التخطي إلى المحتوى
تردد قناة توك توك أفلام الجديد 2019 Toktok TV نايل سات

تردد قناة توك توك أفلام الجديد 2019 Toktok TV علي النايل سات نقدمها فقط لجميع عشاق السينما المصريةوالباحثين عن مشاهدة أفلام ألمع النجوم، فكما نعرف تتميز السينما المصرية بأنها من أفضل السينمات حول العالم، كونها قدمت ومازالت تقدم مجموعة من أفضل الأفلام المتنوعة والهادفة، ويوجد الكثير من القنوات الفضائية التي تهتم ببث تلك الأفلام للمشاهدين ومنها قناة توك توك أفلام تلك القناة التي حازت على نسب مشاهدة مرتفعة وخصوصًا في الفترات الأخيرة كونها استطاعت أن تجمع بين القديم والحديث من الأفلام، وبالتالي تلبي رغبات كافة المشاهدين.

قناة توك توك أفلام 2019

تعد القناة أحدى القنوات الفضائية المصرية الحديثة نسبيًا، وتقوم القناة بعرض كافة أفلام السينما المصرية المتميزة والتي يوجد عليها طلب كبير من قبل الجمهور، فكما نعلم أن السينما المصرية حفيله بتلك الأفلام التي يرغب المشاهد بمشاهدتها مرارًا وتكرارًا دون ملل أو ضجر.

خدمات قناة توك توك أفلام المصرية الفضائية 2019

وقد تسلحت القناة بعدد من المميزات جعلها من القنوات المعروفة والشهيرة بين الجماهير، ونذكر منها ما يلي:-

  • قناة مجانية تمامًا وغير مشفرة؛ حيث يمكن للمشاهد تحميلها بكل سهولة بمجرد معرفة التردد.
  • الفواصل الإعلانية للقناة ليست طويلة على عكس الكثير من القنوات المنافسة التي تزعج المشاهد بالإعلانات الطويلة والمُملة.
  • القناة تقوم بالبث على مدار 24 ساعة خلال اليوم.
  • تحسن القناة اختيار أبطال الأفلام، فتقدم أفلام ألمع النجوم الذين يلاقون ترحيب واسع من الجمهور وذلك مثل الزعيم عادل إمام وحسين فهمي وسعاد حسني وغيرهم.
  • لا تقتصر القناة على نوع واحد من الأفلام بل تحرص على التنوع بين الكوميدي والأكشن والرومانسي وذلك من أجل تلبية كافة الرغبات.
  • تجمع القناة بين السينما القديمة والحديثة.
  • تتمتع بتمويل مالي ضخم مكنها من بث صورة نقية خالية من أي تشويش.

كل هذا كان كفيل بأن يحقق النجاح للقناة ويجعل لها مكان بين تلك القنوات ذات التاريخ العريق، بل يتزايد عدد مشاهديها يوم بعد الآخر مما يدل على إنها سوف تنافس على عرش القمة في القريب العاجل.

أبرز أفلام قناة توك توك أفلام المصرية الفضائية 2019

قدمت القناة باقات مختلفة من أفلام السينما المصرية والعربية بوجه عام، ونذكر من أبرز الأفلام التي عرضتها القناة مؤخرًا ما يلي:-

  • الفيلم العربي خلي بالك من زوزو:- من أبرز أفلام السينما المصرية والغني عن التعريف، وتم إصدار الفيلم عام 1972م، وهو من تأليف صلاح جاهين، ويطغى على الفيلم الطابع الرومانسي ويجسد البطولة كل من الفنانة سعاد حسني والنجم حسين فهمي بمشاركة كل من تحية كاريوكا وشفيق جلال.
  • الفيلم العربي H  دبور:- أحد الأفلام الكوميدية الشهيرة والذي تم عرضه للمرة الأولى عام 2008م، وهو من بطولة أحمد ميكي وحسن حسني، والفنانة هالة فاخر ولطفي لبيب.
  • الفيلم العربي جحيم في الهند:- من الأفلام الحديثة التي عرضتها القناة وتم إنتاج الفيلم عام 2016م، وهو عبارة عن فيلم كوميدي من بطولة كل من الفنان محمد عادل إمام والفنانة ياسمين صبري وبيومي فؤاد.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام التي تقوم القناة بعرضها بشكل يومي ومستمر.

تردد Toktok

إذا كنت من عشاق السينما المصرية وترغب في مشاهدة أفلام ألمع النجوم في تاريخ السينما، فنحن ننصحك بتحميل تردد قناة توك توك أفلام علي جهاز الإستقبال لديك ومتابعتها بشكل مستمر، ويسعدنا أن نقدم لكافة المتابعين التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات ونتمنى لهم قضاء أطيب الأوقات.

تتر قناة توك توك

تردد قناة توك توك أفلام الجديد 2019 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12685 (H) 27500 أفقي 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *