تحويل التاريخ احسب عمرك Twitter Facebook Telegram

تفسير رؤية حلم يوم القيامة في المنام لابن سيرين

إذا شفت رؤية يوم القيامة في المنام فهذي من أكثر الأحلام اللي فيها معاني متعددة والإمام ابن سيرين يشوفها كتذكرة بالآخرة وممكن تكون إشارة لصلاح الأعمال وحسن الخلق بس من جهة ثانية نَجد الإمام النابلسي يقول إن فيه بعض المواضع في الرؤية اللي تحمل معاني مو خير خصوصاً لما تتضمن تفاصيل عن يوم القيامة وهذا يعتمد على الشخص اللي شاف الحلم يعني لو كان الشخص ملتزم بدينه وطيب الخلق فرؤيته بتكون مختلفة عن شخص آخر يمكن يكون مذنب ويَرتكب معاصي كَثيرة ولكل واحد منهم تفسيرات ومعاني خاصة وبالنسبة للإمام الصادق فهو يشوف إن الرؤية تعني اضطراب وخوف من المستقبل وقد تكون هذه الأفكار جاية من العقل الباطن للشخص وفي هذا الموضوع هُنا على “كبسولة لتفسير الاحلام” بمشيئة الله تعالى راح نتكلم عن أهم الأمور المتعلقة برؤية يوم القيامة في المنام بشكل مفصل.

تفسير رؤية يوم القيامة في المنام بمواضع مختلفة

  • لو شفت في حلمك يوم القيامة وكل ما فيه من أحداث فهذا يعتبر إشارة للعدالة والحكم السليم في الأمور ولكن إذا كان الحالم يشوف نفسه خايف ومتضايق من الحلم فهذا قد يكون تذكير بالأخرة وممكن يكون فيه عذاب.
  • لو شفت في حلمك إن الساعة قامت بالمكان اللي أنت فيه فهذا يمكن يكون إشارة لسفر بعيد أو هجرة والبُعد عن الأهل والأصحاب.
  • الشخص اللي يكون مبسوط في حلمه بيوم القيامة فهذا يعتبر خير ورزق كبير جاي له وصلاح في الأعمال وممكن يكون إشارة لتحقيق الأماني والأحلام اللي الشخص يسعى لها هالأيام.
  • لو شفت في حلمك خوف من يوم القيامة فهذا يعني إنك ربما تقوم بأعمال مش مظبوطه تَرتكب فيها الكثير من المعاصي وهالرؤية تُعتبر تحذير من الله ينصحك فيها ترجع للصواب وتبتعد عن الذنوب.
  • إذا كنت تشوف قيام الساعة في وقت حرب فهذا يعتبر إشارة للنصر والعدالة وأنك راح تنتصر على اللي يحسدك أو يعاديك في الحياة الحقيقية.
  • أما إذا شفت الناس تطلع من القبور في المنام فهذا يدل على الخير اللي فيك والمكانة العالية اللي راح توصل لها وممكن تكون من الناس اللي عندهم سلطة ويحكمون غيرهم.
  • إذا شفت نفسك في المنام وأنت مع شخص ثاني فقط وقد قامت الساعة عليكم فهذا يعني إن فيه مظالم بينكم وهذا التفسير رسالة تحذير لك ترجع الحقوق وتسد الدين اللي عليك.

يوم القيامة في منام الرجل

  • في بعض الأحيان يشوف الرجل حلمًا يرى فيه يوم القيامة بكل التفاصيل والأحداث اللي يعرفها في الواقع هالحلم قد يكون من الأحلام اللي تجلب له مواقف صعبة وربما الوداع والموت بشكل قريب والله أعلم بالغيب.
  • لو شاف الحالم موته وقيام الساعة في المنام فهذا يعتبر إشارة لتغيير حاله للأفضل وفترة جديدة في حياته مليئة بالأفراح والمناسبات الحلوة وقد يكون له فرصة للوصول لمنصب مرموق.
  • الشعور بالخوف من يوم القيامة في المنام يعكس ربما وجود أعمال مش صحيحة ومصاعب في الدنيا وقد يدل هذا الحلم على الظلم اللي يمكن يكون الحالم يمارسه أو يتعرض له.
  • أما إذا كان الرجل في المنام يشوف يوم القيامة وهو مبسوط من اللي يشوفه فهذا يدل على الأعمال الطيبة اللي يقوم فيها وحسن خلقه وأخلاقه العالية.

تفسير حلم يوم القيامة في منام المتزوجة لابن سيرين

  • حسب تفسير ابن سيرين إذا شافت المرأة المتزوجة يوم القيامة في منامها فهذا يعتبر دليل على المال الحلال اللي راح تحصل عليه وكمية الأعمال الطيبة اللي تقوم فيها والخير الوفير اللي راح تجلبه هذه الرؤية لها.
  • أما الإحساس بالخوف والفزع من أحداث يوم القيامة في المنام فهذا يعتبر إشارة للمعاصي والأخطاء اللي قد تقع فيها وإذا كانت المتزوجة مرتاحة ومبسوطة في المنام فهذا يدل على الاستقرار والحياة السعيدة مع زوجها والله يرزقها بذرية طيبة.
  • رؤية فتح القبور وخروج الموتى في منام المتزوجة يشير إلى المحبة والعلاقات القوية بينها وبين الكثير من الناس ولكن إذا كانت تشوف نفسها تدخل القبر وتحشر مع الموتى فهذا قد يعتبر إشارة لظلم كبير تتعرض له هذه المرأة.

تفسير يوم القيامة في منام العزباء

  • لو شافت العزباء في منامها يوم القيامة مع كل تفاصيله وأحداثه فهذا قد يكون إشارة لشعورها بالقلق والفزع في الحياة الواقعية وربما تكون تسير في طريق غير ثابت أو مش مناسب لها والرؤية هذه قد تكون بمثابة تحذير لها للعودة إلى الطريق الصحيح والتقرب من الله.
  • إذا شافت العزباء في منامها أن الحياة رجعت لطبيعتها بعد أن تم قلبها رأسًا على عقب فهذا يعتبر دليل على وجود ذنوب أو معاصي قد تكون تقع فيها وتستمر على الإصرار عليها.
  • وأما إذا رأت العزباء في منامها أنها تواجه حسابها الأخير ووجدت نفسها سعيدة ومرتاحة فهذا يدل على أنها قد تتزوج في المستقبل من شخص ذو خلق رفيع وسمعة طيبة.
60 ردود
ريم says:

حلمت انه كنا جالسين أنا وامي وابوي وكنت منسدحه على حضن ابوي وابكي لانه كنت عارفه انه القيامه بتقوم وانه بيروح عني وامي قدامنا قاعده تقراء في قران كبيير مرا بعدها صارت الايات ماتوضح وصارت تختفي ف قعدت اضم امي بقوه مرا واصيح وهي كانت تواسيني وتقولي عادي هذي هي سنه الحياه

مفسرة احلام كبسولة says:

يا هلا والله، حلمك يبين انك تمرين بفترة من القلق والتوتر بسبب مستقبلك ومستقبل أهلك، فَـ انتِ قلقة من التغييرات الكبيرة اللي ممكن تحصل وتأثر على علاقتك بأهلك، بس وجود أمك وأبوك في الحلم وهم يواسونك يدل على أنهم دايماً جنبك ويدعمونك في كل الظروف فَـ انتِ محظوظة بوجودهم معك وهذا شي يجب تقديره والشعور بالأمان به، وتذكري دايماً أن كل شي بالدنيا فاني والأهم هو العيش بسلام ومحبة مع الناس اللي تحبينهم، والله تعالى أعلى وأعلم.

S says:

حلمت اني كنت بالمطبخ و اغسل الصحون الا فجأه اسمع اخواني صغار ينادوني واطلع برا و انا اعرف انه يوم القيامه و كنت خايفه و ابكي. واركض ومدري ايش اسوي لانه داريه خلاص ذي النهايه واشوف اخواني قدام عيوني يختفون وصحيت

مفسرة احلام كبسولة says:

حي الله من جانا .. الحلم اللي قلتي عنه يا طيبة يعكس حالة من القلق والخوف اللي ممكن تكوني مريتي بها أو تمرين بها في حياتك .. وهالشعور مع يوم القيامة يدل على خوفك من المستقبل والغموض اللي يحمله .. ولكن تذكري كلنا نمر بلحظات نخاف فيها من المجهول .. المهم نعتمد على الله ونثق بقدرته على تيسير أمورنا .. الله يكون في عونك ويفرج همك ويجعل حياتك كلها سعادة واطمئنان .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

مصطفى says:

حلمت اني قاعد التحمم وفجأة جف الماء على الأرض وقامت القيامة وانا كنت عامل ذنب وكنت خائف لأنو ما لاحقا اتوب بس كنت مطمأن ومبسوط كأنو عرفت انو الله مسامحني بالحقيقة كنت عامل ذنب قبل لا انام

مفسرة احلام كبسولة says:

حياك الله في موقعنا.. ترا الحلم يمكن يكون إشارة إلى أنك مهموم بسبب ذنب عملته في الواقع وتفكر في التوبة والرجوع لله بس الجزء اللي تشعر فيه بالطمأنينة والسعادة يدل على أن الله سبحانه وتعالى غفور رحيم ودايماً باب التوبة مفتوح لعباده .. يعني الحلم بيبشرك بالخير ويحثك على الرجوع لربك والتوبة لله سبحانه وتعالى من الذنب اللي عملته .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

محمد مارعي says:

حلمت أني بكون بمكان قريب من البحر وفجأة بلاقي سيارتين اسعاف كبار بيتشقلبو بل هواء وبيوقعو بل بحر وبعدهم بثواني بلاقي سيارات لاحقتهم وبنفس الطريقة وبعدا الشمس بتغيب لمدة ثانية وبتطلع وبحس كأنز صار الفجر وفجأة بينشق الجسر ومنكون انا والعالم بل بحر ومنحاول نطلع بس انا بغرق وبصير تحت العالم في البحر وبعدها بفيق

مفسرة احلام كبسولة says:

يلا هلا فيك .. تم الرد …

رزان says:

انا حلمت اني قاعده مع امي وتقول لي والله كان القيامه راح تقوم ونظرت وراها وان شمس كبيره جدا قلت لها لقد قامت القيامه وركضت ألى القران فتحت ولم اجد فيه كلام. وبكيت وصرت ادعي ولكن لم استطع اكمال ادعاء

مفسرة احلام كبسولة says:

حياك الله .. حلمك يعكس مشاعر القلق والخوف من المستقبل ومن الأمور الغيبية ولكن في الوقت نفسه، يظهر إيمانك العميق وتمسكك بالدين في أوقات الشدة ويمكن يكون هذا دليل على أنك تمرين بفترة من التحديات أو الشكوك وأنك تبحثين عن السكينة واليقين .. وتذكري دائمًا أهمية الدعاء والتوكل على الله في كل الأوقات .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

مريم says:

السلام عليكم انا حلمت اني كنت فالمدرسة وكان كلشي طبيعي بعدها رحت الدور الي ادرس فيه وكان فووضى وبعدها انقلبت الدنيا وكانت امي وخالتي موجودين وكنت انا اتزين والبس احلا الملابس وكانت امي تضربني ومعصبة علي وكان في مثل الدمار نشوفه وكان يوم القيامة يعني خلاص قامت وكنت انا اسبح واستغفر وبعدها قمت مفجوعة .. هل هذا الحلم طبيعي ولا له تفسير ارجو الرد 🙏🏻

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام يا هلا ومرحبا .. الحلم اللي شفتيه يبين مشاعر متضاربة وتحولات كبيرة في حياتك .. فَمن جهة تحسين بالتجميل والتزيين وكأنك تحاولين تحسين شيء في حياتك .. ومن جهة ثانية تواجهين تحديات ومواقف صعبة مثل الضرب والعصبية .. والفوضى والدمار ويوم القيامة يمكن يعبر عن القلق والخوف من المستقبل أو تغييرات جذرية قادمة .. ولكن إنتِ في النهاية تلجأين للذكر والاستغفار وهذا يدل على الأمل والبحث عن السكينة والطمأنينة .. اطمئني فَكثير من الناس يحلمون بأحلام مشابهة في فترات التوتر أو التغيير الكبير في حياتهم .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Ikram says:

رأيت انا كنا عائلة مجتمعة وعندما خرجنا من المنزل وجدنا ان شمس سوف تسرق من المغرب فانصدمنا ثم رأينا فيضان قدام من جهة وبدئنا بالهروب مع بعض ثم وجدنا فيضان قدام من الجهة الثانية فوقفت في مكتوب من الصدمة وانه لايوجد مفر

مفسرة احلام كبسولة says:

الحلم اللي شفته يمكن يعكس حالة من الدهشة والتغييرات اللي ممكن تصير في حياتكم العائلية وكأن الشمس اللي تغرب من المغرب ترمز لشيء معتاد وطبيعي عندكم قد يمر بتغيير غير متوقع والفيضانات من كل جهة فهذا يمكن يدل على المواقف الصعبة اللي تحسون إن مالها حل في الوقت الحالي ولكن الوقوف مصدوم ومتحير يعني إنكم رغم كل شيء قويين وقادرين على مواجهة هالتحديات فَفيه رسالة هنا تقول لكم تجمعوا سوا وتواجهوا الصعاب مع بعض والله يفرجها عليكم ويحميكم .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

الدكتور قحطان سلطان شرهان says:

رئيت في منامي وذلك وقت صلاه الفجر ان القيامة قامت كانت الأرض تهتز والقمر تلوح من مكانها كانت تعلو وتسفل وتميل وتعود وكانت الارض ضبابية دخان والناس في المسجد تصلي بعد ان قصينا الصلاه كلا منا يضرب الاخر وبعدها خرجنا من المسجد وكنا نمشي مدري لاوين وكان برفقتي اخي الأصغر لم ارئ احد من اسرتي غيره وبينما نمشي وفجأة حصلت شخص في طريقي وقال لي القيامة قامت قلت له هذا وعد ربي وانا بكل طمأنينه وقلت هذا وعد ربي وانا افكر بالجنة وافكر بكرم الله ومن هنا بدات اصحو من منامي .

مفسرة احلام كبسولة says:

يا هلا ومرحبا فيك .. حلمك هذا يمكن يدل على تجارب وتحديات في حياتك تشعرك بالقلق والتوتر ولكن في نفس الوقت، هو بيبين إيمانك العميق وثقتك بالله .. يعني إنك وسط الصعاب والقلق قلبك متعلق بالخير والأمل والرجوع إلى الله وهذا دليل على طيبة قلبك وقوة إيمانك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ودايماً خيره واسع ورحمته واسعة.

كوثر says:

حلمت انو اني كنت جالسه بل بيت وفجئا قامت القيامه وانا خايفه وكفت يم الطابور انتضر حكمي وحسابي

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلين بك في موقعنا.. حلمك يعبر عن مشاعر القلق والخوف اللي تعيشها في حياتك اليومية ولكن فيه تذكير بأهمية الاستعداد والتأهب لأي اختبار أو تحدي قد يواجهك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Me___ says:

السلام عليكم انا حلمت انه نيزك نزل من السماء يحترق ضرب الارض على بعد نظري وانا كنت واقفه عند بوابه بيتنا اصور واقول في نفسي القيامه بعدها من مكان النيزك طلع مخلوق عملاق بشع كان يقبض الارواح وانا خفت ودخلت جوه البيت وانا ارتعب واحذر اهلي وتجمعو ووريتهم الصور ومثل انهم حظنوني كلهم حت ابويه ضمني بقوه حت فجاه حسينا انه كل شي انتهى وما صار لنا شي طبعا انا في الحقيقه اعمل في مدينه بعيده عنهم كما اني اواجهه مشاكل في عملي فا ارجو منكم الدعاء🫶🏽

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام، يا هلا فيك،، تفسير حلمك يدل على أنك تمرين بمرحلة صعبة في حياتك خصوصًا في عملك وان وهُناك تحديات كبيرة بتواجهينها، ولكن بأمر الله راح تواجهى هذه التحديات وتعودي للحياة الهادئة والآمنة، الله يفرج همك ويسهل أمورك وتذكري دائمًا أن بعد العسر يسر 🫶🏽🌹، والله تعالى أعلى وأعلم.

محمد مارعي says:

حلمت أني بكون بمكان قريب من البحر وفجأة بلاقي سيارتين اسعاف كبار بيتشقلبو بل هواء وبيوقعو بل بحر وبيغرقو العالم لبداخلها وبعدهم بثواني بلاقي سيارات لاحقتهم وبنفس الطريقة وبعدا الشمس بتغيب لمدة ثانية وبتطلع وبحس كأنو صار الفجر وفجأة بينشق الجسر والأبنية بسبب المياه ومنكون انا والعالم بل بحر ومنحاول نطلع بس انا بغرق وبصير تحت العالم في البحر وبعدها بفيق

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا وغلا بك في موقعنا.. حلمك يمكن يدل على إن فيه تغييرات كبيرة راح تصير في حياتك وممكن تكون هالتغييرات مش سهلة في البداية ولكن معنى البحر والغرق في المنام كثير من الأوقات يرمز للعواطف العميقة والتحديات اللي نواجهها وربما تشعر بالضغط والتوتر من الأحداث اللي تمر فيها حاليًا ولكن تذكر فَبعد العسر يسر والشمس اللي تطلع بعد الغروب في الحلم تدل على أمل جديد وبدايات جديدة .. اصبر واحتسب وربك ما يضيع تعب أحد .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

Toni says:

حلمت انو شرقت الشمس من المغرب فبدأت انادي واكرر لأهلي انه يوم القيامة وخفت شوي وبعدها تذكرت الاية اللي تقول عند قيام ساعة وكانت في يدك فسيلة فاغرسها فرحت اجري وجبت ثلاثة فسيلات فغرست وحدة لي والثانية غرستها بإسم ابي لكي يجازى عليها وثالثة بإسم أمي لكي تجازى عليها ودخلت الى منزل بسرعة وبدأ المطر بالنزول وشمس يتغير شكلها وكان قريبة وكنت نشوفها عادي فخفت على إخوتي الصغار وكانو كل مايخرجو يلعبو في الشارع كنت أعيدهم وأدخلهم إلى المنزل خوفا عليهم . وبعدها راح عليا كل ذالك الخوف لأني غرستو ثلاثة فسيلات وكنت أيضا مطمن كثير لأنو كنت أخاف من الله وأتكل عليه في كل شيئ

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا وغلا يا زين ما جبت لنا من حلم يبعث على التفاؤل والأمل .. صحيح الحلم بداية كان فيه من الخوف والقلق شوي ولكن تفسيره يجيب الخير والبركة .. إنت في حياتك تمر بلحظات قد تخليك تحس بالضيق والقلق ولكن سرعان ما تتذكر قوة إيمانك وتوكلك على الله .. زرعت الفسايل وهذا دليل على عمل الخير والسعي له حتى في أصعب الأوقات والمطر اللي بدأ ينزل يعني الرزق والخير اللي راح يأتي لك ولأهلك .. وخوفك على إخوانك الصغار يدل على حبك وحرصك الشديد عليهم والحلم هذا يقول لك: استمر في طريق الخير والعمل الصالح وكل شيء راح يكون بخير بإذن الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عائشة says:

حلمت باني كنت ف بيتي ومع اهلي وفجأة بدات تقوم القيامه واهلي كلهم معي ما عدا ابوي واخواني وكنت ابكي وقلت لامي اني خايفه وفجأة انشقت السما ونزل منها نار والكل خاف وبعدها جا دور اختي وبعدها كان دوري لكن ما اذكر تفاصيل الحساب الا اني م دخلت النار وبعدها طلعت من المكان اللي كان فيه الحساب ورحت مكان ثاني ولا كأن القيامه قامت و جاتني نوبات هلع وانا فالحلم كنت وقتها رجعت رحت المدرسه وجاتني نوبات هلع هناك اما كل احداث يوم القيامه كانت ف بيتي

مفسرة احلام كبسولة says:

يا هلا ومرحبا فيك بموقعنا.. الحلم اللي شفتيه يدل على الخوف من المستقبل ومن المجهول اللي قد يجيبه الزمن بس في نفس الوقت يظهر مدى ارتباطك وحبك لأهلك وخوفك عليهم .. وهالحلم ممكن يكون انعكاس للقلق اللي داخلك من تغييرات الحياة أو المراحل الجديدة اللي ممكن تواجهينها .. بس الجميل في الأمر إنك لقيتي نفسك في النهاية بمكان آمن وما دخلتي النار وهذا يدل على إنه مهما كانت الصعوبات والتحديات اللي قد تواجهينها ففي النهاية بتتجاوزينها وتجدين السلام والأمان بامر الله تعالى .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ابو ادم says:

رأيت في منامي ان يوم القيامه حان جريت على المصحف وفتحته وجدت فارغ ابيض يوجد به كلام غير القرآن وكنت مرعوب ما تفسيره

مفسرة احلام كبسولة says:

يا هلا فيك بموقعنا… الحلم هذا يدل على القلق والخوف اللي تحس فيه تجاه الأمور الدينية أو الخوف من الغموض في بعض الأمور الحياتية أو الخوف من المجهول والتغيرات الكبيرة،وكمان يدل على الشعور بعدم الفهم أو الحيرة في بعض الأمور الدينية أو الحياتية، هالحلم يمكن يكون دعوة لك للتفكير والتأمل في إيمانك وفهمك للدين، والله تعالى أعلى وأعلم.

ilham muhamed says:

حلمت انه الدنيا باللون البرتقالي واحنا جالسين في بيت وحولنا اراضي وجبال وكانت القيامه تقوم بالتدريج على منطقه ننطقه وانا كنت اصيح لا احد ينضر من الطاله، لان الله سوف يخسف به كما خسف بزوجه لوط وكنت خايفه واستغفر الله. وكانت طائره في الجو ترمي رصاص فأصابت بنت خالتي ولكن لم تموت
وكانا ناس كثير متجمعين في بيت

مفسرة احلام كبسولة says:

أهلين بك في موقعنا.. حلمك يحمل معاني ودلالات عميقة وهو يظهر لك بشكل رمزي التحديات والمواقف الصعبة اللي ممكن تواجهك أو تواجه الناس اللي حواليك .. فاللون البرتقالي يمكن يعبر عن فترة من التغيير أو التحول الكبير اللي راح تمر فيها الحياة .. وجلوسكم في البيت وسط الأراضي والجبال يدل على الأمان والتماسك العائلي في وجه التحديات .. والقيامة ترمز للتجدد ونهاية لمرحلة وبداية أخرى جديدة وكأنه يقال لك تستعد وتكون قوي في وجه التغييرات الجاية .. والطائرة اللي ترمي الرصاص وإصابة بنت خالتك بس بدون موت يمكن يدل على الأخطار اللي تحيط بيكم لكن في النهاية الخلاص والنجاة منها .. فهذا الحلم يدعوك للتماسك والصبر والاستغفار .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

علاء احمد الدالي says:

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رايت يوم القيامة وشف فيه انو في اكتر من قمر وكان حولي كتير ناس وطلع شخص مخيف بل سماء مهو تفسيرو

مفسرة احلام كبسولة says:

تم الرد يالغلا…

علاء احمد الدالي says:

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا رايت يوم القيامة وشف فيه انو في اكتر من قمر وكان حولي كتير ناس وطلع شخص مخيف بل سماء مهو تفسيرو لا

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا والله .. يمكن حلمك يعبر عن شعورك بالقلق أو التوتر من شيء ما في حياتك ولكن بنفس الوقت يمكن يكون إشارة لك على أن فيه أمور غير متوقعة وكبيرة راح تصير .. شوف، وجود أكثر من قمر في الحلم يمكن يدل على وجود فرص كثيرة أو تغييرات مهمة قادمة في طريقك .. أما الشخص المخيف اللي طلع في السماء فهذا يمكن يعكس شعورك بالخوف أو القلق من المجهول أو التغيرات الكبيرة اللي ممكن تحدث .. ولكن تذكر أحياناً الحلم بيجي ليخفف علينا من همومنا أو يعطينا إشارة لنتأهب للي جاي .. فلا تشيل هم كثير وحاول تأخذ الأمور ببساطة وتفاؤل. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيئ ..

THE WHITE says:

حلمت اني طلعت اشوف القمر لانه كان لونه احمر قلت للوالده القمر حلو اليوم قالت دي الشمس رحت اشوف والقمر انفجر وقلت القيامه قامت وماقدرت اقول اي شي صرت مثل الاعجم احاول اتكلم مقدرت

مفسرة احلام كبسولة says:

يا هلا فيك، الحلم هذا يدل على حالة من القلق أو الخوف اللي ممكن تكوني تحسين فيها بحياتك الواقعية، وأن هناك تغييرات كبيرة أو مواقف مفاجئة اللي تحسسك بعدم الاستقرار أو الخوف من المجهول، وكمان يعبر عن شعورك بالعجز أو القلق من عدم القدرة على التعبير عن مشاعرك أو أفكارك، بس تذكري دايمًا، خلي أملك بالله كبير وصلي واطلبي الهداية والسكينة، والله تعالى أعلى وأعلم.

لانا لانا says:

السلام عليكم رايت بمنامي ان حصلت يوم القيامه ولم ارى التفاصيل بس الناس يقولو طلعت الشمس من مغربها
وامي تقرا القران ونحنا نعيش حياتنا عادي وابي ذهب جلب لنا العصير وامي تقرا بالقران

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام .. يا هلا وغلا .. حلمك يبيّن انكم في حياتكم تمشون على الطريق الصح وتحافظون على أساسيات دينكم ودنياكم حتى في أوقات الشدة والابتلاء .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ZENA says:

اني حلمت انو اجة يوم القائمة و جنت واقفة بالساحة مالبيتنة و انترست السماء نيازك ف واحد منهة وقع بعييد تقريبا بدولة بعييدة وصار انفجار ف رحت ل2 بنات ما ادري لو خواتي لو اقاربي ف كتلهم يحمون نفسهم لان الانفجار راح يوصللنة و لمن حسيتة صار قريب رحت لبيتنة بس جان شكلة غريب و لكيت بي ماما و بابا و يمكن وحدة من خواتي ف هم كلتلهم يحتمون لان صار كلش قريب و فجاة وقف كلش قريب من عدنة بس ما وصللنة ولا اتذينة بعدين رحت للمدرسة و جان عندي امتحان رياضيات و كعدنة اني وصديقاتي على صخرة شكلهة غريب جنهة هذا 🛋️ ف قالو السماء بيهة 3 أقمار 🌒 ف ضليت صافنة بعدين كلتلهم هذن نيازك ف الكل راح للبيت و إتاجل الامتحان و لمن رجعت هالمرة جان البيت شكلة اعتيادي ف سالوني على الامتحان و كلتلهم اتاجل بعدين ضليت أصلي و استغفر و كضيت القران و بديت قراء بي لكيت اية مختفية بعدين و هو بايدي و اني اقرأ بي بدت الايات تختفي و كلت ألماما ما راح تقبل الأعمال صح قالت المفروض بعدين أيست و رحت حضنت ماما و بديت احجي وياهة وجانت تواسيني و اني بالحلم جنت أقول انو اني جنت متوقعة انو القيامة راح تجي و اني بعدني عايشة + معلومة عني (اني بنت بالمتوسطة مرحلة وزارية و جاي أدرس و جاي اواجه مشاكل بالدراسة) و بس اتمنى تردون علي

مفسرة احلام كبسولة says:

حبيبتي، الحلم يمكن يكون انعكاس للضغوط اللي تمرين فيها بحياتك اليومية وخصوصاً بالدراسة .. شوفي، النيازك والانفجارات اللي شفتيها في الحلم يمكن تعبر عن الخوف والقلق اللي داخلك من الامتحانات والتحديات اللي قدامك .. ولكن الجميل في الحلم أنك واقفة وتحاولين تحمين اللي حولك وهذا يدل على قوتك وشجاعتك حتى في وجه التحديات ورجوعك للبيت وشوفتك لأهلك والاحتماء بهم فهذا يعني أنك تحسين بالأمان والدعم منهم حتى لو في الحلم كان فيه شيء من الخوف أو القلق فَـ العودة للصلاة والاستغفار وقراءة القرآن كلها أشياء تعبر عن رجوعك لإيمانك وبحثك عن السكينة والطمأنينة .. وأهم شي تتذكرينه أن الحلم مهما كانت تفاصيله فهو فرصة لك تفكرين فيها بنفسك وبالأشياء اللي تهمك وتقلقك وكيف تقدرين تواجهين هالتحديات بدعم من اللي حولك وبإيمانك .. استمري بالدعاء والاستغفار، وان شاء الله كل شي بيصير تمام .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

زمره says:

السلام عليكم اني بنت شفت في حلمي انه القيامه قامت بس ب شكل مختلف كنت ويا اختي في الحلم و معنا شخص غريب ما اعرفه بعد اشوي شفت في السماء القمر بس مو قمر واحد بل اكثير منه انفجعت بعد اشويه سمعت صوت يقول ان اليوم يوم القيامه و طلع المسيح الجادال بس بشكل مختلف كنت خايفه و ابكي و اصيح. بعدها تحول المكان الى مكان مختلف نفس الشيء صار مره ثانيه يوم القيامه بس ب هاي ما جنت خايفه كانني كنت اعرف انه يوم القيامه. وبس هاي ممكن ترد.

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام هلا والله يا طيب .. تفسير حلمك هذا يمكن يدل على حالة من القلق والتفكير بالمستقبل اللي قاعد تعيشه حاليًا .. شوف، القيامة في الحلم قد تمثل نهاية لمرحلة وبداية لأخرى جديدة في حياتك .. والخوف والبكاء يمكن يعكس مشاعر القلق والخوف من المجهول أو التغييرات الكبيرة اللي ممكن تحصل .. ولكن الشعور بالتعود والاطمئنان في الجزء الثاني من الحلم يدل على قوتك وقدرتك على التأقلم مع التغييرات والتحديات الجديدة .. “ما يأتي بعد العسر إلا اليسر” هذا وعد الله سبحانه وتعالى لنا جميعاً .. إن شاء الله هذا الحلم يكون بمثابة تذكير بأنه مهما كانت التحديات قوية فَأنت قادر على التغلب عليها والتأقلم معها .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

عبدالرحمن says:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت في المنام اني قمت من النوم شفت الشمس تشرق من مغربها وذهبت الى القران وفتحته مافيه شي ابد وذهبت الى الوالده الله يطول بعمرها قلت لها هل اقدر اتوب قالت لا ابواب التوبه تقفلت وانتهت الرؤية

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام هلا والله .. يمكن تفسير حلمك على إنه إشارة إلى أهمية التركيز على الأمور الروحية في حياتك والانتباه للإشارات اللي تقولك إن الوقت الحالي يتطلب منك التوبة والرجوع لله سبحانه وتعالى .. وقد يكون هذا الحلم دعوة لك للتفكير في حياتك والتأكد من أنك على الطريق الصحيح ومتمسك بدينك وقيمك .. كما يمكن إنه يحثك على استغلال الفرصة والعودة إلى الله قبل فوات الأوان .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

سلسبيل says:

حلمت انا و خالتي خرجنا من البيت و هناك منادي ينادي انه يوم القيامة، كان في خوف من الذي سيحدث، وجدت ناس كثيرة في الشارع لا اعرف احد كذلك لم يهتم احد لذلك اليوم، التقيت بأمي و ابي و اخوتي كلهم فرحين كأنه يوم عادي،كنت لابسة مستورة و كل الذي يهمني ان اكون مستورة و ألقى ربي مستورة.

مفسرة احلام كبسولة says:

يا هلا ومرحبا فيك .. هذا الحلم يعبر عن مشاعرك تجاه الأمور الروحانية والدينية في حياتك .. فَيبدو أنك شخص تأخذ الجانب الديني بجدية وتهتم كثيرًا بكيفية ظهورك أمام الله .. والحلم يدل على حالة من اليقظة الروحية لديك وإحساس بالاستعداد والرغبة في الظهور بأفضل حال أمام الله .. فعلى الرغم من الفوضى وعدم الاكتراث الذي قد تشهده حولك إلا أن تركيزك يظل محصورًا في كيفية الحفاظ على صورتك الروحية والأخلاقية .. فهذا الحلم يشير إلى أنك شخص يسعى للحفاظ على قيمه ومبادئه في كل الأوقات ويعطي أهمية كبيرة للتمسك بالإيمان والعقيدة في وجه التحديات .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ناجي says:

انا مرة حلمت بيوم القيامة و كنا انا و اهلي كل واحد بيجمع كل اشيائه و متعلقاته الشخصية و اخويا الكبير طلع من الحمام وقال والله كل واحد هيتحاسب على اعماله

مفسرة احلام كبسولة says:

تم الرد …

ناجي says:

في مرة حلمت انو يوم القيامة جاء و كل واحد من اهلي قاعد يجمع اشيائه الي استخدمها في حياته و اخويا قال والله كل واحد هيتحاسب على اعماله

مفسرة احلام كبسولة says:

يا هلا فيك .. حلمك يدل على تذكير بالمسؤولية وأهمية الاستعداد للمستقبل .. يمكن يكون إشارة إلى أهمية التفكير في العواقب والتركيز على العمل الصالح والتقرب إلى الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

جوجو says:

سلام وعليكم
حلمت انو خلاص وصلت الساعة وانا اتفاجأت و كان ودي فقط تتأجل شوي عشان اصحح اخطائي

مفسرة احلام كبسولة says:

وعليكم السلام يا هلا وغلا .. حلمك يعبر عن شعورك بالقلق والتوتر من فوات الوقت ومن أمور معلقة في حياتك تحس إنك لازم تعدلها أو تختمها بشكل صحيح قبل ما يفوت الأوان .. ويمكن يكون بمثابة دفعة لك عشان تبادر بتصحيح أو تحسين أوضاعك الحالية وتركز على الأشياء المهمة والأساسية في حياتك .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ilham muhamed says:

حلمت انه الدنيا باللون البرتقالي واحنا جالسين في بيت وحولنا اراضي وجبال وكانت القيامه تقوم بالتدريج على منطقه ننطقه وانا كنت اصيح لا احد ينضر من الطاله، لان الله سوف يخسف به كما خسف بزوجه لوط وكنت خايفه واستغفر الله. وكانت طائره في الجو ترمي رصاص فأصابت بنت خالتي ولكن لم تموت
وكانا ناس كثير متجمعين في بيت

مفسرة احلام كبسولة says:

تم الرد ..

علياء says:

كأنو اني بيوم القيامه بس ماكو اي احداث بس اكو شلون التحذير انو بعد فتره تصير القيامه وبنفس الوقت كأنو يوم القيامه مافهمت شلون المهم، وفجأه شفت ارض خضره كبيره كلش وشفت تجمع كبير للناس ياكلون انواع واشكال الاكل واني گعدت وياهم بنفس الوقت جنت كلش خايفه راح تقوم القيامه واكول لا إله إلا الله واذكر ادعيه وبعدين شفت مثل النهر ضغير كلش يجري بيه شي مثل الحجر وجنت شبه فرحانه

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا والله منورة بموقعنا .. حلمك هذا يمكن يكون إشارة لشعورك بالقلق والتوتر من مستقبل مجهول أو حدث كبير راح يصير في حياتك .. ولكن في نفس الوقت الحلم يبين وجود أمل وفرح بعد هالتوتر .. يعني الأرض الخضرا والناس اللي تاكل وتستانس فهذي كلها دلالات على الخير والبركة اللي راح تجيك بعد الصعاب .. والنهر الصغير اللي يجري فهذا يمكن يكون رمز للحياة اللي تستمر مهما صارت تحديات .. وأنتِ وأنتي تذكرين لا إله إلا الله وتدعين فهذا دليل على قوة إيمانك وثباتك في وجه الصعاب .. يعني مهما كانت الأوضاع، فالخير والفرج قريب بإذن الله .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

.. says:

حلمت اني ف الكلية ومش عارف اطلع منها كل ما اجي انزل على سلم الاقي في مشكله واخر سلم نزلت عليه لقيت في ناس على سراير زي تلاجه الموتى والناس الميته الي عليها بتقوم من الموت طلعت تاني وخفت وقعدت ادور على اي مكان اخرج منه وصحيت

مفسرة احلام كبسولة says:

هلا وغلا .. حلمك يعبر عن شعورك بالضياع والحيرة في بعض جوانب حياتك الواقعية .. تدور وتدور وكأنك تبي تلاقي مخرج لكن مو قادر تلقاه وهذي الحالة تمثل مواجهاتك لمواقف صعبة أو قرارات محيرة في حياتك .. شوف، الناس اللي قامت من الموت ترمز لمشاكل أو ذكريات قديمة تحسبتها انتهت بس طلعت لا، لسى تأثيرها موجود وتبي منك تواجهها وتتجاوزها .. والحلم بشكل عام يدعوك للبحث عن الصبر والحكمة في التعامل مع المصاعب ويطمنك إن بالنهاية راح تلقى طريقك للخروج من هالدوامة .. والله تعالى أعلى وأعلم بكل شيء ..

ZENA says:

اني حلمت انو اجة يوم القائمة و جنت واقفة بالساحة مالبيتنة و انترست السماء نيازك ف واحد منهة وقع بعييد تقريبا بدولة بعييدة وصار انفجار ف رحت ل2 بنات ما ادري لو خواتي لو اقاربي ف كتلهم يحمون نفسهم لان الانفجار راح يوصللنة و لمن حسيتة صار قريب رحت لبيتنة بس جان شكلة غريب و لكيت بي ماما و بابا و يمكن وحدة من خواتي ف هم كلتلهم يحتمون لان صار كلش قريب و فجاة وقف كلش قريب من عدنة بس ما وصللنة ولا اتذينة بعدين رحت للمدرسة و جان عندي امتحان رياضيات و كعدنة اني وصديقاتي على صخرة شكلهة غريب جنهة هذا 🛋️ ف قالو السماء بيهة 3 أقمار 🌒 ف ضليت صافنة بعدين كلتلهم هذن نيازك ف الكل راح للبيت و إتاجل الامتحان و لمن رجعت هالمرة جان البيت شكلة اعتيادي ف سالوني على الامتحان و كلتلهم اتاجل بعدين ضليت أصلي و استغفر و كضيت القران و بديت قراء بي لكيت اية مختفية بعدين و هو بايدي و اني اقرأ بي بدت الايات تختفي و كلت ألماما ما راح تقبل الأعمال صح قالت المفروض بعدين أيست و رحت حضنت ماما و بديت احجي وياهة وجانت تواسيني و اني بالحلم جنت أقول انو اني جنت متوقعة انو القيامة راح تجي و اني بعدني عايشة + معلومة عني (اني بنت بالمتوسطة مرحلة وزارية و جاي أدرس و جاي اواجه مشاكل بالدراسة) و بس اتمنى تردون علي

مفسرة احلام كبسولة says:

تم الرد حبيبتي…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *