التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الازمات التي يتعرض لها الانسان , ولكن أهمها واخطرها علي الاطلاق هي  الازمات النفسية التي باتت تشغل الكثير منا , ومن هنا تخصصت بعض القنوات الفضائية في الرقية الشرعية من القرأن الكريم والاحاديث النبوية الشريفة للعلاج من الحسد والمس مع مشايخ دين , ومن اشهر هذه القنوات التي لاقت نجاحا ملحوظا بين كل القنوات المتخصصة , قناة الرقية الشرعية , والتي سوف نقوم بسرد كل اهدافها ومحتواها وترددها عليكم الان .

قناة الرقية الشرعية :

هي قناة تندرج تحت قائمة القنوات العلاجية , وتعرف ايضا القناة باسم قناة الرقية الشرعية لماهر العيقلي , وهي قناة تبث علي القمر الصناعي نايل سات , فهي قناة اردنية , يتابعها كل مشاهدي مصر والاردن والخليج والوطن العربي بأكمله.

تقوم قناة الرقية الشرعية باستضافة أهم شيوخ الوطن العربي المتخصصين للعلاج بالقرأن والاحاديث , وافادة الناس بمعلوماتهم القيمة وحثهم علي الاتجاه لله وقراءة القرأن والايمان بالقدر خيره وشره .

وهناك الكثير من الطرق العلاجية التي تعرض من خلال البرامج التي تقدمها قناة الرقية الشرعية لعلاج الازمات النفسية والحسد والمس وغير ذلك من الامور والازمات التي تؤثر علي صحة الانسان الجسدية والنفسية , وتؤثر ايضا علي علاقته بمن حوله والمجتمع بوجه عام

أهداف قناة الرقية الشرعية ومميزاتها :

  • تهدف قناة الرقية الشرعية الي مساعدة مشاهديها في التخلص من كل الامراض والازمات النفسية التي يتعرضوا لها او علي الاقل المساعدة في ذلك .
  • تتميز قناة الرقية الشرعية باستضافتها لأاهم شيوخ الوطن العربي والذين يحظوا بثقة كل المشاهدين في علمهم الديني ومعلوماتهم القيمة .
  • يستخدم كل الشيوخ في برامجهم علي قناة الرقية الشرعية الاسلوب السلس في الحوار واستخدام الايات القرأنية والادعية الاسلامية في تهدئة النفس للحصول علي ثقة المشاهدين
  • تمكنة ادارة القناة من التواصل مع المشاهدين من خلال البرامج للحصول علي كل استفساراتهم وتقديم محتوي متميز يفيد كل المشاهدين
  • تبث قناة الرقية الشرعية مجانا علي القمر الصناعي نايل سات .
  • لا ينقطع ارسال قناة الرقية الشرعية علي مدار اليوم خلال 24 ساعة كاملة ولا يحدث عليها اي تشويش

ماتعرضه قناة الرقية الشرعية الفضائية :

تعرض قناة الرقية الشرعية برامج مختلفة عن العلاج من الحسد والسحر والمس وكثير من الازمات النفسية التي يتعرض لها الانسان عن طريق الايات القرأنية والاحاديث النبوية الشريفة , فضلا عن عرض الرقية الشرعية كاملة بصوت أفضل شيوخ الوطن العربي بانتظام علي مدار اليوم .

أحدث تردد لقناة الرقية الشرعية الفضائية :

ومن حرص موقعنا علي تلبية كل احتياجات متابعينا الكرام , وجدنا انه كثر البحث علي قناة الرقية الشرعية لما لاقت من نجاح وشهرة واسعة علي مستوي الوطن العربي كله فاليكم التفاصيل :

القمر : نايل سات

التردد : 11353

الاستقطاب : عمودي

معامل التصحيح : 5/6

معامل الترميز : 27500

وبهذا ماعليك عزيزي القارئ غير تدوين هذه البيانات التي ذكرناها بالاعلي للحصول علي اشارة قناة الرقية الشرعية للاستفادة بكل البرامج العلاجية من الحسد والسحر بالايات القرأنية والاحاديث النبوية الشريفة , يتمني موقعنا لمتابعيه الكرام مشاهدة طيبة وللمزيد من أحدث الترددات التي يمكنكم الاستفسار عنها فنرجو متابعة موقعتا بشكل مستمر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *