التخطي إلى المحتوى

من الجيد ان يكون هناك قنوات متكاملة تهتم ببث محتوي متنوع وهادف في نفس الوقت , فتتنوع مابين البرامج الاخبارية والفنية والترفيهية , ومن القنوات التي نالت اعجاب الكثير من المشاهدين ولاقت استحسانهم وكثر عنها البحث هو تردد قناة الطليعة , لذا وكان لازما علي موقعنا ان نوافيكم بكل المعلومات المهمه عن قناة الطليعة وترددها .

نبذة عن قناة الطليعة :

قناة الطليعة من اشهر واهم القنوات العراقية  , والتي تم اطلاقها علي القمر الصناعي نايل سات في عام 2013 , وتبث من دولة العراق من مدينة بغداد , وتم تأسيس قناة الطليعة العراقية بواسطة المصري يوسف الغواب , وتصنف قناة الطليعة انها قناة منوعة , وعلي الرغم من ان قناة الطليعة ليست بجديدة ولكنها تعتبر اهم نافذة يطل منها الشعب العراقي الي العالم باسره .

بعض البرامج التي تذاع علي قناة الطليعة :

قناة الطليعة تعتبر هي النافذة المهمة التي يطل منها الشعب العراقي علي العالم العربي , حيث انها تهتم بمتابعة كل الاخبار علي الساحة العراقية وكل ما تعلق بالعراق بشكل مباشر او غير مباشر بالنسبة للعالم الخارجي , ويتم مناقشة كل القضايا الهامة التي تخص الشعب العراقي ومناقشتها مع المسئولين للوقوف علي ارض الواقع والوصول الي الحلول الواقعية لكل مشكلة , فتتنوع شاشة قناة الطليعة في برامجها مابين برامج اخبارية وبرامج حوارية وبرامج فنية وترفيهية , ومن البرامج التي يتم اذاعتها علي شاشة قناة الطليعة :

– رسائل

– منشد العراق

– السؤال الثالث

– قراءات سياسية

– الاسبوع الرياضي

– محطات

– كوميديان

وبسبب تنوع قناة الطليعة في محتواها أصبح لها شعبية كبيرة جدا علي المستوي العراقي والعربي , وتقوم ايضا بعرض كل فاعليات المهرجانات والمسابقات التي تخص الشعب العراقي , وتهتم بكل البرامج الثقافية والاجتماعية العراقية .

أهم مايميز قناة الطليعة الفضائية :

– قناة الطليعة قناة عراقية تبث علي القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني تام بدون الالتزام باي مصاريف او اشتراكات شهرية او سنوية .

– يتم بث تردد قناة الطليعة الفضائية علي مدار 24 ساعة دون انقطاع او تشويش وذلك لقوة الحفاظ علي بثها .

– تتنوع قناة الطليعة في محتواها فتهتم بكل مجالات الحياة التي تشغل بال الشعب العراقي , وتدور بذهنه وتنقل احداث الشارع العراقي بكل مهنية وحيادية .

– يمكن استقبال تردد قناة الطليعة العرقية علي اي جهاز استقبال , وبمجرد ادخال التردد يتم استقبال صورتها بشكل مميز .

– تعمل ادارة قناة الطليعة علي استخدام احدث الامكانيات في مجال البث للحصول علي جودة عالية للصوت والصورة .

التردد الجديد لقناة الطليعة الفضائية العراقية :

ومما لاحظناه من خلال موقعنا من كثرة البحث عن التردد الجديد لقناة الطليعة , واتساع شعبيتها علي المستوي العراقي والعربي , فلقد تمكنا من توفيره الي كل متابعينا حرصا منا علي تلبية كل متطلباتهم وذلك كما يلي :

القمر : نايل سات

التردد : 11603

الاستقطاب : افقي

معامل الترميز : 27500

معامل التصحيح : 6/7

وبعد الانتهاء من اطلاعكم علي كل المعلومات الخاصة بقناة الطليعة , يمكنم متابعة موقعنا للحصول علي أحدث الترددات التي تلزمكم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *