التخطي إلى المحتوى

الموت من الحقائق الثابتة في حياة أي إنسان والتي تعد النهاية الحتمية لكل إنسان فلا يوجد من مهو مخلد في هذه الحياة كل شخص وله موعد محدد ينتقل فيها إلى ربه، الموت في المنام يحمل الكثير من المعاني والتفسيرات المنوعة، عندما يرى الحالم في منامه أن هناك شخص ميت في الواقع وعاد للحياة مرة أخرى في المنام ويرتدي تاج كان هذا الحلم دلالة على حسن الخاتمة وعندما يرى الحالم في منامه أن الميت يقوم بإهدائه شيء ما كان هذا الحلم تعبير عن قدوم الكثير من الخير والرزق الكبير لحياته.

معنى الميت في الحلم لان سيرين

  • إذا رأى الحالم في منامه وفاة ابنته كان هذا الحلم من الأحلام المعبرة عن أنه فقد الأمل تماما من دعائه ولا يرجو تقبله.
  • وفاة الابن الذكر في الحلم من الأحلام التي تعبر عن أنه سوف يتم إنقاذه من أحد الأعداء المتربصين به.
  • تواجد الشخص الحالم بين مجموعة من الأشخاص المتوفيين من الرؤى المعبرة عن أنه يعيش بين العديد من الأشخاص الذين ينافقون ويكذبون.
  • إذا شاهد الرائي نفسه وكأنه وجد شخص ميت كان هذا الحلم إشارة إلى حصوله على المال خلال أيامه القادمة.
  • عندما يظهر الشخص الميت في الحلم وكأنه مات مرة أخرى فهذا الحلم يعد إشارة إلى أن هناك شخص من عائلة الحالم سوف يتزوج خلال وقت قريب.
  • إذا توفي أخ الحالم في الواقع وظهر في المنام كأنه عاد للحياة من جديد فهذا الحلم إشارة إلى أنه سوف يجد الكثير من القوة والصلابة بعد الضعف الذي تعرض له.
  • عندما يظهر الميت للحالم في المنام ويقوم بالتحدث معه وكأنه لم يمت كان هذا الحلم معبرا عن المكانة الرفيعة والمتميزة التي يتبوأها الميت في الدار الآخرة.

معنى ظهور صوت الميت في الحلم دون النظر إلى صورته

  • عندما يقوم أحد الأشخاص الأموات بالفعل بمناداة الحالم في المنام والرغبة فيه كان هذا الحلم معبرا عن أن الحالم سوف يموت خلال وقت قريب.
  • حديث الميت مع الشخص الحالم والقيام بتقديم الطعام له كان هذا الحلم من الرؤى التي تعبر عن قدوم الكثير من الرزق والخير لحياة هذا الحالم.
  • عندما يرى الحالم وكأنه يجلس مع الميت ويتحدث معه لوقت طويل فهذا المنام يعبر عن أن الحالم سوف يعيش عمر طويل.
  • حديث الميت مع الحالم ونصحه له من الأحلام المعبرة عن أن الشخص الحالم يقوم ارتكاب الكثير من الذنوب والأخطاء وعليه التوبة والرجوع عنها.

معنى زيارة الميت في الحلم

  • من شاهد نفسه وهو يقوم بزيارة شخص ميت في الحلم وكان هذا الحلم قريب أو صديق له كان هذا الحلم تعبيرا عن حاجة الرائي لمجموعة من النصائح المهمة لتوجيهه في أمور حياته.
  • قد يكون رؤية زيارة الميت للحالم في المنام من الرؤى المعبرة عن وجود مشاكل وسلبيات كبيرة في حياة الرائي وتغير حياته لما هو أفضل.
  • إذا قام الميت بزيارتك في المنام ومحاولة الحديث معك بشكل مطول كان الحلم تعبيرا عن رسالة للحالم بضرورة أن يقوم بإكمال أمر معين قام به ولم يكمله.

معنى رؤية الميت في الحلم للنابلسي

  • زيارة الميت للحالم في المنام من ارؤى المهمة والمعبرة عن الكثير من الأمور المحمود مثل رد الحالم لوديعة أو فك كرب الشخص السجين وخروجه.
  • إذا جاء الميت للحالم في منامه وقام الحالم بإعطاء الميت طعام أو شراب كان الحلم إشارة إلى أنه سوف يلاقي خسارة في ماله بشكل واضح.

التعليقات

  1. حلمت اني امشي مع خالتي وفجأة قالو ان جد امي توفى ( مع العلم انه متوفي في الحقيقة منذ سنين)
    وذهبنا لبيته
    وانا ذاهبة كنت احمل صواني كبيرة من البطاطا انا وخالتي وجاء شاب لا اعرفه واطعمني الباذنجان وقال انه غير ناضج تماما انما نصف استواء

  2. في الحلم اخواتي الكبار الاثنتين “متزوجات” كنت معهم قاعده بغرفه وبعديها خرجت من الغرفه ابحث عن ابي “متوفي” ثم رأيته بغرفة شبه عيادة او غرفة مستشفى يقيس بجهاز الضغط ضغطه وبعدها نظر الي وصار يبتسم وصرت وقتها ارد عليه باشارات مَوَدة “يعني زي عملت حركة بيدي حركة القلب”
    بعدها ردها لي نفس الحركة وبيده لاصق جروح عزباء

  3. السلام عليكم الماما شافت بالمنام امها الله يرحمها وانو وصلو سوا عبيتهن والا في واحد من عيلة زوجها السابق للمامااسمو نصر فاجت الماما مسكت ايد امها وقالتها امانة تعي فوتي معي وشوفي كيف بدي رد عليه وبتوقفي جنبي لحتى اغلبو وفاقت بالحقيقة مافي اي تواصل مع اي حدا من عيلتهن

  4. حلمت اني كنت جالسة عند ابي المتوفي في صالة بيتنا، و ابي اخرج من جيبه مال وكان عباره عن خمسميات عديده وكان في ورقة ب عشر والاخرى لا اتذكرها، وعندها امسك بيدي اليمنى و وضع المال فيها ثم اغلق كفي وانا كنت كاني مستحيه منه واضحك وفرحانه بنفس الوقت، وبعد ذلك ذهبت وخبيت المال وتذكرت ان كان في عشر و ورقه ثانيه بس انا ما شلتها معي، ف رجعت للصاله وشفتهم ع الارض مكان ما كنا جالسين و شلتهم. انا عزباء و غير موظفة.

  5. حلمت اننا كنا في بيت جدتي القديم مجتمعين و دخلت جدتي البيت و كان نور الشمس وراها و هي داخله علينا فرحانه و كلنا رحنا لها و فرحانين فيها و قالت لنا حييكم حييكم ( بمعنى حياكم الله ) و لما شافتني قالت لي اميي و كانت فرحانه . انا عزباء و جدتي متوفيه و الحلم بعد الوفاه.

  6. امي حلمت بجدتي انها تزور جاراتها و راحت لكذا جاره و تقول انا ميته شلون ازورهم – جدتي توفت بالسرطان و لم يتم توزيع الميراث
    حلم ثاني لي :حلمت ان امي تقول بنت خالتي ( اسمها وجدان ) ما كانت ميته توها ماتت امس قلت لها شلون كانوا يكذبون علينا بعدين جات بنت خالتي قعدت اناظرها و منصدمه شلون يقولون انها توها تموت و هي معنا و كانت واقفه و قلت لامي شوفي شعرها صار طويل و هي فرحانه و قعدت تدور عشان نشوف شعرها و انتهى الحلم ، بنت خالتي متوفيه و انا عزباء

  7. كانت تعتني بوالدتها بعد اصابه الام بجلطه .. توفيت الام قبل ثلاث سنوات وخلال هذه الفتره تقدم للبنت كثير عرسان وهي ترفض ان تتزوج بحجه عمرها كبير وذهب عليها القطار .. بس اخر عريس كان انسان جدا محترم ومحافظ علي الصلاه وغير مرتبط والاهل كلهم وافقوا عليه .. وهي من بلغها وكلمتها بحكم انها كانت مثلها في يوم من الايام وتزوجت بعمر 45 ونصحت زوجة الاخ لك رفضت دون اي استخاره او تفكير كالعاده .. واغلق الموضوع .. حتى امس حلمت بعمتها ام زوجها تحاول ان تخرج الخاتم بقوه واخرجته واعطتها كان ذهب وفيه فص

  8. السلام عليكم اختي

    في اخت حلمت بام زوجها المتوفئ تعطيها خاتم ذهب فيه فص من يدها تخرجة ولكن بالقوه اخرجته ثم اعطتها

    علماً ان هذه الاخت حاولت ان تتكلم مع زوجة اخوها البالغه 48 سنه دون زواج والسبب كان انها كانت تعتني بامهاالمتوفيه ..

    ولكن اخت الزوج رافضه فكره الزواج نعم .. رغم انه تقدم لها رجل ذو اخلاق ولديه مقومات الزواج وهو مطلق من زمان .. وقد راه الاهل جميعاً انه مناسب وفتحت معها الموضوع هي وزوجها الذي هو اخو البنت ولكنها كالعاده رفضت رفضا تام

    واغلق الموضوع بعد ان شعروا بالياس من استجابتها ولكن الرجل للان متمسك بها وقال لو غيرت رايها بلغوني

    ماتفسيره

  9. حلمت باني رايت ان هناك الكثير من المال في سياره ابي المتوفى وصرت اجمعهم ومن ثم التقيت به في مجمع تجاري مع والدتي وافراد من عائلتي و بعد ذلك اخرج ابي هدايا اشتراها لنا وكانت سلاسل للعنق لامي ولي ولاختي التي تصغرني سنا. سلسال امي كان من ذهب واما حقي كان جدا جميل ويلمع ومصنوع من الفضه وانا كنت حيل فرحانه فيه واما اختي كان حقها زي سلاسل الاطفال ف قلنا لابي لماذا فقال لانها لم تزل طفله ف صرنا نضحك ونقوله انها كبرت وبلغت ال ١٨ عاما. مع العلم ان ابي متوفى من سنتين وشوي. انا عزباء لا اعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *