التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الحزام في المنام لابن سيرين والامام الصادق

قد يظهر الحزام في المنام بالعديد من الصور، فقد يكون مرخي أو مشدود وقد يكون ذات لون بني أو أسود أو أبيض وغيرها من الألوان، الصورة التي يظهر فيها الحزام في المنام تدخل في تفسير الرؤية ومعرفة معناها، لهذا سوف نوضح لكم من خلال التالي تفسير رؤية الحزام في المنام بالتفصيل.

تفسير رؤية الحزام في المنام لابن سيرين

  • يقول العالم ابن سيرين أن الحزام عندما يظهر في الحلم ويكون مشدود، فهو يدل على وجود بعض المشاكل والمشاحنات في حياة صاحب الحلم.
  • أما لو كان الحزام مرخي، فإنه يشير إلى كثرة إنفاق صاحب الحلم في الكثير من الأمور.
  • يقول أيضًا ابن سيرين أن الحزام يشير إلى قوة وصرامة شخصية صاحب الحلم سواء كان رجل أو امرأة.
  • أما لو وجد صاحب الحلم أن بنطلونه يسقط بسبب رخاء الحزام الموجود فيه، دل ذلك على أنه إنسان مهمل وغير جدير بالمسئولية التي أسندت له.

تفسير رؤية الحزام في المنام للنابلسي

  • النابلسي يرى أن الحزام الذي يظهر مشدود في الحلم للمرأة، فهو يدل على قوة شخصية الشريك الآخر الموجود في حياتها سواء كان زوج أو خطيب.
  • لو رأت المرأة أنها ترتدي حزام من ذهب أو حزام مرصع بالجواهر، فقد يشير ذلك إلى حصول هذه السيدة على ثروة كبيرة الأيام القادمة.
  • يقول أيضًا النابلسي أن الحزام من العلامات التي تشير إلى السيطرة على ذمام الأمور الموجودة في حياة صاحب الحلم.

تفسير رؤية الحزام في المنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين أن الحزام لو كان مرخي في الحلم، فقد يدل على وقوع صاحب الحلم في العديد من المشاكل التي لا يعرف كيف يخرج منها.
  • يقول أيضًا ابن شاهين أن الحزام الأبيض في منام غير المتزوج يبشر بالزواج سواء كان شاب أو فتاة.
  • أما الحزام الأسود فهو يدل على حصول صاحب الحلم على وظيفة مرموقة يستطيع من خلالها الوصول لكل الأهداف التي يسعى لها.

تفسير رؤية الحزام في المنام لابن كثير

  • يرى ابن كثير أن الخطيب الذي يهدي البنت العزباء الحزام في الحلم، فإنه سوف يكون رجل محافظ عليها سوف يراعها بعد الزواج.
  • أما الحزام المرخي فهو يشير إلى تعرض صاحب الحلم إلى الوقوع في خسائر مادية فادحة الفترة القادمة.
  • الحزام متعدد الألوان يشير إلى الحظ السعيد الذي ينتظر صاحب الحلم الفترة القادمة من حياته.
  • الحزام الأسود يدل على حصول صاحب الحلم على جاه أو سلطان في الفترة القادمة خاصة لو كان هذا الحزام مشدود.

تفسير رؤية الحزام في المنام للإمام الصادق

  • يخبرنا الإمام الصادق أن الحزام المشدود في حلم الحامل يدل على صعوبة الولادة، أما الحزام المرخي فهو يدل على الولادة السهلة البسيطة إن شاء الله.
  • لو رأى صاحب الحلم أنه يتعرض للضرب بالحزام من شخص معروف له، فقد يشير ذلك إلى تعرض صاحب الحلم إلى الذل والمهانة مع هذا الشخص.
  • الحزام المشدود في منام المرأة المتزوجة يشير إلى قوة العلاقة التي تربط بينها وبين الزوج.

تفسير رؤية الحزام في المنام للعصيدي

  • يقول العصيدي أن المرأة المتزوجة التي تشتري حزام لضبط مقاس ملابسها، فإنها تستطيع إدارة منزلها بكل ذكاء وحكمة.
  • كما يشير الحزام المرصع بالجواهر في منام البنت العزباء إلى زواج هذه البنت من رجل غني الفترة القادمة.
  • شر رؤية الحزام عندما يكون الحزام ممزق، لأنه يدل على تعرض صاحب الحلم إلى العديد من المشاكل والأزمات المتتالية، سواء كانت هذه المشاكل صحية أو مادية أو خلافات أسرية.

التعليقات

  1. حلمت باني كنت منسدحه في غرفتنا ع فراشي وقمت باطلع من الغرفه وكانت امي في الصاله مع عمتي (زوجه عمي )تمشطها امي ورحت لغرفه الرجال كان في عيال من عمري واحد اكبر مني يمكن بسنه وكان اطول مني واختي جت ساره تقول طلعي من جيبك الفاتوره او ورقه مهمه واضح وانا كنت لابسه بنطلون اسود مخطط باابيض فقلت مامعي شي فطلعت من جيبي الايمن نص ريال ومن جيبي اليسار نقود معدنيه فئه ريال كثثثير جداا فقلت لها هذي فلوسي اللي ادور لها قبل فقالت اي هذي هي اللي تدورين عليها وفي عشرات ايضا تقريبا خمس عشرات ورقيه بعدين رجعت الفلوس وطلعت من الباب الثاني حق غرفه الرجال دخلت غرفتنا حق النوم كانت وااسعه وكبيره غير عن الحقيقه وفي عيال يلعبون بالملاعق من عمري والولد اللي اكبر ايضا معنا فقلت للولد الاكبر تعال معي نسوي فريق فقال يالله وفي ثنين مع بعض شكلو ايضا فريق نلعب بالشوك كانها سيف فالولد دخل معي جو نمزح مع بعض الاثنين الاولاد بقي بس واحد منهم معنا يلعب كل لعبنا كان في غرفه الرجال فاامي مكانها هي وعمتي تمشطها والعيال جو بيدخلون غرفه نومنا بيكملون اللعب فيها فمسكت الولد الاكبر اسحبه من ملابسه بس مافهم علي فسحبته من شعره ووصلنا عند باب المطبخ فضربتها بعلبه بلاستيك ع راسه اريده ان يفهمني اريد اقول لها ان امي قدامه ومااريدها ترانا نلعب وخاصه واني لااعرفه وهو اكبر فخفت من امي انها تجادلني ففهم وضحك وراح الولد ودخلت المطبخ طلعت من جيبي خمسه ريال ورقيه فحطيتها ع النار فوق الفرن وكان غير مشتعل فسألت امي ع القهوه اللي ع النار هل اطفأ عليها فقالت ايه جيت بطفي لقيت الخمسه من الوسط محروقه بس مااهتميت وصارت كأنها رماد ومااهتميت ورميتها وكان في النار الوسط كان في سمبوسه عالغاز مباشره بدون وعاء وفي ايضا سمبوسه في الغاز اللي عالطرف فكانت تنطبخ عادي بشكل طبيعي فلفيت ولقيت ايمان (اخت زوجه ابي )هي تقلب في السبوسه يعني هي تطبخها وايضا عمتي (اخت ابي)كان معها صندوق تقول وصيت زوجي يجيبه من بيتي فطلعت الصندوق كان عباره عن طبقات صناديق اقدر افك كل صندوق لحاله وهن فوق بعض في الصندوق الاةلى في جزر صغار وفي ثوم قليل وفي. صندوق كان فيه ريحان احمر فقالت لي غسلي من هذا الريحان وكانت معتمده علي وكان معنا ايضا في مطبخنا شبك في ريحان لونه نفس ورق الغار ويابس فاخذته منه فجمعت حق عمتي وحقنا وغسلته بالماء كان اول كميه كببيره ومن بعد ماغسلت صار قليل وذابل وانتهى انا عزباء 17 سنه ادرس ماتفسيره ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *