التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الفستان في المنام للعزباء
تفسير حلم رؤية الفستان في المنام للعزباء يدل علي اقتراب زواجها

سي جي العربية – متابعة

تفسير رؤية الفتسان فى منام العزباء, النهاردة ولكل بنت عزباء حلمت بفستان الفرح فى منامها وعندما استقيظت أرادت أن تعرف معني رؤية الفتسان فى منامها, هنقدملك فى خلال هذا المقال معني هذه الرؤية علي موقع سي جي العربية لأن هذه الرؤية تعد من الأحلام التى ترواد الكثير من البنات العزباء فى منامهم, ويرغب العديد منهن معرفة وتفسير هذا الحلم وهل معناها يدل علي خير أو لا قدر الله أمر سيئ.

الفستان فى المنام

ورؤية الفستان فى الأحلام للبنت العزباء لها العديد من التفسيرات المختلفة, إذ نجد بان كل تفسير لهذا الحلم يتم تحديده بناءاً علي ماهية الحلم التى رأته البنت العزباء فى حلمها.

ما معني رؤية الفستان فى منام العزباء

فاذا استيقظت البنت العزباء ورأت فى حلمها بأنها كانت مرتديه لفتسان يتميز باللون الأسمر ففي هذه الحالة يكون تفسير هذه الرؤية بأن الفتاه العزباء ستشهد فترة لا تستطيع أن تأخذ أية قرارات فيها أي أنها ستكون فترة من التخبط الشديد فى حياتها, وجاء تفسير آخر لهذه الحالة بأن البنت سوف تتزوج من شخص ليس لديه الكثير من المال “شخص فقير”, والله تعالي أعلي وأعلم, وللحلم تفسير آخر أيضاً إذا حلمت البنت بأنها اشترت فستان زفافها في المنام, فتفسير ذلك الحلم بانها سوف تحصل علي الكثير من المال كما قيل بأنها سوف تتمكن من تحقيق نجاح كانت تطمح أن تنوله بشكل شديد.
أما إذا رأت البنت العزباء فى حلمها بأنها قامت بإرتداء فستان لونه ابيض فيكون تفسير الحلم فى هذه الحاله بأن موعد زفافها قد إقتراب بشكل كبير وأن هذا الإرتباط سيكون فرحة كبيرة لها.

معني وتفسير الفستان فى المنام للعزباء

وفقاً لما ورد عن محمد بن سيرين بأن البنت العزباء إذا حلمت في أثناء نومها بأنها قامت بإرتداء فستان يتميز بالقصر فيكون تفسير الرؤية فى هذه الحالة بأن تلك الفتاه قامت بالتقصير مع الله فى العبادة, وفى هذه الحالة يجب أن تقوم بمراجعة نفسها فى أسرع وقت, أما اذا كان لون الفستان الذي ترديه الفتاة العزباء أزرق ففي هذه الحالة يكون معني الحلم بأنها سوف يتم زواجها من شخص له سلطة كبيرة فى المجتمع, وفي حاله رؤيتها بإرتدائها فستان باللون الأحمر فيكون معني الحلم فى هذه الحالة بأنها سوف تقوم بالتزوج من رجل كان متزوج قبل ذلك.

معني وتفسير حلم الفتسان فى المنام للمتزوجة

وتختف تفسير رؤي الفتسان فى المنام إذا كانت المرأة الحالمة متزوجه, كما أن له أيضاً أكثر من تفسير, حيث إذ رأت المرأة المتزوجة بأنها تقوم بإرتدء فستان يتميز بالقصر فيكون معني وتفسير هذا الحلم فى هذه الحاله بأنها سوف تشهد معاناه كبيرة فى حياتها والكثير من المشاكل بسبب تقسيرها فى العلاقة مع زوجه وفى الشؤون الخاصة بمنزلها.
أما إذا كان حلم المرأه المتزوجة بأنها كانت مرتدية لفستان طويل عليها ويغطي جميع جسمها ومحتشمه فيه فيكون معني هذا الحلم بأن تلك المرأة تتميز بقربها من الله عز وجل وسوف يسترها ويعفها الله.
وفي حالة رؤية المرأه المتزوجة بأن الفتسان الذي كانت ترتديه فى منامها كان لونه أبيض فمعني هذه الرؤية بأن ثمة أخبار مفرحة سوف تأتي إليها قريبا وستدخل الفرحة علي قلبها بشكل كبير.
وفي حاله أنها رأت بأنها كانت مرتدية لفستان يتميز باللون الأحمر فى حلمها فيكون معني ذلك بأنها علي مشارف الولادة فى أقرب وقت, أما إذا كان الفستان لونه أزرق فمعني ذلك الحلم بأنها ستحصل علي فلوس كثيرة أو أن زوجها سيتم ترقيته فى عمله فى أقرب وقت, أما اذا كان لون الفستان فى حلمها أسمر فمعني الحلم يختلف كثيراً وينبأ عن حدوث العديد من المشاكل مع زوجها.

معني وتفسير رؤية الفتسان فى المنام للحامل

أما فى حالة إذا كانت صاحبة الرؤية إمرأه حامل وكانت مرتديه لفستان قصير فمعني الحلم فى هذه الحالة بأنها ستحصل علي بنت, أما اذا رأت بأن الفستان طويل فمعني ذلك بأن المولود سيكون ولد.

وهنا علي سي جي العربية سنتلقي أي استفسار منكم بخصوص الأحلام , فقط ما عليكم سوي كتابة الحلم فى المكان المخصص للتعليقات وسنقوم بالرد عليكم فى أقرب وقت ممكن.

التعليقات

  1. حلمت اني في بيت اهلي وكأنو اخوني مجتمعين على مائدة كبيرة فوقها طعام وانا كنت ألبس فستانين فوق بعضهما الفستان الاول كان فستان سهرة جميل لونه موف(بنفسجي فاتح) طوله تحت الركبة تقريبا بمقدار شبر مطرز اسفله بلون بنفسجي اغمق من لون الفستان وفوقه فستان أبيض طويل وبأكمام طويلة كأنه فستان زفاف وجميل وجلستمع اخوتي حول المائدة فسألني اخي ان كنت سأظهر أمام الناس بالفستان القصير البنفسجي فاخبرته اني البسه فقط لنفسي لانه اعجبني وسالتقط له صورة فقط ثم رأيت ابنة عمي وهي تلبس شورت قصير ثم وجدت نفسي وكأني خرجت من الميت وامشي كأني ذاهبة لبتي وفكرة في نفسي يجب أن أحصن نفسي لاني سامر على بيوت وطرقات لا ادري ما اجد فيها فبدأت بقراءة آية الكرسي بصوت مسموع ورددتها اكثر من مرة وفيمرة وانا أقرأ ««««الله لا إله إلا هو الحيّ القيّوم»»») لما وصلت الى إسم الله الحي القيوم بدأت اردد اسم يا حي ياقيوم أكثر من مرة وانا اقول في نفسي إسم الله الحي القيوم سيحمنيمن اذى الانس والجن
    انا متزوجة من مدة ولم ارزق بأولاد بعد وحياتي العائلية مستقرة والحمد لله وابنت عمي متزوجة وحامل

  2. حلمت اني اري تحت عيني اليسى كدمه حمرا وكأنها دم وكانت تنمدد ع وجهي بعدين صغرت بعدين انا كنت مع شاب لااعرفه وكان يسحبني من يدي ووداني غرفه تبديل ملابس وعطاني فستان احمر طويل بدون اكمام وقال لي البسيه انا لبسته وكان جميل ومطرز بكرستالات كان يلمع عجبني مره وهو بعد عجبه وقال لي انه مره حلوو علي كان سعيد ومتحمس اكثر مني ابتسمت له وانتهى الحلم.( عزباء)

  3. السلام عليكم .. حلمت بأننا عند ناس(نعرفهم بالواقع) وكنا جالسين بمجلسهم وكان مجلسهم فخم وجميل ،
    وقامت أبنتي وقالت اريد الذهاب إلى دورة المياة ، وانا لاحظت أن أبنتي تأخرت لم تأتي وذهبت للأبحث عنها ، وقالوا لي الاطفال(لااعرفهم بالواقع) بأن أبنتي بدورة المياة ، وذهبت إليها… فرأيت رجل مجهول لابس ثوب نوم ومغطي جسمه ببطانيه وقد أغتصب أبنتي وكان يحاول الهروب مني وأغلقت الباب وأمسكت بالرجل ، ونظرت بجانبي فرأيت أبنتي واقفه بجانب حوض الاستحمام ومليئ بالماء وكانت صنابير المياة مفتوحه بحوض الاستحمام ، و لابسه بلوزه زهري وتنوره بيضاء وتلعب بمياه الحوض بيدها وتنظر لي وتتبسم ، وأنا كنت مستغربه منها لأنها مبتسمه ولم تنزعج من الرجل ، و أمسكت بأبنتي و بالرجل أيضاً فضربتهم بيدي بقوه وقُلت للرجل ستتزوج بأبنتي الآن فقال قد أغتصبتها وفات كل شي فقلت له تزوجها لكي الناس لاتتكلم عنا وقال طيب اتزوجها وبعدها أطلقها….. وانا وافقت ولكن قلت بنفسي ان فلانه تريد تخطب ابنتي للأبنها سعود  وان أحمد يريد يخطبها ، وفجأه طق باب دوره المياه فسمعت صوتها فكانت التي تطق الباب ابنت عمي وبناتها ، وقلت للأبنتي و للرجل أسكتوا لكي لايعرفون وبعدها ذهبت ابنت عمي وبناتها .  أنتهى / علماً أبنتي مطلقه ، و سعود وأحمد من اقاربنا .

  4. السلام عليكم .. حلمت أن المكان ظلام وكانت بنت اخوي(اخوي من ابوي) لابسه عبايه وكانت تقولي أن أمها دقت عليها وقالت لها اذهبي و سلمي على مرام(بالواقع مرام هذي خالتي وليس لها صله قرابه مع بنت اخوي وأمها) وقالت لي أن زوجها عصب عليها وقال لها لا ما تسلمين عليها ولن تذهبين لها .. وانا ذهبت للأمي وقلت لها شفتي أن أمها وهي يخططون على ولد خالتي وبنتها تحبه وتبيه لها … /علما انا عزباء ، و ولد خالتي اعزب ، و بنت اخي متزوجه وليس لها اطفال ، وأبنت اخي وأمها ليس لهم صله قرابه مع خالتي و ابنها. فما تفسيره جزاك الله خير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *