التخطي إلى المحتوى

ما أروع القنوات الإخبارية التي تحرص على نقل الصورة كاملة بكافة جوانبها دون أن تُخفي منها شيء ما، ويكون لديها نظرة ثاقبة في تحليل الأحداث ومعرفة ما يكمن ورائها!

ولعل الحديث هنا يأخذنا على الفور إلى قناة الساحات اليمنية، تلك القناة التي تتربع على عرش القنوات الإخبارية بداخل اليمن؛ وذلك لتمكنها من رصد نبض الشارع اليمني وما يدور به من أحداث، ومناقشة الوضع الراهن للبلاد من جميع الزوايا وذلك بواسطة مجموعة من أفضل المحللين والخبراء العالميين، فما رأيك أن نتعرف على التردد الخاص بها بشيء من التفصيل.

قناة الساحات اليمنية Al sahhat

قناة الساحات واحدة من أبرز قنوات التلفزيون اليمني، والتي تُعد قناة متنوعة تقوم بعرض باقة كبيرة من البرامج الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، وإن كان تركيزها بشكل أكبر على الاتجاه السياسي والإخباري.

فنجد أن القناة ترصد كل ما يحدث على الساحة السياسية لحظة بلحظة، وتناقش الوضع الراهن للبلاد وتقوم بعرض تحليل مُفصل له بواسطة مجموعة من الخبراء والمحللين ذوا الخبرة والكفاءة، كما تقوم بمناقشة الموقف الدولي ومدى تأثيره على القضايا الداخلية للبلاد.

وتتمتع قناة الساحات اليمنية بشهرة وصيت واسع ليس على مستوى اليمن فحسب، بل على مستوى الشرق الأوسط بأكمله، وذلك بفضل ما تجمع بينه من مميزات عدة، نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر ما يلي:-

  • القيام بعرض محتوى إخباري مُميز وعرضه بشكل تحليلي احترافي.
  • امتلاك القناة لمجموعة كبيرة من المراسلين الذين لديهم قدرة على رصد الحدث فور وقوعهُ مع التركيز على كافة التفاصيل مهما كانت صغيرة.
  • تتبع القناة الحيادية والموضوعية في تحليلها، فهي تعرض الحدث كما هو دون محاولة تضليل المشاهدين أو الانحياز لوجهة نظر دون غيرها.
  • تقوم قناة الساحات اليمنية بعملية البث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير.
  • تقدم قناة الساحة باقة من البرامج الاقتصادية والاجتماعية بجانب البرامج الإخبارية، وذلك بواسطة مجموعة من افضل الكوادر الإعلامية.
  • تعتمد قناة الساحات في بثها على أحدث التقنيات التكنولوجية، مما يجعل الصورة المنقولة واضحة حالية من التشويش.

أبرز برامج قناة الساحات اليمنية Al Dafrah

تمتلك قناة الساحات اليمنية مجموعة من أفضل الكوادر الإعلامية في المجال، والذين يتسمون بالكفاءة والقدرة على التحليل والمناقشة حتى يتم الوصول إلى الحقيقة.

وقد قدم هؤلاء الإعلاميين العديد من البرامج مثل برنامج بصراحة، وبرنامج ثائرون، برنامج مملكة الرمال، وبرنامج ما وراء الحدث، وبرنامج مراسلون، وبرنامج مع الخير وغيرهم من البرامج التي كان للجزء الأكبر منها النجاح الساحق وتحقيق الشهرة الواسعة بين المشاهدين.

وجدير بالذكر أن قناة الساحات تواكب التطور التكنولوجي بكافة صوره، وهذا يتضح جليًا من قيامها بالبث المباشر عبر الشبكة العنكبوتية، وكذلك امتلاك قناة عبر منصة اليوتيوب، وصفحات على مواقع السوشيال ميديا المختلفة من فيس بوك وتويتر وغيرهم من المنصات.

تردد قناة Al sahat

إذا كنت من محبي متابعة كل ما يدور حولك من أحداث، ومهتم بوجه خاص بالقضية اليمنية فنحن ننصحك بتحميل قناة الساحات اليمنية، وخصوصًا إنها قناة مجانية تمامًا، وفيما يخص تردد القناة فيسعد موقعنا أن يُقدمه لك، متمنيًا مشاهدة مليئة بالمعلومات القيمة.

تردد قناة الساحات اليمنية الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11641 (H)27500افقي5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة، لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات ونحن سوف نقوم بتقديم المساعدة لك على الفور.


مراجع

1. تويتر “قناة الساحات” تم الإطلاع عليه في 4 يناير 2020.

2. يوتيوب “برامج قناة الساحات الفضائية” تم الإطلاع عليه في 4 يناير 2020.

3. فيس بوك “قناة الساحات” تم الإطلاع عليه في 4 يناير 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *