التخطي إلى المحتوى
تردد قناة إكسترا نيوز الجديد 2019 Extra News TV نايل سات

ما أجمل الأعلام الهادف إلى التنوير والتثقيف الذي يحترم عقلية المواطن ويحترم كافة الاتجاهات والتيارات، ويُراعي المصداقية التامة فيما ينقلهُ من أخبار للمشاهدين! وفي الحقيقة نجد أن القليل من القنوات الفضائية هي التي استطاعت أن تحقق تلك المعادلة الصعبة وذلك مثل قناة إكسترا نيوز أو كما يطلق عليها البعض قناة CBC  إكسترا، حيث استحوذت تلك القناة على ثقة فئة كبيرة من الجمهور واستطاعت أن تخاطب كافة الفئات والطبقات؛ فهيا نتعرف عليها بشيء من التفصيل.

قناة إكسترا نيوز Extra News

قناة إكسترا نيوز واحدة من القنوات الفضائية الحديثة نسبيًا على الساحة، ولكنها استطاعت أن تخلق لنفسها مكانة فسيحة وتلفت أنظار الجميع عن طريق محتواها المميز والفريد، وتتبع القناة شبكة قنوات CBC  الشهيرة؛ والتي نعلم جميعًا إنها من أقوى الشبكات الفضائية حيث كانت بداية انطلاقها في عام 2011م، وذلك بإطلاق أول قناة ثم توسعت وأطلقت عدة قنوات مثل CBC دراما، وCBC سفرة، حتى الوصول إلى قناة إكسترا نيوز وذلك في عام 2014م.

وكما يتضح من مُسمى القناة فهي من القنوات الإخبارية؛ حيث تركز على كافة الأخبار العالمية والمحلية سواء كانت أخبار سياسية أم اقتصادية أم اجتماعية أم رياضية، هذا بالإضافة إلى أخبار الاقتصاد والعلوم والتكنولوجيا؛ ويتم عرض كل ذلك عن طريق ستة نشرات يتم بثها على مدار اليوم؛ بالإضافة إلى الموجزات الصغيرة التي تلفت النظر إلى أحدث خبر.

وبالإضافة إلى كل ذلك تقدم القناة باقة متنوعة من البرامج الحوارية والرياضية والسياسية، وذلك بواسطة مجموعة من أفضل الإعلاميين يعرفون أداب الحوار والحديث واحترام وجهات النظر مهما اختلفت مع اتجاهاتهم وآرائهم الشخصية.

وجدير بالذكر أن قناة Extra News  من القنوات المجانية تمامًا؛ حيق تقوم بالبث على مدار 24 ساعة دون أي توقف، كما إنها تجمع بين عدد كبير من المميزات نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • القدرة الفائقة على تغطية الأخبار الهامة لحظة حدوثها، سواء كانت أخبار عالمية أو محلية.
  • حصول القناة على تمويل ضخم مكنها من جلب أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية التي تساعدها في نقل صورة واضحة خالية من أي تشويش.
  • التزام القناة بالحيادية والموضوعية، واحترام عقلية وفكر المشاهد.
  • تمتلك قناة إكسترا نيوز فريق عمل وإدارة عليا ذو كفاءة وخبرة عالية، كما أنه لا يقتصر جهدًا من أجل رفع مكانة القناة.
  • تواكب قناة إكسترا نيوز التطور التكنولوجي بكافة أشكاله؛ وهذا يتضح جيدًا من قيام القناة بتدشين موقع إلكتروني خاص بها وكذلك القيام بالبث المباشر عبر الإنترنت.

برامج قناة إكسترا نيوز

كما سبق التوضيح تقدم القناة للمشاهدين عدد كبير من البرامج نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • برنامج هذا الصباح:- برنامج يومي يُعرض على شاشة إكسترا نيوز كل يوم في تمام الساعة السابعة ونصف صباحًا، وهو عبارة عن برنامج متنوع يتكون من عدة فقرات حيث يستعرض أهم الأخبار السياسية والاقتصادية، كما يتم استضافة العديد من الضيوف ومناقشة الأمور الخاصة بالأسرة مثل كيفية التعامل الصحيح مع الأطفال عند رفض الطعام، وغير ذلك من الأمور.
  • برنامج مال وأعمال:- واحد من برامج القناة الهامة كونه يركز على أسواق المال والأعمال والبورصة سواء العالمية أم المحلية، كما يتطرق أيضًا إلى أسواق العقارات وما يحدث بها سواء بداخل جمهورية مصر العربية أو العالم أجمع وكذلك أسواق السيارات وأحوالها.
  • برنامج إكسترا نيوز:- واحد من البرامج الرياضية؛ حيث يسلط الضوء على أبرز الأخبار الرياضية في العالم ككل، وكذلك يلفت النظر إلى أهم القضايا التي تدور على الساحة الرياضية في الآونة الأخيرة.

هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج الأخرى مثل برنامج آخر ساعة، وبرنامج مراسلون، وبرنامج المواجهة، وغيرهم الكثير والكثير.

تردد قناة Extra News

مازالت رحلة البحث حول التردد الجديد لقناة إكسترا نيوز قائمة من قِبل العديد من الجمهور، ويسر موقعنا أن يقدم لكافة متابعيه التردد الجديد للقناة متمنيًا لهم قضاء أجمل الأوقات.

تردد قناة إكسترا نيوز الجديد 2019 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11488 (H) 27500 افقي 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *