التخطي إلى المحتوى

السرير هو أحد قطع الأثاث الأساسية والتي يجب أن تكون موجودة داخل كل منزل وهي من وسائل الراحة والنوم، رؤية الفتاة العزباء للزواج بمنامها من الرؤى التي تعد إشارة لاقترابها كثيرا من خطوة الزواج بينما مشاهدة السرير ولونه أبيض يعبر عن تمتع الحالم بسلام نفسي وهدوء وسكينة.

معنى السرير في المنام لابن سيرين

  • إذا كان السرير الظاهر في منام الرجل نظيفا تماما ومرتب كان الحلم معبرا عن أن الحالم لديه زوجة صالحة تعمل على تنفيذ أوامر وتقديم العون له في الحياة.
  • إذا كان السرير الظاهر في المنام باللون الأبيض فهو من الرؤى التي تعبر عن أنه سيحصل على أمر جديد خاص به قد يكون هذا الأمر وظيفة مناسبة أو الانتقال للعيش في بيت آخر.
  • إذا كان السرير غير نظيف وعليه أوساخ فهو يشير للزوجة الغير جيدة والتي تهمل زوجها وأطفالها.
  • من شاهد في منامه أنه يعمل على تفكيك السرير الخاص به إلى أجزاء متفرقة كان المنام معبرا عن أمور غير محمودة للحالم قد تكون تركه لوظيفته وفي بعض الأحيان تكون خصاما مع زوجته.

معنى مشاهدة السرير في المنام للنابلسي

  • إذا شاهد الحالم السرير في حلمه ولا يوجد عليه فراش كان الحلم معبرا عن اقتراب سفر الحالم.
  • إذا ظهر الحالم يجلس على السرير في مكان جيد وكان السرير نظيفا ومرتبا تماما كان المنام إشارة لوصول الرائي لأماكن جيدة ومختلفة في حياته.
  • إذا شاهد الحالم وكأنه يجلس على سرير يراه لأول مرة كان الحلم تعبيرا عن اقترابه من الوصول للحاكم أو حصوله على وظيفة مهمة أو منصب مميز.

معنى رؤية الفتاة العزباء للسرير في المنام

  • إذا رأت الفتاة العزباء في الحلم السرير كان المنام معبرا عن اقترابها من الزواج خلال مدة أقصاها سنة من الوقت الحالي.
  • إذا رأت الفتاة نفسها تنام على سرير نظيف تماما ومرتب وهي تشعر بالاستقرار عند النوم عليه كان السرير إشارة لزوجها المستقبلي وأنه سوف يكون شخص رائع ومحترم وبه الكثير من الصفات الجيدة.
  • من رأت أنها تنام على سرير غير نظيف كان المنام إشارة لأن هناك شخص لا يناسبها إطلاقا سيتقدم لخطبتها ولكن لا يوجد أي توافق بينها وبينه.
  • من رأت أن هناك مفرش لامع وجميل فوق سريرها كان الحلم إشارة واضحة إلى أن زوجها بالمستقبل سيكون شخص له منصب مهم ولديه الكثير من المال.

معنى رؤية السيدة المتزوجة للسرير في المنام

  • إذا كانت المرأة متزوجة ورأت في حلمها السرير كان تعبيرا عن أن زوجها قريب منها ويكن لها الكثير من مشاعر المودة والحب.
  • حالة السرير تعبر عن علاقة المرأة بزوجها فنظافة السرير تشير لصلاح الزوج وحبه للزوجة بينما السرير المتسخ يشير للزوج الغير جيد أو حدوث مشاكل بينها وبين زوجها.
  • إذا كانت المرأة حامل ورأت في منامها وكأنها تقوم فوق سرير ضيق جدا ولا تتمكن من التحرك فيه كان تعبيرا عن اقترابها من إنجابها الذكر بينما حجم السرير الكبير ومساحته الواسعة تعبر عن قدوم الأنثى.

معنى رؤية الرجل للسرير في منامه

  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يجلس على سرير جميل ومرتب كانت الرؤيا معبرة عن أنه مرتبط ارتباطا قوية بزوجته كما أنها زوجة صالحة وقريبة من الله وتعمل على طاعة زوجها وأداء واجباتها على أكمل وجه والسرير الغير نظيف يحمل المعاني العكسية تماما.
  • تكسر السرير وانهيار أجزائه يعبر في منام الحالم عن انتقاله لمراحل سيئة جدا في حياته وتغير حاله لما هو أسوأ.

التعليقات

  1. حلمت شخص اهداني سرير من ذهب لاكن لااعرف هذا شخص مجهول
    وشخص ايضا ارسل الي ضرف واخي الذي استلمه من شخص مجهول واعطاه لي وعندما فتحت الضرف فيه مبلغ من المال ورق كل مااحسبه لايعد كثير
    وايضا الشخص المجهول ارسل لي دنابيس من ذهب اثنان
    ماهوه تفسير حلمي ارجو الرد

  2. مرحبا، انا لست مرتبطه وحلمت برجل لا أعرفه مستلقي على سرير وبجانب راسه لست متاكده ربما طفله بجانبه ولكن احد كان يقول لي هذا زوجك انه زوجك وانا في الغرفه واقفه انظر له بتوجس وخوف منه وهو مستلقي فالسرير ينظر لي أيضا بنفس النظره .
    الثاني ماتفسير رؤية البحث عن الفلافل فالبدايه وجدت محل لبيع الفواكه المقطعه بكل اصنافها ومصفوفه ومرتبه فتركته لاني ابحث عن الفلافل ثم أجد ثلاث شبان يعملون في مطعم في الهواء الطلق لبيع الفلافل أحدهم يجهزها والآخر يقلي ثم اطلب منهم فيقولون لانعمل فلافل مع انهم يعدَونها أمامي وكان لونها أخضر ولكن تذوقت شي من الذي يعدونه لم يكن فلافل وكان بجانبي شاب سمين من احد هؤلاء الشباب الذين يعملون فابعدته قليلا لكي ابتعد عن حرارة وعاء القلي الذي بجانبي لقربه مني.

  3. حلمت ان نايمه ع سرير انا وشخص موجود بحياتي متفقين على الارتباط ب اذن الله وكان نايم معانا بنفس السرير اخوه وانا بالوسط واحاول احضنه او اقرب منه واقول له انا عروسه المفروض عندي غرفه لحالي كيف اخذ راحتي معاك وهو يبتسم واعطاني ظهره وانا خفت وحاولت اقرب منه والتفت لي واخذني بحضنه وشفت اخوه يطالع فيني مو نايم يفتح عينه ويقفلها وثلت له اخوك صاحي وقلبي محروق بس مابينت له اني مقهوره جدا قاعده اتكلم بهدوء

    انا منفصله وهو منفصل ويقول لي انه في ظروف تاخر موعد خطوبته لي

  4. حلمت ان نايمه ع سرير انا وشخص موجود بحياتي متفقين على الارتباط ب اذن الله وكان نايم معانا بنفس السرير اخوه وانا بالوسط واحاول احضنه او اقرب منه واقول له انا عروسه المفروض عندي غرفه لحالي كيف اخذ راحتي معاك وهو يبتسم واعطاني ظهره وانا خفت وحاولت اقرب منه والتفت لي واخذني بحضنه وشفت اخوه يطالع فيني مو نايم يفتح عينه ويقفلها وثلت له اخوك صاحي وقلبي محروق بس مابينت له اني مقهوره جدا قاعده اتكلم بهدوء

    انا منفصله وهو منفصل ويقول لي انه في ظروف تاخر موعد خطوبته لي

  5. رايت بنومي اني ارتب في مكان فجاءت ضرتي وقالت لي علي يتصل عليك (زوجي ) اتصل ثلاث مرات ومارديتي وكانت ملامحها متغيرة وبشعانه وصايرة اضخم واسمن مناهي عليه فقلتلها هدى سمنانه فابتسمت وكانت حاطة روج عنابي وابتسامتها موحلوة غريبة فقالت لي انا ماعاد حكيت مع علي لانه كل ماحكيت معه بصير مشاكل وعم يهددني بالطلاق فرحت اجيب جوالي اشوف علي ليش اتصل فمريت بممر ضيق عاطلى يمينه باب بالجدار من دون باب وواقف عند الباب اخت زوجي وزوجها فلما جيت بدخل من الباب لقيت زوجي عند الباب جارر مرتبة سرير شبه جديدة ولونها بني فابتسم وهو منهك من التعب فقال لي هاي المرتبة لهدى (ضرتي ) بعدين قال لي امزح هاي المرتبة لناس بتشحد برا واشار على باب البيت (المكان كله لا اعرف اين )

    متزوجة وزوجي معدد وانا الاولى وهو مسافر عني وعن ضرتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *