التخطي إلى المحتوى

موت الأطفال من أكثر الأمور المحزنة والمتعبة لأي شخص حيث أنهم مخلوقات صغيرة ورقيقة جدا وبحاجة طوال الوقت للعناية والاهتمام من كل الجوانب، إذا رأى الحالم بالمنام أن هناك طفل ميت كان الحلم للأس يعبر عن الكثير من الأمور الغير محمودة والتي تشير لوقوعه بالعديد من المحن والمشكلات التي تزعجه وتؤثر على حياته وأحيانا يكون رؤية الحالم للطفل الميت من الرؤى التي تعبر عن أنه شخص متسرع ولا يستطيع التفكير بشكل سليم في القرارات التي يتخذها بشأن مستقبله وحياته.

تفسير ابن سيرين لرؤية الطفل الميت في المنام

  • من شاهد بمنامه وكأن هناك طفل صغير ميت وهو لا يعرف من هذا الطفل كان المنام معبرا عن أن الحالم كان يتبع الكثير من البدع والأمور الغير سليمة موت الطفل تعني موت هذه الأمور ورجوعه للطريق السليم.
  • من رأى أن هناك طفل ميت بالحلم وقام بتكفينه كان الحلم إشارة لأن الرائي سينتقل ليعيش حياة جديدة تماما ومختلفة عن حياته القديمة.
  • من رأى أن هناك طفل ولد بالفعل ومات بعد ذلك كان الحلم إشارة إلى إصابة الحالم بالكثير من الهموم والأحزان التي تؤرق حياته.
  • أحيانا يكون وفاة الطفل ورؤيتها بالمنام بمثابة تحذير للحالم من أنه يقوم بارتكاب أمور خاطئة وعليه أن يراجع نفسه جيدا بهذه الأمور.
  • من رأى وكأن الطفل الذي مات بالحلم هو ابنه كان المنام معبرا عن أنه سيتمكن من التخلص من أي أعداء يزعجونه بحياته.
  • من شاهد وكأن هناك طفل صغير مات ولكنه عاش مرة أخرى كان هذا الحلم بمثابة تعبير عن أن هناك مشكلة قديمة ستعود للظهور من جديد بحياة الحالم وتؤرق عليه حياته تماما وعليه التعامل معها.
  • من رأى أن هناك طفل على وشك الموت وقام الحالم بإنقاذه كان تعبيرا عن أن هناك مشكلة قادمة للحالم سيتمكن من التخلص منها على الفور.

معنى رؤية البكاء على طفل ميت بالمنام

  • من رأى بالمنام أن هناك طفل قد توفى ويقوم الحالم بالبكاء الشديد على هذا الطفل كان المنام معبرا عن تغير حال الرائي لما هو أفضل وأكثر إيجابية.
  • من كان يعاني من المشاكل والكربات وشاهد البكاء على الطفل الميت في الحلم كان المنام معبرا عن تفريج جميع هذه الهموم وتحسن حالة الحالم.
  • من شاهد وكأن هناك طفل رضيع قد مات بالحلم كان هذا المنام معبرا عن الكثير من الخيرات التي تأتي الرائي.
  • إذا كان الحالم عليه الكثير من الديون ورأى أنه يبكي على طفل ميت بالحلم كان هذا الحلم إشارة إلى أنه سيقوم بتسديد كل هذه الديون.
  • إذا كانت البنت عزباء ومريضة وشاهدت أن هناك طفل صغير مات بالحلم وقامت بالبكاء عليه كثيرا سوف يعافيها الله تعالى من مرضها.

معنى رؤية موت الطفلة الأنثى بالمنام

  • إذا كانت الطفلة أنثى ورأى الحالم موتها بالمنام كان المنام غير محمودا ويعبر عن أنه سيتعرض لأمور غير محمودة يفشل بالمشروع التي يقوم به أو دراسته.
  • موت الطفلة الأنثى بالحلم من الرؤى التي تعد إشارة إلى أن الرائي شخص عاصي لله تعالى ويقوم بعمل أخطاء كثيرة بعيدة عن الحق والصواب.
  • أحيانا يكون ظهور موت البنت الصغيرة بالمنام تعبيرا عن أنها تقوم بتضييع عدة فرص مهمة تأتيها بحياتها.
  • موت البنت بحلم الفتاة العزباء أحيانا يكون معبرا عن انفصالها عن خطيبها أو خسارتها للمال وغيرها من الأمور الغير محمودة التي يمكن للحالمة أن تتعرض لها وتؤثر عليها بشكل سلبي في حياتها.

التعليقات

  1. السلام عليكم حلمت كان معي طفل ولد كنه لي واشوف يرجع حليبه وكنه اساعده بس كثير يطلع منه ثم توفى ف يدي وابكي وانادي ابوه يحي بس م يسمعني ويطنش وهو عندي بس م قام وشوفي اخذت الطفل ل اهل زوجي وابكي عندهم بحرقه واقول ولدي مات ولا سمعو لي نفس ولدهم. وصحيت من حلمي انا حاليا منتظره قدوم اول بيبي لي باذن الله

  2. أنا شاب وقد حلمت اني جالس مع اصدقائي وامامنا طفلة صغيرة في الشارع كادت تصدمها سيارة فركضت مسرعا لنجدتها وقد نجحت ولكن بعد ان رغبت في إجلاسها بجانب برميل من النفط انسكب عليها فتبخرت وصارت عظاما نخرة وفرعنا من هول ما رأينا(اتمنا التفسير ولكم جزيل الشكر)

  3. السلام عليكم..
    رأيت في المنام أن ابنة عمي الصغيرة قد توفيت بعدما تأذت في رقبتها بسبب عضة كائن حي..نسيت ما هو بالضبط.. وأنني بكيت عليها بحرقة على الرغم من عدم تأثر من حولي من أقاربي بذلك..
    ما التفسير الممكن؟ مع العلم بأنني عزباء..

  4. رايت طفل عمره تقريبا سنتين منسدح على الباب وفي قطه جالسه تأكله من رقبته وانا جالسه ادافع عن الطفل واضرب القطه بالتكايه ماابغى القطه تأكله واختي واقفه بجانبي واحس ان امر القط عادي عندها مو هامها .. انا عزباء واختي متزوجه .

  5. رأيت اختي المتزوجة حديثاً قاعده معانا في بيت ابي وامي وخلفت بنت (بس في الواقع هي مسافره مع جوزها ولسه مش حامل ) وبعد ثلاث شهور ماتت الطفلة وأختي كانت منهارة كلمت جوزها عشان يرجع ويدفنو البنت وهي منهارة بالعياط. بس الغريب ان جوزها كان بيضحك وقالها ان هما كانو عارفين ان البنت حتكون اصلاً وأنهم ممكن يبقو يجيبو غيرها عادي
    بس في الاخر قالها حاضر انه حيرجع عشان حي ان اختي زعلانه اوي

  6. حلمت اني كنت مع ابنت اختي الطفلة الرضيعة و امي و اتوقع ام الطفله ايضاًً اللي هيا اختي في غرفة واحده فكنت العب مع الطفله ثم قامت الطفله تمشي على قدمها و سقطت على راسها فقمت و حملتها و اركض بها وإذا احس بنبضها ينخفض كثيراً و انها تموت و احسست في ذلك بالحلم انها ميته ولا اعلم ماذا افعل وهيا على كفي وكان رأسها متورم في مكان الضربه و استقيضت من النوم.

    علماً اني قد عشت هذا الموقف قبل سته سنوات مع ابنت اختي الأخرى نفس الشعور ونفس مجريات الحلم فقط الاختلاف في الحلم اني وقفت ولا اعلم ماذا افعل وانظر الى الطفله وهيا تموت بين يدي نهضت من النوم مرعوب و مفزوع جداً.

            1. انا حامل وحلمت انه اختي جابت ولد وكنت انا على فراش المربيه وسريره جنبي وهو كان جميل جدا بعمر ٢ شهور تقريبا لو شهرين كان يبتسم والاعبه بس كانت امي معاي وتحكيلي انه هالولد مات اصلا ولدته اختي وكان معه تشوهه خلقي فالجهاز التنفسي وأنه بعده جابت بنتها الثانيه
              وهو كان بيدي فجأه انكتم وانا احاول اخليه يتنفس قمت من النوم مفزوعه
              ارجوك فسريلي الحلم انا حامل والحلم هذا ضايقني كثير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *