التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية التدخين في المنام

تفسر رؤية السجائر أو التدخين بشكل عام على كثرة التصرفات السيئة التي ينتهجها الرائي في الواقع وعليه الحذر كما أن التدخين يعكس الحالة النفسية السيئة التي يمر بها الرائي ورغبته القوية في إقامة علاقات محبة وود بين الأخرين وقد تنذر الرؤية الحالم بالابتعاد عن صحبة السوء وانتهاج الطريق الصالح والتدخين في المنام دون تصاعد أبخره محمود رؤياه ويبشره بنيل الأماني والأحلام التي يسعى لها في الواقع كما أن اقلاع الرائي عن التدخين في المنام قدرة على تحمل المسؤوليات الصعبة وتجاوز للمحن والصعاب التي يمر بها في الحقيقه ولك في هذا المقال كل ما يرتبط بمواضع الخير والشر في رؤية التدخين في منام المرأة والرجل بالتفصيل.

  تفسير رؤية حلم العيش في المنام

ستجد في هذا الحلم

  تفسير حلم رؤية الجنازة في المنام

الشر والسوء في رؤية عادة التدخين في المنام

  • عادة التدخين في المنام تدل على كثرة المشاكل والخلافات القائمة مع الشخص الذي تتبادل معه السجائر.
  • كما أن تدخين المرأة مع زوجها مشاكل كبيرة وتوتر أسري ونفسي يصل بهم لحد الطلاق.
  • تدخين الرجل في المنام وكان يدخن في الحقيقه كرب وأزمه مالية ونفسية يمر بها وعليه أخذ الحذر.
  • تصاعد دخان أسود من السجائر في الحلم تعاسة وإذا كان الرائي يدخن بسعادة دل ذلك على الوحدة والشعور السلبي الذي يعاني منه في الحقيقه.
  • السيجارة في حلم الرجل رغبة في الأفضل ولكنه عاجز عن تحقيقه وعلية السعي في الحياة.
  • جلوس الحالم في المنام بين مجموعة من المدخنين ولكنة لا يتناول معه السجائر تحذير من صحبة السوء وعليه الحذر والبعد عنهم.
  تفسير رؤية حلم غسل الاواني في المنام للعزباء

تدخين العزباء في الحلم

  • تدخين الفتاة العزباء في المنام دليل على الوحدة والخوف من المستقبل والتدخين بكثرة في المنام سوء خلق ودين يتسم بها الأصدقاء المحيطين بها وعليها الحذر.
  • اشعال العزباء سيجار في منامها دليل على تقرب شخص سيئ السمعة منها.
  • إذا كانت العزباء مريضه ورأت في منامها السجائر دل ذلك على التعب الشديد والذي يؤدي بها للوفاة.
  • تدخين السجائر بحزن أو بكاء في منام الفتاة التي لم يسبق لها الزواج تعب شديد وربما يكون معاصي وذنوب ترتكبها الفتاة في الحقيقه وعليها العودة إلى الله.
  تفسير حلم رؤية الفرن في المنام بالتفصيل لابن الصادق

تدخين السجائر في منام المتزوجة و الحامل بالتفصيل

  • تدخين المرأة المتزوجة للسجائر بكثرة في المنام مشاكل وخلافات كبيرة مع زوجها.
  • كما أن الدخان المتصاعد من التدخين في منام المتزوجة توتر نفسي كبير يسبب لها التعب والشعور بالوحده.
  • تدخين المتزوجة للسجائر بحزن أو تعاسه لا خير فيه ويعكس الظلم والفساد الذي تتعرض له المرأة في الواقع وتسعى في التخلص منه.
  • وفي حلم المرأة الحامل يدل التدخين على سوء الخلق والدين وكثرة الكلام البذيئ الذي يقال في ظهرها.
  • تدخين المرأة الحامل بشراهه وسعادة كبيرة بشرى بانجاب مولود معافى من كل شر ويسر قلبها بأمر الله.
  تفسير رؤية حلم الكرة في المنام

تفسير حلم التدخين في منام الرجل

  • قد يرى الرجل نفسه مدخناً في المنام وهذه الرؤية تبشره بنيل الأماني والأحلام البعيدة وربما يحصل على ترقيه في العمل أو نجاح في الدراسة.
  • وفي منام الرجل التاجر يدل التدخين وتصاعد الأدخنه على التجارة الرابحة.
  • تدخين الرجل بحزن وتعاسه دليل على الاجبار على طرق معينه لا يرغب فيها وعليه التوقف وتحقيق ما يرغب فيه بكل ثقه.
  • قد يرى الرجل نفسه جالساً بين مجموعة فاسدين في الخلق والدين ويمارسون عادة التدخين وهو غير راضي عنهم وهذه الرؤية خير وتعكس الحياة النقية والهادئة التي يعيشها الرجل وعليه البعد عن أصدقاء السوء وانتهاج الطريق الصالح.
  تفسير حلم رؤية سرة البطن في المنام

التعليقات

  1. حلمت انو كنت مع اختي بمكان هيك للعب و هيك شي وانو كنا عم ننزل عالدرج بهدف انو عم نعمل رياضة و بعدين بقلا انو خلص داق خلقي وهيك و منطلع و منلاقي عالم و منحكي شوي و بعدا بتدخن اختي سيجارة بنية من هدول الكبار و بتقلي لجربها انو طعمتا على توت فبجربها انا اي و بستطعم شوي طعمة طيبة يعني اي تلات مرات بدخنا و برجعها بعدا
    بعدين بعد جوا بالمكان هيك لحالي و انو اخي بكون جوا م بعرف بالضبظ شو عم يعمل و بكون قدامي شبين واحد منون كان عم يحكي عأخي و هيك بدو يدايقني .. فانا م بعمل خالي سامعتو.. بعدا بيضل يطلع فيي فبتطل فيو بقول بما معنا خير انو شوفي؟
    اي فبقوم هالزلمة بدو يتهجم عليي فبهاللحظة بيجي اخي و بقول بدو يطلبلو الشرطة و هيك… ووقت بتجي الشرطة بحكيون بقلون انو كان عم يتهجم عليي وهيك …
    بعرف الحلم طويل فعواً
    بالمناسبة اختي متزوحة و بغير بلد هية
    انا عزباء عمري ٢١
    اخي اكبر مني ب ٦ سنين اعزب
    شكرا سلفا عالتفسير و على وقت حضرتك
    تحياتي

  2. السلام عليكم ورحمه الله
    حلمت انى مخطوبه لواحد اسمه احمد وهو بيحبنى وبيكتبلى رسايل وكروت حب بس الكلام مش واضح وكان بيعملى ورد من قماش الستان وانا مبسوطه بحبه ليا ونزلت من بيت لقيت حد بيحدف عليا من اخر الشارع بليى زجاج نقى فيه ورد وعرفت انه هو احمد وفى نفس الوقت فى واحد اعرفه اسمه عمرو وفى بينا اعجاب لقيته ساكن فى العماره الى قصادى ومعاه صاحبه وكان بيشرب سجاير وبيرمى عقب سجاره بعد ما يخلصها ناحيتى عشان يلفت انتباهى ليه واشوفه انه موجود وانا كان شكلى حلو جداوماشيه حاسه براحه نفسيه وبعدها جيه مجموعه اولاد بيعاكسونى وخفت منهم ورجعت ع بيت خوفت عمرو يفتكر انى بنت مش كويسه بس اخويا شافهم وضربناهم ..
    بعد الحلم بفتره بسيطه فى واحد فعلا اسمه احمد اتقدم واحنا نعرفه من زمان وهو بيحبنى فعلا وعنده شقته فى اخر الشارع الى ساكنه فيه والبيت عندى موافقين عليه . ارجو تفسير الحلم ضرورى

      1. تغيرات جيده يعنى احمد ده كويس انا وافقت وقرأنا الفاتحه بس قلقانه شويه من ناحيته وكمان عمرو عرف انى هتخطب خلاص و زعل جدا . و ليا فتره بحلم انى لابسه ٣ غوايش اتنين زى بعض والى فالوسط مختلف شكلها .
        احمد ارمل ومعاه بنت و ولد
        وعمرو شبه منفصل ومعاه بنتين وف الحلم عمرو بيشرب سجاير و بيخلصها وهو فى الحقيقه مش مدخن ياريت توضحيلى انا قلقانه

  3. حلمت اني ادخن السجائر في صالة بيتنا وكان الدخان الذي يخرج لونه فاتح وقليل، و كنت احاول ان اخبي السجاره حتى لا يروني اهلي ولم يرني احد فعلا رغم ان اهلي كانو بالجوار ويتحدثون وكنت اسمعهم يكلموني من بعيد، ولكن لم اكن سعيده ب ذلك حتى انني كنت ادخنها بسرعه حتى انتهي منها. انا لست مدخنه في الواقع، عزباء وعاطله عن العمل.

  4. السلام عليكم

    حلمت اني اخذت سيجارة من احدى زميلات الجامعة و بدأت ادخن بشكل احترافي و كنت متفاجأة و خرجت للسطوح وبدأت ادخن و اخرج دخان بشكل كثيف و انا انظر الى السماء و مستريحه
    علماً اني غير مدخنه و على وشك الزواج قريبًا ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *