التخطي إلى المحتوى
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2019 Toyor Al Janah TV نايل سات الآن

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2019 Toyor Al Janah TV نايل سات لجمع من لديهم أطفال صغار بالمنزل، ولجميع الباحثين عن التردد الجديد لقناة طيور الجنة هذا المقال من أجلكم، فجميعنا نعرف تماما أن تربية الأطفال هي ناتج لكل ما يحط بهم من أفعال وتصرفات في الأسرة والمدرسة والشارع، وكذلك ما يقوموا بمشاهدتهُ طوال الوقت على قنوات التلفاز، ونحن اليوم سوف نتحدث عن قناة من النادر أن نجد طفل عربي لا يقوم بمتابعتها كل يوم، بل كان لها التأثير الأكبر على شخصيتهُ ومعدل نموه العقلي والبدني، هذه القناة هي قناة طيور الجنة الغنية عن التعريف، فهيا نتعرف على التردد الجديد لها على القمر الصناعي نايل سات.

قناة طيور الجنة 2019

لقد كان للقناة السبق في التوجه نحو محتوى هادف يخدم الطفل العربي، فهي أول قناة فضائية مخصصة للأطفال وكانت انطلاقتها الأولى في عام 2008م من مدينة عمان بالأردن أي أن عمر القناة نحو أحدى عشر عام، وتعود ملكية القناة إلى الملك خالد مقداد، وبعدها تم إنشاء عدة قنوات تابعة لها مثل طيور بيبي وطيور بيبي بالإنجليزية وكذلك قناة طيور بيبي باللغة التركية.

خدمات قناة طيور الجنة 2019

وقد تركز محتوى طيور الجنة حول كل ما يخدم الطفل من محتوى تربوي هادف سواء كانت أغاني أطفال أو برامج أو رسوم متحركة، وفي الحقيقة تفردت القناة بطريقة عرضها المميز للمحتوى الخاص بها حيث عملت على جذب الأطفال بدرجة غير عادية، بل أصبحت مجموعات الأطفال في الحضانات أو المدارس يتغنون طوال اليوم بأغنيها.

قناة طيور الجنة بث مباشر

كما حرصت القناة أيضا علي توفير بث مباشر لها إذ يمكن مشاهدة قناة طيور الجنة بث مباشر عبر هذا الرابط.

برامج قناة طيور الجنة الأردنية الفضائية 2019

برامج القناة كثيرة ومتنوعة، وكل منها أجمل من الآخر، ونذكر من بين تلك البرامج ما يلي:-

  • برنامج فزورة مع الأمورة:- هذا البرنامج من أكثر البرامج المحببة لدى الأطفال حيث تمكنت الطفلة جنى من جذب قلوب الأطفال بطريقتها الشيقة والجذابة.
  • برنامج شمس لا تغيب:- يحاول هذا البرنامج غرس القيم والمبادئ لدى الأطفال وتقديم النصائح لهم عن طريق قصة طريفة ومسلية.
  • برنامج صوتك كنز:- يحاول هذا البرنامج تسليط الضوء على الموهبة الغنائية لدى الأطفال عن طريق عرض بعض المواهب الجذابة.
  • برنامج رياضة × رياضة:- عبارة عن برنامج رياضي يستهدف الأطفال من سن خمس سنوات حتى أربعة عشر عام، حيث يتم إقامة تنافس رياضي فيما بينهم.

هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج التي قدمتها القناة مثل (فزورة مع الأمورة، بيت الحج، رياضة في رياضة، نشرة أخبار الدار، جنفل، قالتي العصفور، شموس لا تغيب، علي الهوي سوا، أشكال ألوان، الو طوط، منبر أحباب الله).

.كما قامت بعرض مجموعة من الأناشيد والأغاني للأطفال مثل أنشودة ماما جابت بيبي، والليلة العيد، ويلا حفلة، وجننتوني، وكيف الحال وماما وبابا وغيرهم الكثير والكثير من روائع القناة.

إحصائيات حول قناة طيور الجنة 2019

لعل النجاح الباهر للقناة وتفوقها على أي قناة أطفال منافسة، يجعل من الضروري تسليط الضوء حول أبرز الإحصائيات حول القناة والتي توضح بالأرقام حجم نجاحها بشكل أكثر موضوعية.

  • لقد استطاعت القناة على منصة اليوتيوب أن تحطم الرقم القياسي من حيث الاشتراكات والتي بلغت 6 مليون اشتراك، وكذلك مشاهدات تجاوزت سقف 6 مليار مشاهدة لعام 2017م.
  • وفقًا لأحدى الإحصائيات كانت القناة هي القناة العربية الوحيدة الموجودة في ترتيب أول مائة قناة من حيث عدد المشاهدات على موقع اليوتيوب، متجاوزة الكثير من الفنانين والمشاهير العالميين.
  • تتصدر القناة مع مرور الوقت قائمة أكثر مائة قناة مشاهدة على مستوى العالم حيث انتقلت من الرتبة 85 إلى الرتبة 40 ومن المتوقع لها حدوث مزيد من التقدم على مدار السنوات القادمة.

وجدير بالذكر بأنه بجانب تواجد القناة على اليوتيوب فهي توجد على الفيس بوك وتويتر وإنستجرام أيضًا، إذ متابعة القناة علي السيوشيال ميديا من خلال ( القناة الرسمية لطيور الجنة علي اليوتيوبرابط موقع قناة طيور الجنة الفضائية الرسميالصفحة الرسمية لقناة طيور الجنة علي الفيس بوكالحساب الرسمي لقناة طيور الجنة علي تويتر) .

تردد Toyor Al Janah

القناة مجانية تمامًا غير مشفرة، يتم بثها على مدار 24 ساعة خلال اليوم، ويمكنك عزيزي القارئ متابعتها من خلال التردد أدناه.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2019 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات (التردد الأساسي) 11315 (V) 27500 عامودي / رأسي 1/2
نايل سات 11315 (V) 27500 عامودي / رأسي 3/4
نايل سات 11392 (V) 27500 عامودي / رأسي 3/4
نايل سات 11258 (H) 27500 أفقي 3/4
نايل سات 11785 (V) 27500 عامودي / رأسي 3/4

مراجع

1. ويكيبديا “قناة طيور الجنة” تم الإطلاع عليه في 19 ابريل 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *