وأنا أبعد حبيبي عن المشهد ومن ثم يبدأ الشجار بيني وبين أهلي وهذا الشخص يقوم بتعليقات تزيد الطين بلة

  19. السلام عليكم
    انا مطلقه وعمري 25 ولي طفلين انا بالحقيقه معجبه بشخص وتعرفه حلمت ان هذا الشخص كان باحتفال وانا وطفلي كنا نشاهده وفجاه ابنتي اختنقت من شى وعلق في معدتها وصرت ابكي بشده وجاء هذا الشخص بسرعه لينقذ ابنتي عندما راني ابكي امسك بيدي فنظرت اليه وعيوني مليئه بالدموع ولم اتكلم وبقيت مكاني فنظر الي وهز براسه (بعنى لاتخافي تعالي معي )فذهبت معه وابني ايضا قام باللحاق بنا وقلت له عدت مرات ارجع للبيت وكنت احمل ابنتي ويدي على معدتها واحس ان يوجد شي بمعدتها كالحصى صغير وبدانا نركض وذهب هذا الشخص لسياره تعود ملكيتها لاهله ولكن هذا الشخص رفض ان يعطينا السياره فنظر الي الشخص الذ معجب به انا وكملنا الطريق بسرعه وهو يمسك بيدي واذ بنا وصلنا الى مكان عمله لناخذ سياره من سياراته وبدا يبحث عن عماله في المكان ويشير بيده الى فمه (كي لااتكلم حتى يرى اين عماله)واذ بابن خالي يعمل عنده جاء فجاه وبيده كاس ونظر الي وخرج الشخص الذي انا معجبه به ونظر ووجد عماله بالخارج فلم يتكلم بشى ونظر الي قليلا .

  20. انا حلمت اني قدامي اكتر من فستان وامي وصحبتي كانو معايا وانا بختار فستان فصحبتي اختارت فستان وانا اخترت ف انا مكنتش عايزه اختار زي بتاع صحبتي عشان متدينيش فستانها ف اخترت فستان سيموني وجيت امسكه ف ايدي طلع فستان حلو خالص غير ال انا اخترته كان ابيض ومن تحت مشجر وبعدين رحت بعيد عنهم عشان اقيسه لقيت قدامي تلات صنادل اخترت صندل ابيض كعب

  21. السلام ۈعـليكمم
    انا متزوجه، كانت امراه كانت تعمل المشاكل في حياه اختي ورايتها في الحلم جالسه امام بيتي بثياب وسخه وخرجت مٰـ❧•ـِّنِْٚ الباب وسلمت عليها وكانت زعلانه … ومتغيره كثير وقاات ساذهب لٱ اريد الجلووس. مـِْ♡̨ـِْا تفسيرها

  22. حلمت أني كنت نائمه على سريري و رأيت سقف غرفتي قديم و به شقوق بعدها رأيت أنا وعائلتي ذاهبون لكي نرى بيتنا الجديد لان خرج منه العمال حالا فذهبنا لكي نره فدخلت احد الغرف لقيت بأن شخص اعرفه في الحقيقة مكان عمله أمام بيتنا الجديد فدخلت لكي انظر اليه من خلال نافذه الغرفه فخفت ان يراني قمت ذهبت إلى الغرفه الثانية لكي أراه لأن نافذه الغرفه الثانية بها ستاره بيضاء بعدها رجعت أنا وابي إلى غرفتي أتصل عليه الشخص الذي اعرفه وقال اريد ان اعرفك على صديقي محمد قمت وتشاجرت معه و بعد إنهاء الاتصال نزل المطر

  23. انا احب شخص لكن لا اعلم إن كان يحبني ام لا لكنه يعرف اني احبه رأيت في منامي اننا في امتحان وكان المعلمه تمسكه كن يداه وهناك فتاه اخر انا اعلم انها تحبه كانت تشده بقوه من سماعات الاذن التي علي رقبته وهو كان يناديني وانا كنت انظر فقط لكن فجأه انقطعت سماعات الاذن التي كانت تشده منها الفتاه الاخر التي تحبه هي ايضا عندها انا ذهبت اليها وبدأت بتوبيخها ثم استيقظت

  24. هناك شخص قريب مني و أنا معجبة به اعترفت له بذلك و لكنه لا يبادلني نفس الشعور و قد حلمت به يبكي و سالته ماذا يحدث لم يرد التحدث فقط أراد معانقتي و البكاء و بعد ذلك أتت والدته و عرفني عليها و أحبتني و امست تثني على مساعدتي له و طيبت قلبي ثم ذهبنا ثلاثتنا لتناول الطعام لانها ارادت ان تتعرف علي اكثر
    المرجو منكم تفسير هذا الحلم لي

    1. فى الواقع هناك شخص أشعر تجاهه بإحساس فى داخله واحيانا أشعر بأنه كذلك ولكن دائما أرى بأنى ابحث عنه فى الحلم ولا اجده واحيانا اجده واليوم حلمت به وعائلته وحلمت بأن اخيه المتزوج يريد تقريبى من اخيه هذا ليحدث زواج واخذت ابحث عنه يعينى ولم اجده لأن هناك كان والده قد توفى فى الحلم ولا أفهم

  25. حلمت بأن اتت ابنة جارتنا اسمها فايزة عند امي وكانت تقول لها بانها ليست نظيفة ولا مرة قامت بمشط شعرها فقط تقوم بمسحة بالقرنقل وتقول بان اخاها محمد نظييييف جداً ولدية وظيفة براتب ١٦ الف ودايم يخبرونه بانه مثل اولاد سالم (سالم ابي في الحقيقة )
    وكنت انا بغرفة لها درج مكون من ثلاث درجات وكان كبير وكنت استمع لها وهي تتكلم مع امي واتت لدي كنت ورا الباب وكانت تسالني ما لون السجادة التي ع الدرج
    واتى صوت شخص يخبرني بان اقول ان لونها ابيض ويقول لي لاتقولي لون احمر لان تفسيرة غير جيد في المنام قولي ان لونها ابيض وبالفعل كان لون السجادة ابيض وانتهى الحلم وانا لم اخبرها اللون
    غير متزوجة ولست موظفة

  26. محمد استعذ بالله ولا تفكر بالماضي المهم الان هل تعلم انها صادقة ومحافظة لك وعلي قين او لا وقبل الاجابة انسي كل شيء عن الماضي وعن سماعك لاحلامها وجاوب ؟؟؟ اما بالنسبه لترددها اسم ابن اخيك فلما لا تسالها عن ماذا كانت تحلم وهذ قد يكون من تدبر الشيطان ليزعجكويتعبك ويحزنك وانكنت لا تستطيع التميز اقراء سورة النور يوميا بنية تري ان كانت مخلصة او هناك شيء مخفي عنك فاما ستري رؤيا تبلغك او ستري الامر الواقع امامك والله اعلم ابلغينا بالنتيجة

  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا محمد اقص لكم قصة حلم زوجة صديقي
    عندما تزوجت علمت بأن زوجتي كانت لها علاقة قبل الزواج ،
    عمرها ۱۷ سنة وعمري 28 سنة، و بعد الزواج بأربعة أيام قالت لي لو كانت عمرك كعمر ابن اخي لكان احسن (عمر ابن اخي 20 سنة) ، و بعد شهر او شهرين سمعت انها تكرر اسم ابن اخي في المنام .
    فما تعبير هذا

  28. اختي الاصغر مني رأتني اذهب الى وظيفتي وعلى راسي العمامه
    وركبت خيل فاستغربت لركوبي الخيل ، وحدثت نفسها يمكن ان الان ماعاد بيذهبوا للوظيفه الا بالخيل ، وفي اثنائها حدثتها خالتها الكبيره
    قالت لها انتي عارفه وين بيروح اخوك بيسير يفجر الجبال واشارت لها الى الحبال ، وقالت لها قد فجر الجبال كلها عدا الحبل الكبير واشارت لها ذلك الجبل بيدها لم يستطع تفجيره انتهى

      1. السلام عليكم انا امراه متزوجه عمري 29 سنة من سنه او اكثر ارى أحلام متكرره لااخو زوجي كان في بيتي وكنت انا وهو في الدار العلوي للبيت وكأنني اطبخ واخو زوجي يتودد الي وكان زوجي في الدار الارضي للبيت والحلم الاخر كانني انا واخو زوجي في غرفه اطفالي ونزع سروال ولبس سروال اخر وكان زوجي ايضا خارج الغرفه ورأئيت رؤيا ثالثه له انه اتى الى بيتي يبحث عن زوجته وقلت له بأن زوجتك ليست عندنا وفجأة رائيت نفسي خارج البيت وهو داخل البيت وكأن البيت مضلم وانتهى الحلم.هو اسمه فاضل وزوجته سبق لها الزواج ولديه اولادوبنات في سن الزواج هل نأخذ اسمه في التفسير ام لا ارجو التفسير بارك الله فيكم

          1. اختي لي احلام كثيره لهذا الشخص اخوزوجي رئيت منذ ثلاث سنوات ان ابي اعطى له ورقه نقديه ورائيت ايضا قبل سنتين انني انا واطفالي نركب مع عائلته بمركبه اوشاحنه كبيره لونهااحمر وهو السائق وزوجي ليس موجود معنا وكان الطريق معرقل وقلت له اريد ان انزل وعندما يتعدل الطريق اصعد فنزلت انا واطفالي وانتهى الحلم هو في الواقع الاخ الكبير لزوجي ودائما يستشيره زوجي في اموره الحياتيه والعمليه يعني هو مقام اب ارجو التفسير بوضوح اذا كان الحلم فيه تحذير بارك الله فيكم..

          2. اختي الكريمه هو لا لكن ابنه صحيح لان رايئت رؤيا لابنه انني فاتحه دفتر وكان مكتوب اسمي في الدفتر فقام ونزع الورقه التي فيها اسمي وعندما نزها لم اعد ارى اسمي على الورقه فقط شخابيط فطوى الورقه واخذاها وانتهى الحلم

          3. حلم السياره يدل ع انه من يتحكم ف بيتك وحياتك حبيبتي وتحكمه من استشاره زوجك له ف الامور يسبب المشاكل ولكنك لن توافقي ع ذلك
            دا اول حلم
            تاني حلم ان فعلا ابنه يراقب حياتك وانتي سوف تكتشفي ذلك وتحذري منه

          4. ورؤيا ثانيه للولد الشاب انه كان عندنا هو ووالدته واخوه الاصغر منه جالسين في غرفه اطفالي وكان زوجي يقف عند الباب خارج الغرفه وكان الباب مفتوح قليلا فنادا زوجي ابن اخيه واعطاه مفاتيحه وكانت المفاتيح صغيره وكان يوصي به ان يهتم بها وانا كنت واقفه جنب الشاب وكنت قلقه في داخلي ان يسألني زوجي لماذا انا معهم ولكن زوجي لم يلاحظ وجودي معهم وبعدها رائيت كسره بسكوت كأنها ليست نضيفه فأكلتها ورايت امه واخوه ينضران الي ثم جلست معهم وانتهى الحلم. هو في الواقع دائما عندنا زوجي يغضب لرؤيته عندنا ويمنعني ان اتختلط به الرويا هذه ارسلتها لموقع اخر قبل اسبوع وكان التفسير غير واضح فقط حذروني ان لا اعمل مشاكل مع زوجي اريد ان اعرف ماتفسير المفاتيح التي اعطاها زوجي لابن اخيه لان هي في الحلم المفاتيح لزوجي وايضا انا قلقه من كسره البسكويت التي اكلتها بارك الله فيكم.. لان ماعندي اي موقع تواصل فقط ع كوكل

          5. شكرا كلامك صحيح مئه بالمئه لكن لم تفسري الحلم الاول عندما ابي اعطا اخو زوجي ورقه النقود ماذا تعني هل تعني زواج ام لا لانهم كان الشاب هو وامه يريدون اختي له قبل ثلاث سنوات وبعدها اغلق الموضوع واختي تزوجت الان من ابن خالي.

          6. بارك الله فيكم اثقلنا عليكم في الاسئله اختي الكريمه عندي احلام كثيره ولكن لم اقدر اتواصل مع احد لتفسير احلامي وابقى في حيره من هذه الاحلام ودائما تأتيني احلام وتتحقق سبحان الله لي حلم منذ سنه اني فقدت حذائي ولم اجده ومشيت قليلا في طريق حافيه ورأيت زوجه عمي تقف عند باب بيتهم واعطتني حذاء جديدا لونه بني لماع ولبسته وكان من مقاسي وليننا ارتحت له لكن نضرت الى اسفل الحذاء وكان به دوائر عيون كثيره يعني ثقوب حجمها مثل حجم دائره العين بعضها صغير وبعضها كبيره وانتهى الحلم .المرأه التي اعطتني الاحذاء اسمها في الواقع راجحه وشكرا تفسير الاحلام..

          7. اختي المشاكل واقعه حتما ام اكدر اتجنبه ؟ ورؤيا شراء سياره حمراء جديده عليها باقه ورد جميله و اربع اشرطه ورد جوري مثل سياره العروس وبعدها فتح باب محرك لحالو ومكتوب داخل باب محرك السياره حرف A مكتوب بالورد للمتزوجه ماذا تعني ..

          1. رأيت شخص اعرفه متزوج رأيته بشعور هذا حبيبي في داخلي حبيبي هذا الشخص لكن بغير شكل
            اطرقت الباب فخرج مبتسماً ومعه شاب آخر لم انظر إليه فذهبنا نمشي ثلاثتنا والتقيت بأخو حبيبي ايضآ بشكل آخر لكن نفس الأسم والعمل فقال لي الذي أحبه ابتسمي بوجه اخي إبتسامه خفيفه وكأنه يعرفني عليه ما تفسيره

  29. حلمت اني اذهب لمقابلة شخص اعرفه وعند وصولي اليه نزل جدار بيني وبينه منعني من الخروج فسألته ماذا افعل فطلب من الدخول لادارة المبني والتصرف فدخلت للموظفين فوجهوني ابحث عن موظفة معينة وسأجدها في الطابق العلوى
    فذهبت اصعد السلم فكان املس وناعم كالزجاج وبت اصعد بصعوبة وجهد ومشقة وكنت اصعد على يدي وقدمي كأني ازحف حتى وصلت وكنت ابحث عن الموظفة وصحيت من النوم على اقامة صلاة الفجر

  30. حلمت انى سافرت روحت بيت عمى وروحت هناك قعدت لقيت بعدهاانى عندأهل خطيبى المنفصلةعنة من شهرين ونص وحلمت انى قاعدةبتكلم مامتةواخوةبنتكلم وبيقولولى انةبيحبنى فاجئةهودخل ولابس نفس الطقم إلى جبتهولةفى عيدميلادةقبل مايسافربرة ودخل بصلى وسكت فاانابقول لمامتةانى هروح عند عمتو اخت بابايا قالتلى لامامتك هتزعق فامروحتش وندهت على ابنهاالى كان خطيبى وقالتلةمش عايز بصلى وسكت واناسبتةومشيت روحت اوضةتانيةاغيرلبسى لقيتةجةوراياعلشان يصالحنى وقعدنانضحك بعدكدا واتصالحنا الحلم حلمت صحيت على أذان الظهر

    1. حلمت اني كنت معجبه بمدرس في العشرينات بس انا معرفهوش اصلا في الحقيقة ، و بعدين انا قولت حاجة غريبة اوي أن انا ليه ماسرقش الفرشة بتعته و احتفظ بيها ، و بعد لما سرقتها هو رجع قعد يدور عليها (انا لما سرقة الفرشة كان مكنها في مطبخ في المدرسة بس ماكنش ده موجود في الحقيقة ) و مرت الايام و بعدين جه مدرس في الخمسينات أو اكبر و سال المدرس الي انا معجبه بيه هو انت لاقيتها(الفرشه) قاله لا و قام حضنه و قعد يعيط (المدرس الي في العشرينات) ف صعب عليا(عشان اتهيالي أن الفرشه كانت من مامته ) و قلت له تعالي في الغرفة الفلانيه الي في المدرسة عشان عايزة اقول لك حاجه مهمه و بعدين انا وصلت قبله الغرفة و بعد كده هو وصل ف قالي ها كنتي عايزة تقولي لي ايه ف كنت متردده جداً و كنت لسه هحكي فعيتط هو مش بصوت عالي بس كان بدموع و كنت ندمانه جدا و زعلانه اوي و بعدين قام هو حاضنني و قالي ليه بتعيطي ايه الي حصل ، هديت نفسي و حكيت له بس هو مادنيش فرصه أن انا اقول له انا ليه سرقتها
      علطول قالي انا مسامحك خلاص ماتزعليش بس هتيهالي(الفرشه) ف جبتها ليه و صحيت
      معلش حلم متخلف شويه ….

        1. حلمت اني رأيت شخص اعرفه ومتعلقه فيه جدا انو دق باب غرفه النوم ولمن فتحت الباب حضني فجأه أتحول شكله الى طليقي الذي لا اود ابدا رؤيته وقمت بالخروج والصراخ بمنزلي كيف انه دخل المنزل وكانو اهلي جميعهم موجودين بالصاله ولم يعطوني اَي اهتمام وكان طليقي يدخل غرف المنزل بكل هدوء مثل انه يتأكد من ان كل شي تمام
          ثم اتصل بي الشيخ الذي قام بتطليقنا وسألني لما انتي غاضبه أخبرته باني لا اود ان ارجع له مهره ( في الحقيقه انا خلعته لرفضه الطلاق وحكم القاضي بإرجاع مهره بعد سنه تقريبا بعد ٨ اشهر ) فأخبرني القاضي في الحلمً انني يجب أن ارفع قضيه نفقه على طليقي وأنه سيقف معي ولكني في الحلم شعرت بعدم الراحه للشيخ كأنه يود ان يورطني بأمر ما ( في الحقيقه لقد تعرضت انا والشخص المعجبه به لسوء فهمً وحاليا لا يود ان يحدثني رغمًا ان علاقتنا كانت اكثر من ممتازة السنوات الماضية ) أتمنى منك التفسير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *