التخطي إلى المحتوى

شراء الملابس تعد أحد الأساسيات حيث أن الملابس من الأمور الأساسية التي يتم شرائها بحسب الفصل الموجود صيف أو شتاء وهناك من يكون التسوق وشراء الملابس بالنسبة له هواية ممتعة يفضل ممارستها، فعندما يكون الحالم أعزب ويرى في منامه وكأنه اشترى ثياب جديدة كان المنام معبرا عن اقتراب هذا الشاب من خطوة الزواج بينما شراء الحالم لملابس مقطوعة وقديمة من الرؤى التي تعب عن تبدل حالة الحالم للأسوأ وإصابته بالفقر.

معنى شراء الملابس في المنام للإمام ابن سيرين

  • إذا رأى الحالم في منامه أنه اشترى ملابس ولكن هذه الملابس كانت تظهر بحالة سيئة للغاية وعليها الكثير من الأوساخ كان المنام معبرا عن سوء حالة الحالم المادية وتعرضه للفقر والحاجة.
  • إذا شاهد الحالم في المنام وهو يشتري عدد كبير من الملابس كان المنام معبرا عن أنه سوف يسافر خلال وقت قريب جدا ويكون السفر من أجل العمل.
  • إذا شاهد الحالم نفسه اشترى مجموعة ملابس جديدة منوعة ويقوم بوضعها في خزانته وترتيبها بشكل ما كان الحلم إشارة لأن الحالم يرغب في تغيير حياته والتعديل من تصرفاته لما هو أفضل.
  • إذا كان الحالم قد انفصل تماما عن زوجته ورأى في حلمه أنه ارتدى ملابس ديمة ومتسخة تماما كان الحلم معبرا عن أنه سوف يعود لهذه الزوجة خلال وقت قريب.
  • من رأى وكأنه يقوم بتقديم ملابس جديدة تماما للرائي في المنام كان الحلم إشارة لقدوم الكثير من المال إلى حياته وإذا قام صديقه بتقديم الملابس المستعملة له كهدية كان المنام معبرا عن أن صديق الحالم يرغب في التغطية على أخطائه وستر عيوبه جميعها.
  • من حصل على ثياب في المنام من شخص قد مات بالفعل كان الحلم إشارة إلى أن الحالم سوف يمرض أو اقتراب وفاته.

معنى رؤية شراء الملابس في حلم الفتاة العزباء

  • إذا شاهدت العزباء نفسها في الحلم وهي تقوم بشراء ملابس جديدة كان المنام معبرا عن انتقالها لمرحلة جديدة في حياتها وقد يكون التغيير هو زواج.
  • شراء كميات كبيرة من الثياب في منام العزباء من الرؤى التي تعبر عن أن هناك شخص قريب من هذه الفتاة سوف يموت خلال وقت قريب.
  • إذا شاهدت العزباء نفسها وكأنها تشتري مجموعة من الملابس المستعملة والمتسخة كان الحلم تعبيرا عن الإحباط والشعور باليأس الذي تشعر به هذه الفتاة نتيجة الكثير من الإخفاقات ومراحل الفشل التي مرت بها في حياتها.
  • من رأت نفسها وهي تقوم بشراء ملابس باللون الأبيض كان الحلم تعبيرا عن اقتراب زواجها ولكن من رجل تحبه بشكل كبير وترغب بالزواج منه.

معنى شراء الملابس في منام السيدة المتزوجة والحامل

  • شراء المرأة المتزوجة لمجموعة من الملابس الجديدة في منامها من الرؤى التي تعبر عن الكثير من الخير الذي يأتي لها ويعم على عائلتها وأحبابها.
  • شراء الفستان المزين والجميل في منام المرأة المتزوجة من الأحلام المعبرة عن اطمئنان السيدة والاستقرار بحياتها مع زوجها.
  • من رأت نفسها وكأنها اشترت مجموعة من الملابس الجديدة وقامت بغسلها مرة أخرى كان الحلم إشارة إلى أنها ستقوم بتحقيق كل ما تريده وتصل لطموحاتها بشكل سريع.
  • من شاهدت وكأنها تشتري مجموعة من الملابس المخصصة لأطفال صغار كان المنام معبرا عن الحمل القريب لها.
  • إذا كانت المرأة حامل ورأت في الحلم أنها تشتري عدة ملابس كان المنام إشارة لأنها سوف تلد خلال وقت قريب.
  • شراءالحامل للملابس القديمة في المنام من الرؤى المعبرة عن حظها الغير جيد.
  • من رأت أن هناك شخص ما يقدم لها الملابس الخاصة بالأطفال ولكنها رفضت استقبال هذه الهدية كان المنام معبرا عن أنها ستواجه متاعب خلال فترة حملها وقد تخسر طفلها.

التعليقات

  1. حلمت انا وامى كنا فى معرض لشراء ملابس انا شفت جاكت لونه جزء بنى وجزء نبيتى بس مش فاكره اشتريته ولا لا وبعدين ركبنا اتوبيس وانا شفت نفسى راكب فوق الأتوبيس مش جواه وماسكه طفلين من ذراعيهم سنهم ٣ سنوات تقريبا وأنا لا أعرف الطفلين ونزلت من الأتوبيس وشفت صديقه لى علاقتى بيها عاديه وصديقتى اسمها ليلى وكانت لابسه لبس جميل المهم سلمت عليها وشفت طفل واحد بس معايا من الطفلين واعطيت الطفل لصديقتي ومشيت وبعدين دخلنا معرض انا وامى وامى كانت ماسكه طرحه كبيره جدا لونها اخضر وانا قولت لامى الطرحه دى كويسه جدا ليكى عشان كبيره وانا قولت للبائع هات طرحه سوداء عشان لامى وهى فى الحقيقه مش بتلبس غير طرحه سوداء وامى اشترت الطرحه ولبستها ودعتلى فى الحلم بس مش فاكره الدعاء
    عزباء

  2. السلام عليكم…. حلمت اني ذهبت مع صديقاتي القداما*لم اعد اتواصل معهن* الى التسوق كان السوق ماركت واحد كأنه شامل للملابس وللاساسيات مثل الاشياء اللي بالسوبر ماركت …. كنت بالحلم بالسعوديه عند صحباتي وكانت مره متغيره السعوديه.*الحين انا مو بالسعويه*.. كنا نتسوق عشاني بس محد شرا شي غيري ولما خلصنا رحنا عند الكاشير انا وصاحبتي طلعنا عساس باقي صحباتي يحاسبون بس باقي صحباتي جو ورانا فرجعنا انا وصتحبتي وحاسبنا ..وحنا عند الكاشير كان بفمي حلاوى ماخذتها من نفس الماركت وفجيبي علبه سيجاره لي* بس انا عزباء ما ادخن* المهم لما تذكرت وريته الحلاوى وطلعت السيجاره عشان يحاسب..لما طلعنا كانت سياره صحباتي مو موجوده فا مشينا بالشارع ندور احد يوصلنا كنت انا شايله اغلب الاغراض والشارع كان كبير وزحمه وناس تغني بس اغاني زي ما تقولي دينيه وحنا ماشيين وشوي الا تصير الارض تزحلق مرره كنت بطيح بس ماطحت المهم بعدين من بين الحشود طلع ابوي ووصلنا هو وبس اتمنى تفسرين لي الحلم

  3. حلمت
    ان ابوي سافر وكانت امي بالبيت وقلت لاختي خلينا نروح السوق اشتري فستان للعيد لبنتي ونغير جو وارسلت ل ابوي رساله ورحنا
    ودخلت محل ودورت فستان وطلعت فوق وجلست في كافي واختي واحت الحمام وكنت اقول لها ليش ماعطيتي وجهك واخذتي نقاب تخيلي يجي ابوي وانتي كاشفه ماردت علي وشوي اخوي يتصل فيديو قلت يالله هاذا ابوي قال له اني طلعت السوق ورديت بس انقطع الخط وقمت ناديت اختي وقلت له انه اتصل ودخلنا مكان كانه حمام او مكان الواحد يرتاح فيه وجات بنت صغيره مره حلوه اخذت بنتي تلعب معاها وانا فرحت بس كنت قلقانه من ابوي لاني لابسه عبايه كحلي وفيها كسرات واقول لو شافني بيسوي مشكله
    وشوي جات وحده كاني اعرفها قالت ابوك هنا يدورك انتي واختك وخفت مره قلت اعطيني عبايتك مقدر اطلع كذا واعطتني عبايتها وقلت ماعندي مقاضي واكياس الحين يخاصمني واختي خافت مرره وكان اخوي معه ودخل وقالو ممنوع تدخل هنا مكان حريم بس كان بيتضارب ونزلنا وانا اخاصم ابوي ليش تسوي كذا ليش تفشلنا لو بسوي شي بسوي وانا اطالع ب عيونك مايرد كانه جا السوق عشان يقضي نزلنا وراح اخذ ملابسه من عند الكواي وجينا مركب السياره وركبت ورا قالت اختي اركبي قدام قلت لااا وركبت اختي ورا معايه واقول بنفسي الحين يقول ساقو السياره ووصلو السوق وحدهم
    ووصلنا البيت ونزلت وراح يكلم وبنتي كانها لسى طفله بحضني ومارضيت اشيل المقاضي اللي اشتراها وقعدت اتحسب عليه وادعي طول الوقت

    مطلقه وادي اطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *