التخطي إلى المحتوى

رؤية غسيل المواعين في المنام من اكثر الرؤى الجيدة والتي تبشر الحالم بكثرة تغيرات جيدة في حياة الحالم وفي منام العزباء يدل غسل المواعين في المنام زواج من شخص صالح والتخلص من التعب  والتوتر النفسي وفي هذا الموضع وضح علماء الأحلام معاني ودلالات كثيرة مرتبطة برؤية غسيل المواعين في منام الرجل حيث تبشره الرؤية بمكانة مرموقة في العمل وفي منام الحامل بشرى باقتراب الوضع وسهولة في الولادة ولذلك وضح الامام الصادق رؤية غسيل المواعين المتسخة في منام التاجر حيث تشير الى الربح المادي ولك في هذا المقال كل ما يرتبط برؤية غسيل المواعين في المنام بالتفصيل.

غسيل الاطباق المتسخة في المنام للعزباء

  • رؤية الفتاة العزباء لغسل الاطباق والمواعين المتسخة في المنام بشرى بكثرة التغيرات الجيدة في حياتها.
  • كما يرى علماء الأحلام أن غسل الأطباق في الحلم زاوج قريب من شخص صالح السمعة بين الناس.
  • يرى الامام الصادق أن غسيل الفتاة التي لم يسبق لها الزواج لأطباق متسخة بشرى بالتخلص من مشاعر سلبية والاستقرار والسعادة .
  • بينما يدل في منام المخطوبة على الزواج القريب وفي منام الفتاة المريضة يدل غسل المواعين على التوتر والخوف من المستقبل.

رؤية المتزوجة للمواعين المتسخة في الحلم

  • اذا قامت المتزوجة بجلي المواعين في الحلم دل ذلك على الهدوء النفسي والتخلص من المشاكل الصعبة بينها وبين الزوج.
  • كما يدل تأخر انجابها في الواقع ورؤيتها للمواعين المتسخة حمل قريب.
  • يرى ابن الصادق والنابلسي أن التخلص من اوساخ الأطباق في الحلم فرح قريب وعوض من الله.
  • لا يحمد رؤية المواعين المتسخة في منام المرأة والتي تنذرها من فقدان المكانة في العمل وعدم قدرتها على تحمل المسؤوليات الصعبة
  • وفي منام المرأة الحامل يدل غسيل المواعين بشرى باقتراب الوضع وسهولة الولادة.
  • اذا قامت الحامل بالتخلص من المواعين المتسخة في الحلم دل ذلك على الذرية الصالحة من الله.
  • كسر الاطباق المتسخة في الحلم كرب وسوء في السمعة وعدم قدرة على تحمل المسؤوليات الصعبة.

معاني ودلالات رؤية غسل المواعين في المنام للنابلسي

  • يرى النابلسي أن غسل المواعين المتسخة في الحلم بركة في المال وحالة نفسية مستقره.
  • كما أن المواعين البلاستيك في الحلم فقر وعدم قدرة على نيل الأماني والأحلام البعيدة.
  • اذا قام الرجل بالتخلص من الأوساخ مكانة رفيعة في العمل وفرح من بعد ضيق وفي منام المتزوج تدل الرؤية على الذرية الصالحة من الله.

رؤية الرجل لغسيل المواعين في المنام

  • اذا قام الرجل بغسل المواعين في المنام دليل على الفرح والاخبار السعيدة القادمة الى الرائي.
  • كما يدل اتساخ المواعين على فقر المال وسوء السمعة بين الناس.
  • يرى علماء ومفسري الأحلام أن المواعين البلاستيك الغير نظيفة تقرب من صحبة سيئة وفقر في المال.
  • بينما يدل في منام الشاب الأعزب على الزواج من فتاة صالحة السمعة والدين.

تنظيف المطلقة لمواعين المطبخ في المنام

  • غسل المطلقة للمواعين في المنام تجاوز للمحن الواقعه على عاتقها .
  • كما يبشرها ابن سيرين بزواج من قريب من شخص صالح يكون مصدر السعادة لها.
  • الاطباق المستخة في منام حلم المطلقة ضعف في الشخصية وعدم قدرة على نيل الأحلام البعيدة.
  • يرى ابن الصادق أن المواعين الغير نظيفة في المنام بشرى بقدوم الخير والفرح لها ولشريكها وتخلص من المتاعب الكبيرة و الله أعلم وأعلى بالغيب .
  • المواعين النظيفة في المنام تقرب من الله عز وجل بالأعمال الصالحة.

التعليقات

  1. حلمت يااختي اني كنت في بيت اخوي وكنت اشوف من شباك مجلسهم ان في ثعبان كبير اسود دخل من الشباك وكان يمشي من تحت الفرشه حق المجلس واول ما طلع راسه انا خفت وقمت انادي على اخوي الكبير اسمه فهد وطلعت شقتنا لأننا بعماره وحده ورحت عن اختي الكبيره وانا خايفه الا فهد دخل علينا وقال ليش خايفين شوفوني مسكته وكان ماسكه من حلقه وكأنه صغر شويه وراح ورمان من شباك مجلسنا الا الثعبان طلع مره ثانيه من الشباك الثاني بنفس حجمه الأول بعدين انتهى الحلم
    مع العلم اني متزوجه

  2. حلمت يااختي اني كنت جالسه مع عيالي وعيالي يقولولي ريحتك ياماما مو حلوه
    وكنت اشوف جدتي عند البابا وجدتي ميته وخرجت اسلم عليها وهي وخرت مني وجابتليلي بطاطس وقالت اكلي عيالك وتمر وكان تمره كبيره وهي كانت صورتها بهيه. مع العلم اني عزباء.

  3. حلمت يااختي اني كنت في جمعه مع صحباتي وقرروا يشترو عشا بعدين قلتلهم استنوا بجيب فلوس بعدين رحت اشوف محفظتي مالقيته رجعت ادوور عليها ادور مالقيتها الايوم رجعت الشنطه لقيتها بس كان مسروق كل شي فيها الفلوس والبطايق مع العلم اني مطلقه

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت يااختي اني كنت في بيتنا وبالتحديد في المجلس وكان فوق فراشنا صرصور كبير بس مقتول وفجأة صرت احس بحكة في شعري شديدة وانا احك الا تنزل صراصير صغيرة وكل مااحك تنزل ما توقف الا امي قالت شكاةلها من الصرصور الكبير عدا المجلس بس انا كنت انظف شعري لين نظف وماعدا نزل اي صرصور
    مع العلم اني عزباء

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. حلمت يااختي اني كنت في مسجد كبير وكانوا عيالي حولين فجأة كان في رجل يناظر لي الا فجأة هذا الرجال اندفن في الأرض بطوله لين غطوا راسه وانا جدا مستغربه، وكمان كان فيه اشخاص يبغوا ياذووني بس ما يقدروا الا كان موجد طفلين كل واحد بكيس وقالولي انهم لقطاء الا دخلوا حرمتين كأنهم بنات آخر زوجي بس كانوا كبار مرره كل واحده اخذت طفل لكن اول ما خرجووهم من الكيس صارو طوال.مع العلم اني متزوجه.

  6. السلام عليكم. حلمت يااختي اني رحت مكتبي لتقديم وظيفه وكنت لابسه عبايه وطرحه حاطتها على راسي فقط وكان الموظف جدا من نظراته عاجبه شكلي ويطالع وانا كنت مستغربه بعدين صرت اشوف وجهي في الحلم كان جدا جميل يعني جمالي زايد عن جمالي الطبيعي، إلا الموظف سألني قلي انت ما تلبسي نقاب قلتله الا البس واستغربة من سؤاله لاني احسب اني مغطيه وجهي الا قلت في نفسي عشان كذا كان ينظر لي ََ، ولبست النقاب على طول بعدها شفت نفسي قي دورة مياه وكانت اختي الصغيره الي عمرها 3سنوات معايا الا هي جلست تقضي حاجتها بس كانت كأنها بتولد فجأة سمعت احد يقلي انتهى الحرام انتبهي الحرام الا خرج منها مثل الجنين الصغير قد قبضة يدي الا مسكته وغسلنه بالماء الا صار لونه برتقالي وشكله عصفور صغير بعدها حطيته في المرحاض وسحبت السيفون، مع العلم اني عزباء واني في الواقع متحجبه الحجاب الشرعي ومنقبه.

  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت يا اختي اني كنت امشط شعري ونزل منه قمله حجمها متوسط لونها ابيض واستمريت بالتمشيط الي ان نزل من شعري قمله كبيره جدا لها ذيل قمت صرخة وخفت مرره وناديت امي وقلتلها تقتلها وكانت تطردها الى ان قتلتها.
    مع العلم اني عزباء

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت يا اختي اني بيت عمي وكنت اشوف ام زوجي عندها فستان اشترته لها بنتها ابيض َمن الصدري وازرق فاتح من تحت وكانت تقول لبنتها ايش هذا يا بنتي هذا فستان حق حريم يرضعو وكانت كأنها شباب جدا جميله بس كنت اشوف ام اربع وأربعين داخل خشمها بدايتها بفتحه ونهايتها الفتحه الثانيه وكمن اقول في نفسي اناا ابغا اخرجها بس مااعرف
    وقمت انظف البيت وكانت موجوده حماة اخت زوجي وكانت نظراتها غريبه مره وسيئه وانا اقلها بعفويه انت زعلانه مني وبعدين قلتلها قومي نظففي معايا وقامت. مع العلم اني متزوجه

  9. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حلمت يااختي اني إحدى معلماتي (معلمة دين) زارك بيتنا وكان نورها مغطي بيتنا من قوته وانا فرحت من قلبي وكنت مبسوطه مرره انها زارتنا وجابتلي هدية جدا جدا جميله
    صندوق كثيره وجودتها كاسه حق الكوفي لونها ابيض وورد لونه بنفسجي وكاسه عصير من زجاج جدا جميل وكانت كاتبتلي عبااره مرره حلوه وكنت في الحلم ابغا اسوي كيكه او قهوة لها لكن يوم رجعت اشوفها لقيتها راحت وقالت ماما انها سمعت بابا يقلها كيف تجي عندك والكهرباء مطفيه عندنا وانه كمان زوجها كان يستناها وراحت وانا زعلت اننا ماضيفناها او ودعتها..

  10. حلمت يااختي اني كنت حامل وبعدين ولدت وجبت ولد حلو وفجأة بنتي الكبيره حطتله حبه في فمه وقالت انا حطيتله حبة باندريكس
    وبدأ يستفرغ وكنت اشوف أشياء غريبه وخيوط وانا اقول شكلها خرجت امعائه وهو موتعبان بس كان يستفرغ.
    مع العلم اني متزوجه وانا غير حامل بالأصل

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت يااختي اني كنت في مكان غريب زي المحطه في سكه وكنا نستنا بابا يجي من سفره وكنت خايفين عليه وفي بنتين كأني اعرفههم بس ماافتكر أسمائهم كانو يدبرو لبابا مكيده عشان يقتلوه الا انا مرره خفت وكنت ادعيله الا ماما قالتلي لا تخافي انا محصنه ابوكي ما بيوصلوا له أو يؤذوه وفعلا يوم جا بابا كان بخير والبنتين اختفوا وماعد شفتهم الا احنا اجتمعنا في بيت جدي احنا وعماني وكنا فرحانين ان بابا رجع بالسلامه حتى كنت اقول في نفس انت ما سجدة سجدة الشكر لله ذحين اقوم يوم قمت كانت جنبي بنت صغيره تهبل ماشاء الله عليها وانها ماما انجبتها وكانت وسخانه الا انا قمت انظفها ومره كانت تجنن وكان بيت جدي نظيف بس يحتاج تنظيف زياده وقمت انظف الا صحيت من النوم.
    مع العلم اني عزباء
    وإن ابي في الحقيقه مسافر

  12. حلمت جارتي اانه ولدها الكبير عنده باقات كبيره من الورد ويوم جات تاخذ منها الا وحده من بناتها قالتلها لالا لاتاخذي بعدين هو قال هذي حق اصحابي في العمل وبعدها كان عندها أكياس زرقه كبيره من التايت ويرميها أنو ما يبغاها الا هي قالت خلاص يا ولدي جارتنا زوجها مو متوظف خليني اعطيها كيس (تقصدني في الحلم يوم قالت اعطي جارتنا)

  13. حلمت يااختي اني كنت في بيت ومعايا سلفتي وعيالها وزوجها وكنت لابسه فستان جميل وبنتي كانت تدعي على سلفتي وقالت هذي منفوخه الله ينفخها الا عمها قلها لا تحسي زوجتي لا تدعي عليها.. الا سلفتي جات وجابتلي حفاظة ولدها فيه براز أكرمك الله وانا استغربت وبعته عني.

  14. حلمت يااختي اني كنت في مطبخ بيتي وكانت انبوبه الغاز تسرب وفيها زر زي الفينكه
    وقمت ضغط بااصباعي ووقف التسريب
    وبعدها دخلت بقره لونه اسود وكانت بتهجم عليا يوم قربت مني لفت راسه وبركت جنبي وانا ماكنت خايفه منها ابدا وهي مااخذتني
    مع العلم اني متزوجه.

  15. حلمت اني كنت بغرفه وكان فيها علب وردي وكانوا يقولولي هذي غرفتي وخرجت من الغرفه وأم زوجي تكلم زوجي تقله ابغاك توديني موعد في المستشفى وهو قلها انا عندي مشوار ضرووري وانا جلست اراقبه فين رايح وفي حرمه قالتلي زوجك اتزوج عليك بعدين انا رحتله ودفية زوجته وقلتله انت ماتستحي على وجهك تصرف انك عشان تتزوج وبنتي معاها الكبيره وكنت اخاصمها.

    والحلم الثاني كانت عمتي ام زوجي تقلي الحقي زوجك بيتزوج عليك واحنا كناباالمقبره
    و المقبره بقريتنا ويوم رحت ابغا اشوفه صحيت من النوم.

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت يااختي اني كنت مع أهل ابوي في بيتنا وكان موجودة جدتي وعمتي اخت ابويا وزوجة عمي وجيراننا ارسلو صحن كبير من الرز واللحم وكان حار ولذيذ ويوم جلسنا ناكل سألت جدتي مين جابه قمت قلت هذا بمناسبة شفاء جارتنا من كورونا ويوم جلسنا ناكل كنت جم عمتي وهي كانت تطالع لجسمي الا قالت انا باكل شويه عشان الرجيم بعدها اخذت كأس مويه وشربت منه ورجعت من فمها الكاسه وكبته عليا من عند بطني لين باقي جسمي هنا احنا حسيت بدوخه وكأنه شي يخرج من رجولي وحسيت بحراره بعدها عصبت وقلتلها ليه تسوي كذا معايا، لكن شويه الا بدأت احس بنشاط وحيويه وراحة نفسيه والحمدالله ظليت مبسوطه.
    مع العلم اني عزباء.

  17. يااختي
    رأى زوجي رؤيه غريبه
    أنو كان هو ولدي في الشارع وكان ليل وقتها بعدها كان في نور زي القمر متوجه على الحرم مكتوب عليها ألم وحزن والنور قوي ولدي يقوله شوف شوف يابابا بعدها زوجي خاف ومسك ولدي ودخلوا البيت والهواء كان شديد من قوته قفل الباب..

  18. حلمت يااختي
    اني ذهبت انا ووالدتي إلى مدرستي الثانويه وقامت مديرة المدرسة والوكيل والاداريات بستقبالنا بحفواه وفرح وكانوا سعيدين وقابلت صديقاتي وكنت سعيده وهناك فتاة اعرفها من المتوسط لم نكن صديقات ولكن عندما رأيتها فرحت كثيرا وحتي اني بكيت من الفرح اسمها رغد وبعدها كان هناك احتفال وجميعنا سعيدين وكان هناك ادرايه من الاداريات مهتمه بي وتقدم لي انواع الحلويات وتعاملني بلطف ثم أحضرت خاتم جميل جدا فيه فصوص تلمع البستني ايااه في اصبعي الصغير وكانت سعيده ثم قالت لها المديره انت حاطه عينك عليها قصدها انو تبا تخطبني بعدين انا مااهتميت للموضوع ويوم جينا خارجين اهدتنا الادراه فستان لأمي مرره جميل وفستان لي وهدايه كمان

  19. حلمت يااختي
    ان بنات عمتي صغيرات جو بيتنا ويحضنوني ويبكو وانا احضنهم واقلهم ليه تبكو يا حبايبي وهما بس يبكو وكنت اقلهم شوفو ماما هناك وكانو يقولوا نبغاك انتِ وبعدها كنت اقول لعمتي بناتك يحضنون ويبكون وكانت تطالعي بنظرات حقد وقهر
    مع العلم ان بناتها بعيدين عنها في دوله ثانيه
    وانا عزباء

  20. حلمت يااختي
    اني كنت في بيتنا احنا وأهل بابا وكان بابا عنده فلوس كثير من فئة ال500 وجا عمي طلب منه 10 آلاف وبابا ماكان عنده مانع فقلتلها انا ارتب الفلوس واعطيه بنته وهي توصلها
    وبعدها شفت بابا بيتنا مفتوح شويه ورحت اقفله بس لقيت كلبه كبيره لونها اشقر تدف الباب وما قدرت اقومها ومسكة يدي ورمتني من الباب فكنت اطير وقعت في الهواء يمكن شويه بعدين قدرت ادخل وجلسة في غرفتي وكنت مره مرتعبه وخايفه
    مع العلم اني عزباء

  21. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حلمت يااختي اني خرجت من غرفتي وكانت بنتي في الصاله تستفرغ بشده وتقولي هذي ياأمي الكرشه الي سويتيها كان فيها دود وكمان كانت تقلي انه خرج قطع زي الكبد وكانت تستفرغ بشده وعدمت نفسها والصلاه كلها اتوسخت بعدها قامت ونظفت نفسها ونظفت الصاله وكانت تقلي خلاص ياماما نظفت

  22. حلمت يااختي
    أن كنا في بيت جميل وأن امي كانت حامل باربه من الذكور اثنين والدتهم طبيعي والباقين من رجلها خرجو، وبعدها شفت واحد منهم وكان عمره سنه ونص تقريبا وكان شديد الجمال والطافه مرره يهبل ويجنن العقل لدرجة كل ماافتكره اضحك، وكنت طول الوقت معاه وأنو كان اهل ابوي موجودين عاملين حفله وحده من عماتي الا بيناا زعل جات حضنتني من ورايا وكنا نصور هالولد وبنتها وعمتي الثانيه كانت تناظرلنا بنظرة حقد انو ليه اتصالحنا.
    مع العلم اني عزباء…وامي غير حامل من الأصل

  23. حلمت يااختي
    أن كنت في سيارة مع زوجي وقلي زوجي ارجعي المقعد الخلفي لان اخويا بيركب معايا وفجأة شفت سيارة اخو زوجي ومعاها عياله فجأة خرج من السيارة وقال لبنته الكبيره انت توصلي اخوانك البيت والأولاد خرجو من السيارة وابوهم قلع الباب ودخلهم ورجع الباب وزوجي كان زعلان من اخوه ليش يخلي بنته توصلهم والسيارة حقت عيال اخو زوجي اتحركت وطاحت في البلاعه وكانت البلاعه كبيره وانا كنت اصيح واقول العيال طاحو طاحو وماكنت شايفه زوجي وأخوه

  24. حلمت يااختي
    كنت جالسه في بيت أهلي وجات سلفتي وكانت مره دبه متينه بشكل يفجع وبعدها جا زوجي من وراه وحضنها وسوالفها بوسه بعدين صرخت عليها وقلت ايش الخيانه هذي
    كلكم خاينين وانا معتبرتك زي اختي وانت تخونيني وكنت اصيح على زوجي بعدين قال هي أغوتني وما قدرت امسك نفسي وبعدها طلعت الصطوح حق بيت اهلي..

  25. حلمت يااختي
    أن بنات عمي ثلاثه منهم جو بيتنا وكانو بس يزعلني وما يحترموني وكنت مستغربه كثير واقول ايش فيكم ليه كذا تسوو معايا وكل ما جات وحده وانا اكون في المطبخ تزعلني وانا كنت مرره مقهوره وزعلانه كثيرر خصوصا من وحده فيهم انا احبها وكنت مستغربه.
    مع العلم اني عزباءو علاقتي معاهم تمام

  26. حلمت يااختي
    اني كنت اتا وزوجي في مكان جدا جميل ونظيف فجأة شاف حرمه وكأنه كأن يعرفها فرح ورحلها وانا كنت مره زعلانه ومعصبه منه ومقهوره وبعدها كنت اشوف ام زوجي في أماكن غير نظيفه ومتسخه وبعدين رجعلي زوجي وهو متروش بس لابس نفس ملابسه ما غيرها وزاد قهري وقلتله كمان متروش.
    واستيقضت

  27. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت يا أختي
    أن كنت في بيت غير معروف وكانت موجوده عمتي ام زوجي وتقلي ليه ما تسويلي طاولتي لأنها خربانه وكنت أقلها والله ظروفي مااقدر أسويلك وكانت تنظر لطاوله وهي في ركن بيتها وهو خربان وتقول ليه ما تصلحيه لي
    فجأة كنت اشوف من الشباك لتحت البيت انو في وحده ميته وجسمها مقطع وكانو يقولو هذي فاطمه بعدين سألت عمتي مين فاطمه بس ما ردت عليا سوت نفسها ما تسمع وعمتي كانت تقول سيبوها عشان الأمريكان هما يشيلونها فجأة خرجت من البيت وكنت اشوفها وعمتي تردد نفس الكلام وبعدين كنت انا وسلفتي في غرفه حلوه وكنا فوق سرر وكانوا يقولوا انو احنا أمراض وبعدين دخله الميت في كفنها ورموها والنعش حقها ابيض وفيه لون وردي وصحيت من النوم بس ما كنت اعرف مين فاطمه لانه في فاطمه اخت زوجي وفاطمه عمتي

  28. حلمت يااختي اني كنت في بيت هو مو معروف بس كأنه بيت عمي ومان الين قديم وكان فيه غرفه وحمام جدا جدا متسخه ورائحه العفن تطلع منها خصوصا من الحمام بعدين قمت ابدا انظف المكان خلصت من الغرفه وبدأت في الحمام انظفه لكن لا زال في ريحه براز أكرمك الله وكأنها طالعه من عند طبلون الكهرباء لكني بدأت انظف من جديد لين نظف المكان وأختفت الريحه الحمدالله وبعدها صرت اشم ريحه جميله جدداا
    مع العلم اني عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *