التخطي إلى المحتوى

الفستان أحد أهم الأزياء التي ترتديها الفتيات والسيدات حيث يتمتع بأناقة خاصة جدا ويمنحها إطلالة متميزة، تختلف رؤية الفستان في المنام بحسب شخصية الرائي ونوع الرؤيا فعندما تكون العزباء مرتدية لفستان أبيض في حلمها كان ذلك بمثابة اقتراب موعد زواجها أما اللون الأزرق في حلمها يعبر عن وجود مشاكل بينهما والكثير من المعاني المتنوعة لظهور الفساتين بالحلم نعرفكم عليها بشكل مفصل بهذا الموضوع.

معنى الفستان في حلم الرجل

  • عندما يرى الرجل في منامه فستان باللون الأزرق فهو من الأحلام التي تعبر عن أن الرائي يحصل على مال وفير ورزق واسع في حياته.
  • إذا كان الرجل متزوج وشاهد في منامه فستان أسود كان هذا الحلم من الأحلام التي تشير إلى إصابة الرجل بالكثير من الأحزان والهموم.
  • إذا كان لون الفستان الظاهر في منام الرجل أبيض كان الحلم تعبيرا عن اقترابه من خطوة السفر.
  • إذا شاهد الرجل نفسه وهو يرتدي فستان ممزق كان الحلم تعبيرا عن إصابته بالمرض وعيشه في الكثير من الأحزان والهموم.
  • إذا رأى الرجل أن هناك شخص ميت في المنام يقوم بإهدائه فستان كان الحلم تعبيرا عن قدوم الفرح والسرور لحياته بإذن الله.
  • عندما يكون الحالم متزوج ويرى في منامه فستان طويل ويحمل اللون الأبيض كان الحلم تعبيرا عن السعادة التي يعيشها الحالم مع زوجته.
  • إذا كان الشخص متزوج ورأى في حلمه أن زوجته ترتدي فستان معين كان الحلم تعبير عن أن زوجته سوف تحمل وتنجب خلال فترة قريبة.

معنى الفستان في منام الفتاة العزباء

  • إذا رأت العزباء نفسها وهي ترتدي فستان باللون الأبيض كان المنام معبرا عن اقترابها من الزواج من شخص وسيم وجيد وعلى خلق.
  • اللون الأزرق للفستان في الحلم من الأحلام التي تعبر عن صفات الحالم فإذا شاهدت في منامها هذا الفستان كان دليل على أن الزوج سيكون ثري ومثقف وله مكانة إجتماعية مهمة.
  • الفستان الأحمر وظهوره في منام العزباء من الأحلام التي تعبر عن أنها تتزوج من رجل قد تزوج من قبل.
  • كلما كان الفستان الذي ترتديه العزباء في منامها طويلا كلما كان تعبيرا عن تمتعها بالخلق والشرف والعفة.
  • ارتداء العزباء لفستان جديد في منامها من الأحلام المعبرة عن حدوث أشياء جديدة في حياتها.
  • إذا ارتدت العزباء في منامها فستان زهري كان الحم إشارة واضحة إلى تمتعها بالفرح والسعادة في أيامها القادمة.
  • إذا ظهر فستان العزباء في المنام وكان أسود فهو معبر عن أن الشخص المتقدم لخطبتها يكون فقير الحال.

معنى الفستان في منام المتزوجة

  • إذا رأت المتزوجة في منامها أنها ترتدي فستان قصير كان هذا المنام معبرا عن أنها مقصرة تجاه زوجها كما أنها لا تعتني بأولادها بشكل جيد.
  • إذا شاهدت المتزوجة أن هناك شخص ميت يعمل على إهدائها فستان كان الحلم تعبيرا عن الاستقرار والراحة التي تعيشها.
  • ارتداء المتزوجة التي لم تلد للفساتين يعبر عن اقترابها من خطوة الحمل والولادة بإذن الله.
  • إذا كانت المرأة في مشاكل مع زوجها ورأت في حلمها أنها ترتدي أحد فساتينها القديمة ولكن الفستان نظيف ونقي كان الحلم معبرا عن أنها سوف تعود لزوجها وتتحسن علاقتهم بصورة واضحة.
  • ارتداء المتزوجة لفستان متسخ من الرؤى الغير محمودة على الإطلاق والتي تشير لوقوعها في المشاكل أو تعرضها لمجموعة من الصعاب في حياتها.

التعليقات

  1. السلام عليكم بارك الله فيك
    حلمت أني في منزلنا في بلدي ( انا اعيش في بلد اخر) هناك نساء عندنا في المنزل وجاءت احداهن أعطت أمي فستان عرس طويل ( هو فستان ابنتها التي تزوجت به من قبل) وضعته أمي عند ظهري لكي ترى أنه مناسب لمقاسي وقالت انه مناسب لي. لا اذكر اني كنت سعيدة بوجود هؤلاء النساء وبعد ان خرجن وعند الباب رأيت انه احداهن صديقة لي من المدرسة ( لا أحبها) وامرأة اخرى هي ممثلة لبنانية كوميدية. هناك احداث اخرى لا اذكر تفاصيلها رأت انا وامي واختي نحضر طعام وانا احمل خبز وامي تحمل حمص

  2. حلمت اني لابسه فستان اخضر، واني وضعت لنفسي المكياج، واذكر اني وضعت الكحل الابيض في عيني من الاسفل، و كنت واقفه في صالة منزلنا القدييم وكان هناك في مرآة ف انا ناظرت نفسي وكان شكلي جدا جدا جمييييل، وكانني كنت بشعر قصير كذلك. واتذكر ان اختي كانت واقفة جمبي وايضا كانت لابسه فستان وامي كذلك كانت موجوده، وبعدها دخلو علينا ثنين من ولاد اخوي وكانو معجبين بشكلنا. انا عزباء لا اعمل.

  3. حلمت اني اشتري فستان جديد عشان خطوبة اختي قربت وأعجبني فستان قصير كان لونه ابيض وفيه شوي أحمر كان جميل وحبيته جدا والمرأة الي في المحل سالتني اذا كنت انا العروس او لا قلتلها لا اختها قاموا الي في المكان يباركولنا ويصفقوا كان المكان فخم جدا وجميل وحتى الحلم مريح .

  4. حلمت حلمين في نفس اليوم، الاول كنت رايحه مكان و قابلت بنت عمتي و جات تسلم علي و انا ما ابيها تسلم عشان كورونا و اظن انها مسكت يدي و بعدها رحت لبيت جدي ( ابو امي ) و كانوا يتنظروني اجي و اول ما دخلت قابلوني ثنتين من بنات عمي و ثنتين من بنات خالاتي اول ما دخلت ضميت بنت عمي و قلت لها سلمت علي و انا اضحك و هي تضحك بعدها سلمت عليهم و لما جيت اسلم على بنت خالتي الاولى قالت لي مبروكك و هي فرحانه مره قلت لها عرفتي قالت ايي و جلست تبارك و تدعي ( تبارك لي على مشروعي اللي في الحقيقه قاعده اشتغل عليه حالياً ) و سلمت على بنت خالتي الثانيه اسمها افراح قالت لي تستاهلين و قالت شي ثاني بس ما اذكره و مسكت خدودي و كانوا كلهم كاشخين و لابسين ملابس مناسبات و بعدها رحت اغسل يديني في مغسله جنب الصاله و كانوا خالاتي و امي قاعدين في الصاله و سمعت وحده من خالاتي تقول لخالاتي شلون تسلمون عليها اول ما جات او شي زي كذا قبل ما تغسل و قالت خالتي نوره اسكتي لا تسمعك و ردت عليها وحده و قالت لها انتِ اللي قايله، سمعتهم و قلت لخالاتي لو فيني شي او مشتبه فيني اصلاً ما جيت لكم و مستحيل اني بجي عشان ما انقل لكم العدوى الا قالت خالتي نوره انتِ ما فيه زيك و جلست تمدح فيني و رجعت عند المغسله اعدل و ارتب شكلي لاني ما كنت متكشخه مثلهم بعدها جات زوجة ولد خالتي و كانت مغطيه وجهها و لابسه عبائتها قلت لها خوفتيني و قعدنا نضحك بعدها شالت الغطا و جلست تعدل شكلها و كانت تسرح شعرها مثل تساريح المناسبات و شوي الا جا زوجها يدق الباب قلت انا لحظه بروح داخل ( لاني اتغطى عنه ) و كان جنب المغسله مطبخ دخلت فيه و دخلت معاي زوجة ولد خالتي شوي و دخل علينا المطبخ و سألني اخبارك و رديت عليه و قعد يسولف معانا و قال نايف يسمونه ابو رويحه يقصد فيه ريحه ( نايف ولد خالتي نوره ) قال كذا لاننا كنا واقفين جنب الحمام عشان كذا جاب طاري ابو رويحه قعدنا نضحك و قال لزوجته يبي لنا ندور لها على زوج يقصدني قلت له ما ابي الحين عندي شغل مهم قال لي ما شاء الله عليك و باقي الحلم ما اذكره .
    الحلم الثاني رحنا مع اهل امي لاستراحه ( مكان يتم استئجاره للتجمعات و المناسبات ) و كان الكل مستعد و كاشخ الا انا ما لبست شي مناسب و قلت شلون ادخل عندهم و انا ما لبست و تذكرت ان فيه ملابس في السياره و دورت لي شي مناسب و لبسته و دخلت عند خالاتي و فيه واحد من اولاد خالتي الصغار طلبني اسوي له كيكه و تذكرت اني غاسله فستان و قعدت افكر شلون اسوي كيكه على شكل فستان بعدها رحت و لبست فستان لونه وردي فاتح و مرسوم عليه ورد صغار لونهم ابيض و كان شكله حلو ، عزباء و اعتذر ع الاطاله .

  5. حلمت انني عدت للدراسة وكنت ارتدي مئزر أزرق داكن ذكوري وكان زميل الدراسة يرتدي مئزر أبيض ذكوري و قال لي لنتبادل المازر ليصبح يرتدي مثل أصحابه الذكور المرتدين المازر الزرقاء الداكنة فوافقت و تبادلنا المآزر انا عازبة 30 سنة و هو متزوج

    1. حلمت اني انا واختي في مكان عشان نشتري فستان لي لان خطوبة اختي قربت . وكان أمامي الكثير من الفساتين والي اعجبني قصير ولونه ابيض وفيه شوي أحمر كان جميل وحبيته وكمان سالتني المراة الي تساعدنا في الاختيار اذا كنت انا العروس او لا قلتلها لا اختها قامو الكل في المكان يصفقوا ومبسوطين ويباركولنا على الرغم من أن اختي مو مخطوبه وانا كمان عزباء. )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *