التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية حلم البنطلون في المنام .. أبرز 10 تفاسير للمتزوجة وللعزباء

البنطلون من قطع الملابس المهمة والتي تتواجد ي خزانة الملابس للرجال والسيدات، وظهور البنطلون في المنام يعبر عن الكثير من المعاني والتفسيرات المنوعة ومن بينها أنه إذا كان طويلا وساترا للجسم كان تعبيرا عن أن الشخص يتمتع بالصحة والعافية ويستر الله عليه بينما إذا ارتدى الحالم البنطلون الخاص به وهو مقلوب فهو إشارة إلى أن الحالم يقوم بارتكاب الكثير من الذنوب والمعاصي في حياته وعليه الرجوع عن هذه  الذنوب تماما.

معنى ظهور البنطلون في منام الفتاة العزباء

  • إذا رأت العزباء في حلمها أنها ترتدي بنطلون شكله جميل كان المنام من الأحلام المعبرة عن قدوم خير وسعادة وستر للفتاة واقترابها من الزواج.
  • البنطلون الضيق بمنام البنت الغير متزوجة من الأحلام الغير جيدة والتي تشير لإصابتها بالضيق والهموم وكذلك عندما يكون البنطال متسخا في الحلم يحمل نفس المعنى.
  • شراء الحالمة لبنطلون حديث في منامها من الأحلام المعبرة عن اقترابها من خطوة الزواج.
  • عندما يظهر البنطلون بمنام الفتاة الغير متزوجة وكأنه مقطوع وهي تعمل على حياكته بشكل ما كان المنام معبرا عن أن مشاكلها وهمومها سوف تنتهي على خير بإذن الله وتنفرج كربتها.
  • من رأت نفسها ترتدي بنطال جينز كان المنام إشارة إلى أنها سوف تسمع مجموعة من الأخبار التي لا تبشر بالخير خلال الأيام القادمة.
  تفسير رؤية حلم الفستان الاخضر في المنام للحامل

البنطلون في منام المتزوجة والحامل ومعناه

  • إذا كانت المرأة متزوجة ورأت في حلمها وكأنها تدخل إلى مكان به عدد كبير من البنطلونات كان المنام محمودا ومعبرا عن أنها سوف تستقبل الكثير من الأمور السارة التي تحدث تغييرا إيجابيا في حياتها خلال الفترة القادمة.
  • ارتداء المتزوجة لبنطال جديد تماما يعبر عن أخبار سارة وحياة سعيدة لهذه المرأة المتزوجة هي وأسرتها.
  • من كانت متزوجة ولم تحمل بعد ورأت نفسها تلبس بنطلون باللون الأحمر فهو بشارة من الله تعالى بحملها عما قريب.
  • إذا كانت السيدة حامل بالفعل ورأت نفسها ترتدي بنطال وتربط عليه حزام كان المنام معبرا عن أنها ستحصل على مبلغ كبير من المال بعد ان تلد طفلها.
  • لون البنطلون في منام الحامل له دلالات مختلفة فعندما يظهر باللون الأصفر فهو إشارة لإصابة الحالمة بمرض ما أو خسارتها للمال.
  تفسير رؤية حلم ارتداء البنطلون في المنام 

معنى ظهور البنطلون في الحلم لابن سيرين

  • إذا ظهر البنطلون ي الحلم وكان الرائي يرتديه بالمقلوب كان الحلم معبرا عن أنه يتعرض لمشاكل وهمومه تزعجه في حياته.
  • إذا رأى الحالم بنطلون في منامه قد يكون إشارة لاقترابه من السفر لدولة أوروبية.
  • إذا رأى الرجل في حلمه أنه ارتدى بنطلون وكان يوجد به استك فهذا الرجل المتزوج سوف تحمل زوجته وتأتي بتوأم بدلا من طفل واحد.
  • من شاهد نفسه وكأنه ارتدى بنطال ولا يوجد فوقه قميص كان المنام معبرا عن أن الحالم سوف يفقد ماله ويفتقر.
  • من شاهد وكأن بنطلونه في المنام ظهر مفتوحا ومقطعا كان ذلك معناه أنه شخص غير سوي وأخلاقه سيئة.
  • من رأى نفسه بالحلم وكأنه قام بقضاء حاجته داخل البنطلون الذي يرتديه فهذا الحلم يعد تعبيرا وإشارة لسعة الرزق والخير الكبير القادم له.
  • عندما يرتدي الحالم بنطلون طويل فسوف ينعم بنعمة الستر والعافية ومن يقوم بخلعه فهذا يعني عد قدرته على الوصول لأهدافه على الإطلاق وفشله في ما يقوم به وبالتالي عليه أن يراجع نفسه جيدا ويقوم بالانتباه لتصرفاته.
  تفسير رؤية حلم شراء الملابس في المنام

التعليقات

  1. حلمت بأني انا وامي راييحين لبيت جدتي فدقينا الباب ففتحت زوجه عمي صالح اسمها فاطمه فالحقيقه هي ساكنه عند جدتي (جدتي ام ابوي) فخلتنا ناخذ راحتنا لم تسلم علينا وكانت المرأه وراء الباب وكانت.هي تنظر لها ونحن ننظر المراءه ونرتب وجهينا ثم سلمت عليها سلاام حاااار لدرجه ان فمي يجي مرات ع فمها ثم توجهت لبنات من الاقارب ونعانق بعض ونسلم ع بعض ثم توجهت لجدتي واسلم عليها واسلم على راسها وايدها وكنت لابسه بناجر ذهب في اليد اليمنى وكان صفار الذهب نااصع وجميل اعجبني وانظر لجدتي هل لاحظتهم انتهى عزباء وجدتي ببلد اخر ولاننوي السفر ماتفسيره

  2. السلام عليكم حلمت انو انا بالعمل وطلعت من تحت ولقيت اني ما لابسة بنطلون بس كنت لحالي بالغرفة فلبستو وطلعت والا البنطلون ابيض وعليه تطريز احمر غامق مميز كتير ومتناظر ومزخرف بخظين بالوسط من الجهتين وحلو كتير بالحقيقة بنطلون العمل عندي هو ابيض سادة ومشيت فيه وفقت

  3. حلمت اختى انها لابسه قميص حتى ركبتها لكن بدون بنطلون وجلست واخذت سجاده الصلاه لتغطى بها بقيه رجلها وفردتها فلى رجلها لتغطيها وصديقتها فى الحلم ترتدى كذا بنطلون على بعض من النوع الليكرا كذا لون فوق بعض حوالى اربعه وكانت تسالها لماذا وانتهى اختى متزوجه وعندها ثلاث اولاد

          1. حببتى الحلم اننى لابسه قميص حتى ركبتى لكن بدون بنطلون وجلست واخذت سجاده الصلاه لاغطى بها بقيه رجلى وفردتها على رجلى لتغطيها وصديقتى فى الحلم ترتدى كذا بنطلون على بعض من النوع الليكرا كذا لون فوق بعض حوالى اربعه وكنت اسالها لماذا وانتهى متزوجه وعندى ثلاث اولاد وصديقتى متزوجه من كذا سنه وليس عندها اولاد وشكرا

  4. حلمت انني كنت في الجامعة احضر محاضرة وحضورها ضروري للتاهل للامتحان وجئت الى المحاضرة بالحصان واصبح كتير من الطلاب يقلدوني فوجدت مكتوب اسمي وعليه انذار لانه ممنوع ادخال الحصان الى الجامعة ورايت فتاة تخبر الدكتور ان قريبتها تريد ان تشتكي لانه يوجد انذار جانب اسمها وعندما رجعت للبيت بالباص رايت الدكتورة التي اعطتنا بالمحاضرة وقلت لها ماذا حصل معي فقالت انه لا يؤثر وان لا اخاف من هذا الانذار فلن يضرني ولفت نظر الدكتورة البنطرون الذي كنت البسة كان عريض فضفاض وقماشته ثقيلة وغالية وعليه رسمه فراشات جميلة فسالتني من اين اشتريته وبكم تريد مثله فقلت لها من بسطة تبيع ملابس اجنبية لكنه عندي من سنتين انتبهت ان عليه ٣بقع صغيرة من طرف واحد فحاولت ان اخفيها لكي لا ترها علما ان بالحقيقة هذا البنطرون نفسه اعطيته لاختي الصغيرة لانه ضيق عليي وبعد ان وصلت للبيت وجدت الفتاة التي بالمحاضرة التي تحدقت عن قريبتها فجاء ببالي ان اسالها عن اسم قريبتها لكي نشتكي انا واياها على الانذار كان معي اخي استغربت كيف عرفتها فشرحت لها اني رايتها بالمحاضرة ولكنها رفضت ان تعطيني اسم قريبتها وقالت لي انها نسيته وبعدها رايت جارتي التي تزعجني بالحقيقة رايتها مريضة بالمشفى وكان ابوها عندها وعندما رؤوني قادمة لزيارتها بدأ ابوها يتفاخر بماله وقال تعالي يبنتي اخذك الى مشفى خاص فقالت له لا داعي فانا اتحسن كانت تدعي ذلك . اسفة على الاطالة انا بالحقيقة متزوجة ولا ارغب بالحمل حاليا لاكمل دراستي لاني طالبة جامعية

  5. رئيت منذ شهور كاني اتزين امام المرآه لذهاب لفرح وكنت مستعجلة لألحق بالفرح فقالت لي أختي لاتستعجلي لأن الفرح لسه في شهر عشرة وكأن عندي بنطلونين بنطلون اسود وبنطلون أخضر وكنت محتارة وأفكر ألبس أي واحد فيهم وانا ذاهبه للفرح عزباء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *