التخطي إلى المحتوى
نشرة جي ستار G-Star مكمل غذائي

كبسولات جي ستار من الأدوية الطبيعية التي تتكون من خلاصات نباتية عشبية، تساهم بشكل واسع في علاج مشاكل الجهاز الهضمي المختلفة والتي تضر بصحة القولون والأمعاء، أمراض الجهاز الهضمي من المشاكل المرضية التي تصيب فئة كبيرة من الناس وتسبب العديد من المشاكل التي تؤرق المرضي، وقد تسبب صعوبة في النوم بسلاسة، في هذه المقالة بإذن الله تعالي، سوف نتحدث بإستقاضة تامة عن كبسولات جي ستار من حيث: تركيبها واستخدماتها وجرعاتها وموانع استعمالها وغيرها من المعبومات الدوائية الهامة.

دواعي استخدام كبسولات جي ستار المختلفة:

  • تتركب كلسولات جي ستار؛ من خلاصة مجموعة من النباتات والأعشاب الطبية، مثل: الشمر والهيل واليانسون والزعتر والكراوية والنعناع.

جميعها أعشاب طبيعية طبية، لها العديد من الفوائد الصحية علي الأمعاء وحركية القوبون والجهاز الهضمي بصفة عامة، ولذا يتم استخدام الكبسولات فيما يلي:

  1. تستخدم كبسولات جي ستار لعلاج عسر الهضم، وهيا حالة مرضية تصيب الكثيرين وتسبب احساس بالتخمة والكسل الشديد، خاصة بعد تناول الطعام.
  2. تستخدم كبسولات جي ستار في حالات الانتفاخات والغازات والتي تسبي تقلص معوي، نتيجة الضغط علي جدار القفص الصدري، مسببة إحساسا بصعوبة التنفس.
  3. تستخدم الكبسولات ايضا في حالات القولون العصبي، للمساعدة علي تخفيف حدة مشاكله، والتقليل من شعور ألم البطن وإمتلائها بفقاعات الهواء.
  4. تستخدم الكبسولات في تحسين وظائف الجهاز الهضمي، وتنظيم الحركة الدودية للأمعاء، مما يعود النفع علي القولون وتقليل حدة مشاكله المختلفة.

جرعة كبسولات جي ستار وطريقة تناولها السليمة:

تعتمد الجرعة الدوائية والفترة الزمنية اللازمة لكبسولات جي ستار علي أساس شدة حالة المريض كالأتي:

  • يتم تناول كبسولة أووكبسولتين من 3 ل 4 مرات يوميا، إما قبل الأكل، او بعده مباشرة.
  • تناول الكبسولات دون فتح مكوناتها، أو استحلابها، أو سحقها بالأسنان، أو تكسيرها، فقط ابتلعها بكميات وفيرة من الماء.
  • يجب بجانب الكبسولات؛ المضغ الجيد للطعام، وتجنب الأطعمة المليئة بالزيوت والتوابل وغيرها.

موانع استعمال كبسولات جي ستار المختلفة:

  1. لا تستخدم كبسولات جي ستار في حالة كنت تعاني من الحساسية المفطرة تاه أحد مكونات الدواء، منعا لأي مشاكل أو مضاعفات مرضية علي صحتك.
  2. الدواء مصدره طبيعي عشبي، لكن يجب عليك استشارة طبيب النساء، قبل تناوله في الحمل، فقد يضر بجنينك، فأحذري، والرضاعة فهو مكمل مفيد لصحتك.
  3. لا تستخدم كبسولات جي ستار في حالة كان تاريخها الحالي، قد تجاوز صلاحية الإنتهاء المدونة علي العلبة خارجيا، منعا لأي مشاكل علي صحتك.
  4. لا تستخدم الكبسولات ما إذا لاحظت أي تغير فيزيائي في شكل وقوام الكبسولات، فقد تكون تعرضت للفساد ناتج عن سوء التخزين.
  5. يجب استشارة طبيبك الخاص، في حالة الأمراض المزمنة: مثل الكبد والكليتين وغيرها، لأنهوقد يحدث تداخل دوائي بين الأدوية وبعضها يضر بصحتك، فإحذر من ذلك.

طريقة حفظ وتخزين كبسولات جي ستار السليمة:

  1. احفظ الكبسولات في مكان بارد ورطب نسبيا وجاف وجيد التهوية، في درجة حرارة الغرفة العادية، بحيث لا تزيد عن 25 ل 30 درجة مئوية حتي لا تفسد مكونات الدواء.
  2. خزن الكبسولات بعيد عن التعرض للشمس المباشرة أو أي مصدر حراري مجاور.

الأثار الجانبية لكبسولات جي ستار المختلفة:

  1. الحساسية المفرطة.
  2. الحكة والهرش والالتهابات والتورمات في مناطق مختلفة في الجسم.
  3. ألم المعدة والقئ والغثيان لعدم تحمل المعدة الدواء.
  4. اضطرابات القولون، الصداع وزغللة العين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *