التخطي إلى المحتوى

الثعبان من الكائنات السامة والذي يخي الكثير من الأشخاص حيث أن سمه مميت للإنسان على الرغم من استعماله في عمل الكثير من أنواع الأدوية، من رأت بمنامها أن هناك ثعبان يطاردها ويحاول إيذائها وقد قامت هي بالقضاء عليه وقتلته تماما كان الحلم معبرا عن أن هذه الفتاة تأتيها العديد من الحلول لمشكلة معينة بحياتها أما من شاهد ثعبان لون أسود وقام بضربه بشكل متكرر دون قتله كان الحلم معبرا عن أن الحالم لديه الكثير من الأشياء الغير جيدة والطباع الغير حميدة التي لا يتمكن من السيطرة عليها أو التخلص منها.

تفسير مشاهدة قتل الثعبان بالحلم للبنت العزباء

  • من رأت بالمنام أنها هناك تعبان مؤذي ولكنها لا تقتله وتقوم بالحديث معه ومصادقته كان الحلم معبرا عن أنها تعيش مع شخص مخادع ويتصف بالخبث والمكر ولكنها لا تتمكن من رؤيته على حقيقته وعليها الانتباه جيدا.
  • من شاهدت وكأنها قتلت ثعبان لونه أبيض بالمنام كان الحلم معبرا عن أنها يمكن أن تنفصل عن خطيبها خلال الفترة القادمة من حياتها.
  • قتل البنت للثعبان الأسود من الأحلام المعبرة عن قدوم السعادة وزيادة الرزق وقدوم بركة لحياة هذه البنت.

معنى قتل المرأة المتزوجة والحامل للثعبان بالمنام

  • إذا كانت الحالمة متزوجة وشاهدت أنها قتلت ثعبان بمنامها كان المنام بمثابة بشارة لها بتمكنها من التخلص من أي تعب أو هموم واجهتها بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الحاقدين والشامتين عليها وسوف تتخلص منهم.
  • من رأت أن هناك ثعبان يحاول أن يهاجمها فتقوم بقتله كان الحلم معبرا عن تمكنها من الخروج من مشكلة كبيرة وقعت فيها.
  • من كانت حامل وشاهدت أنها قتلت الثعبان بمنامها كان هذا الحلم دلالة على أنها ستعيش فترة الحمل بشكل مريح ولن تواجهها متاعب خلال الولادة.

معاني أخرى لرؤية الثعبان بالمنام

  • من شاهد بالحلم أنه قام بقتل ثعبان لونه أصفر كان الحلم من الرؤى المعبرة عن أن الحالم يتخلص من أي تعب ويتعافى من مرضه.
  • أحيانا يكون ظهور الثعبان باللون الأصفر في المنام من الرؤى التي تعبر عن أن هناك الكثير من الأخطاء والأفكار الغير مفيدة التي مثل أنه يشك بالكثير من الناس ويسيء الظن فيهم.
  • القيام بقتل الثعبان الأسود بأي شكل من الأشكال من الأحلام التي تعبر عن تمكن الحالم من الانتصار على الأشخاص المعادين له.
  • من شاهد أنه قتل الثعبان الأسود ويتغذى عليه كان الحلم معبرا عن أن هناك أمور جيدة ستأتيه من أحد أعدائه.
  • ظهور الثعبان بحلم المتزوجة بشكل عام من الرؤى التي تعبر عن أن هناك شخص خبيث موجود بحياتها ويرغب في أن يلحق الأذى بها ويضرها مع تدبير المكائد لها وعليها أن تبقى بعيدة عن هذا الشخص تماما تجنبا لشروره.

معاني متنوعة لرؤي الثعابين بالحلم

  • إذا رأى الحالم بمنامه ثعبان حجمه كبير كان الحلم معبرا عن وجود أعداء محيطين بالحالم وقتل الحالم للثعبان الكبير يعني تمكنه من التغلب على هؤلاء الأعداء.
  • أحيانا يكون ظهور الثعبان الأسود في حلم الشخص من الرؤى المعبرة عن أنه يعيش حالة من القلق والصراع النفسي ليهم ما يريده ويرغب فيه.
  • من شاهد نفسه يقوم بتناول ثعبان أسود بالحلم كان المنام معبرا عن أن هناك منفعة أو مصلحة مهمة تأتيه من وراء شخص يكرهه.
  • من شاهد بمنامه وكأنه يعمل على قتل ثعبان حجمه صغير كان المنام إشارة لاقتراب وفاة أحد الأطفال والله أعلم.

التعليقات

  1. رايت كانني كنت في حمام (تواليت) وكأن هناك ثعبان حولي في مكان ما، ثم كاني في غرفة (ليست في منزلي) واقف امام دولاب وعلية اغراض (اشياء مخزنة) وانا انظر لهذه الاغراض فوق الدولاب وابحث عنه، ولمحت راس الثعبان ينظر الي وانا احاول الامساك به .. حتي بدأ يتدلي من الاعلي وانا احاول ان اقبض علي راسه بيدي وهو لا ينصاع لي وانا اخشي ان يعضني باسنانه وان لم يبدو عنيفا ضدي (وكان حجمه متوسط الطول تقريبا متر او متر ونصف، ولونه يميل الي الاصفر او الفسدقي ولون جلده لامع جدا جدا) حتي تمكنت من الامساك براسه … واسرعت وانا مرتعش في كسر اسنانه بفركها علي الارض (ارض الشارع الترابية الصلبة) وبكل قوة حتي تكسرت اسنانه وانا مرتعش ومضطرب وفجأة وكان الثعبان (بعد كسر اسنانة) انسلخ من جلدة وهرب اللحم فقط، وتبقي في يدي راسه المهشمة منها الاسنان وجلد جسمه.

    متزوج ولي اطفال ابناء وبنات

  2. عزباء رئيت اننا ف مناسبه وكان هناك تجمع للرجال ف بيتنا واذ بثعبان اسود طويل وضخم جدا كان ف باحة المنزل فصرخت واتى اثنان من اخوتي الشباب وتقدم احدهم واصبح ف مواجهة مع الثعبان وايضرب فيه يضرب حتى انتصر عليه وقتله ف جلس ع الثعبان من شدة التعب والكل يشيد بفعله وفتح ظهره ف اذا ببيض كثير فيه وانتهت الرؤيا . اخي ايضا اعزب .

  3. السلام عليكم
    انا عزباء و رأيت في المنام ثعبان ابيض دخل إلى البيت كان فوق خزانة مقابل الباب ليس ببعيد عن الباب انا من رآه في الأول فهربت خوفا فقامت اختي المطلقة بطرده وغلق الباب الا انه لا ينفك يعود تحت الباب وتطرد ه عدة مرات الى ان قررت قتله وانا اقول لها ان تسأله بالخروج اذا لم يكن ثعبان قطعت راسه علما انه كان في الغرفة المقابلة ثعبان اخر ميت وفي ظني في الحلم انه يقرب الثعبان الأبيض قالت امي ان لا نرميه عشوائيا كي لا يستخدم الناس جلده في مآرب غير حسنة فوضعته اختي المتزوجة في كيس

  4. انا مخطوبة و بحضر شقتى لسه و حلمت ان حماتى و ٣او ٤ قرايبها جم عندى في الشقة و الشقة كانت قربت تخلص و بقولهم انا حلمت حلم وحش قالولى قولى الحلم قولتلهم انى كنت شايله عيل نونه راح مره واحده اتحول و بقي تعبان و كان حواليه نار بس هو مش بيتحرق منها و راح طلع من ايدي و فضل يلف حواليا لحد ما طلع فوق راسي راحت حماتى فضلت تضحك هيا و قرايبها و قالولي لا لا مفيش حاجه و لما مشيو راحو حكو لخطيب
    و كلمني بيقولي و كان عمال يضحك … كل دا في الحلم و التعبان كان اسود في بونى فاتح و صغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *