التخطي إلى المحتوى

يختلف تفسير رؤية البط في المنام علي حسب الحالة التي كان عليها الرائي، ويختلف أيضا علي حسب رؤية البط في المنام إذا كان حي أو ميت أو كان يتم أكله، وإذا كان مشوي أو مسلوق، ولكن الشائع عن رؤية البط في المنام أنه شيء مبشر بالنسبة لصاحب الرؤية، ولكن يختلف التفسير علي حسب التفاصيل الخاصة بالمنام، ولحسم الحيرة في تفسير ذلك المنام، سوف نقدم الكثير من التفسيرات التي تخص رؤية البط في المنام لأبن سيرين والنابلسي وأبن الكثير وغيرهم من المفسرين.

تفسير حلم البط في المنام لأبن سيرين

  • يري أبن سيرين أن تفسير رؤية البط في المنام تختلف علي حسب التفاصيل الخاصة به، ويختلف أيضا التفسير علي حسب نوع الرائي سواء كان ذكر أو أنثي، ويختلف أيضا باختلاف الحالة الاجتماعية للرائي سواء كان أعزب أو مطلق أو متزوج أو خاطب.
  • كما أوضح أبن سيرين أن رؤية البط في المنام يكون دلالة علي الحياة المستقرة والسعيدة التي سوف يحصل عليها الرائي، ويفسر أيضا سماع صوت البط في المنام علي تحذير من حدوث مشكلة أو مصيبة في حياة الرائي، فتلك الرؤية تكون تحذير للرائي من مشكلة.
  • وهناك تفسير آخر له عند رؤية البط في البحر ويسير علي الحياة الهادئة والمستقرة الذي يتمتع بها الرائي، ورؤية أكل لحم البط في المنام يدل علي الخير الأتي لصاحب الرؤية في حياته القادمة، كما يفسر أيضا علي أنه سماع أخبار جيدة كان ينتظرها الرائي.
  • كما يري أبن سيرين أن رؤية شخص للبط في المنام، علي أن ذلك يفسر علي أنه طموح وأمنية يسعي اليها الرائي بصفة مستمرة، كما يفسر رؤية البط الذي يسير سريعا في الماء علي تحقيق ذلك الطموح الساعي إليه الرائي، فليستبشر خير صاحب تلك الرؤية.
  تفسير حلم رؤية المشط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم البط في المنام للفتاة العزباء

  • تفسر رؤية البط في المنام بالنسبة للفتاة العزباء، علي أنها سيرة حسنة تتمتع بها صاحبة تلك الرؤية، كما تفسر أيضا علي برها والداها، وتفسر أيضا علي ترقية في عملها واعتمادها التام علي نفسها، ويمكن أن يفسر علي أنه نجاح في حياتها الدراسية بإذن الله.
  • كما تفسر رؤية أكل لحم البط في المنام بالنسبة للفتاة العزباء، علي أنها سوف تتزوج من شخص كانت تتمناه دائما وستكون سعيدة في حياتها معه، ويمكن أن يدل علي خطوبة قريبة أو أرتباط عن قريب بشخص مناسب وذو مكانه عالية، فلتستبشر خير في حياتها.
  تفسير رؤية حلم موج البحر في المنام

تفسير حلم البط في المنام للمرأة المتزوجة

  • تفسر رؤية البط يسير في البحر في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة علي الحياة المستقرة والهادئة التي سوف تحصل عليها صاحبة تلك الرؤية بإذن الله، كما يفسر أيضا علي سعة في الرزق، وأن تلك المرأة سوف تري كل الخير في أولادها وزوجها وحياتها بإذن الله.
  • كما تفسر رؤية أكل لحم البط في المنام بالنسبة للمرأة المتزوجة علي سعة الرزق لزوجها، ويفسر أيضا علي أنها ترقية سوف ينال منها زوجها، أو وظيفة جديدة تناسبه ويرزق منها، ويفسر أيضا علي أنه حب شديد من زوجها وأنه حسن السيرة والشخصية.
  تفسير حلم رؤية النكاح في المنام

تفسير حلم البط في المنام للمرأة الحامل

  • تفسر رؤية البط في المنام بالنسبة للمرأة الحامل، علي أنه تسهيل وتيسير في ولادتها، وأكل البط في المنام يدل علي أن تلك المرأة سوف تضع مولود ذكر، والله أعلم.
  • وهناك تفسير آخر وهو لرؤية البط بشكل عام في منامها دلالة على سعادة الحامل بذلك المولود وأنه سيكون سبب خير ورخاء لها فيما بعد بالمستقبل.
  تفسير رؤية حلم الترجيع في المنام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *