التخطي إلى المحتوى

وبسبب كثرة الاحداث المتتابعة في البلدان العربية وخاصة الجزائر انتشرت العديد من القنوات الاخبارية , لملاحقة سرعة الاحداث وبثها علي ترددات مختلفة ولكن من بين كل هذه القنوات تميزت قناة المقام الاخبارية الجزائرية , في اهتمامها بالشأن الجزائري واستحوذت علي اهتمام الكثير من المشاهدين  لذا اهتم موقعنا بعمل مقالة شاملة عن كل المعلومات المتوفرة عن قناة المقام وترددها فنرجو متابعة حضراتكم .

 نبذة عن قناة المقام:

قناة المقام الاخبارية جزائرية الاصل , ومقرها الرسمي هو الجزائر , حيث أصبحت اهم واشهر قناة اخبارية جزائرية , وتتمتع الجزائر بقنوات كثيرة اخبارية ولكن اميزها علي الاطلاق هي قناة المقام التي اشتهرت بمتابعتها  للاخبار السياسية والاقتصادية وكل الاحداث علي الساحة اولا بأول , وتعرض كل القضايا الشائكة بالمجتمع الجزائري والتي يتابعها كل الشعب الجزائري وبالقي الدول العربية , وتعرض القناة كل القضايا والاراء دون الانحياز الي رأي معين او تصدير وجهة نظر معينة للجمهور بناءا علي توجهات او اجندات معينة .

تردد قناة المقام الفضائية :

ومن متابعة موقعنا لاراء متابعية واهتماماته  وجد انه التف الكثير من المتابعين حول قناة المقام الفضائية الجزائرية وكثر البحث عن ترددها دون غيرها من القنوات الاخبارية الجزائرية لما تتميز به القناة وسنوافيكم بأهم مميزاتها فيما بعد , فكان لازما علي موقعنا الاهتمام بهذا التردد والبحث عنه , حيث تمكنا من الوصول لاحدث تردد لقناة المقام الجزائرية وهو :

القمر : نايل سات

التردد : 11392

الاستقطاب : عمودي

معامل التصحيح : 5/6

معامل الترميز : 27500

الجودة : SD

وكان هذا اخر تحديث لتردد قناة المقام الجزائرية , والتي تحرص القناة عي تحديثه للحفاظ علي اشارة قوية للقناة .

أهم ما يميز قناة المقام الفضائية :

  • قناة المقام الاخبارية الجزائرية قناة مجانية تبث علي القمر الصناعي نايل سات وانه لا يتطلب للحصول علي اشارتها اي مصروفات او اشتراكات سواء شهرية او سنوية .
  • تتميز قناة المقام الاخبارية بقوة اشارتها لحرص ادارة القناة علي تحديث ترددها بشكل دائم حتي لا يحدث عليها اي تشويش من اي قناة منافسة .
  • تلتزم ادارة القناة وطاقم العمل بها من معدي البرامج ومقدميها الحفاظ علي الحيادية دائما وعرض كل الاراء دون الانحياز لأي رأي فيهم .
  • تتميز قناة المقام باستعانتها بطاقم مراسلين كامل في كل مكان للوصول الي كل الاخبار من مصادرها الرسمية للحفاظ علي مصداقية القناة وسط الفضائيات .
  • تبث قناة المقام الجزائرية اشارتها علي مدار اليوم طوال 24 دون انقطاع .

قناة المقام الاخبارية الجزائرية :

تفدم قناة المقام الكثير من الاخبار بشكل جديد ومستمر ومتطور التي تحدث داخل الاراضي الجزائرية والوطن العربي بشكل عام ,لذا حظت علي متابعة الكثير من المشاهدين وكثر البحث عنها دون غيرها من القنوات الاخري , لذلك يمكنكم الان ادخال التردد الذي ذكرناه لحضراتكم خلال المقال وسيتم استقبال اشارة قناة المقام الجزائرية بشكل سهل وبسيط .

ومن الجدير بالذكر ان قناة المقام الجزائرية تهتم  بجميع الاحداث داخل الجزائر , ويحب الكثير من المواطنين الجزائرين تلقي كل الاخبار من قناة المقام لما تتمتع به من مصداقية وهنية عالية

ولمتابعة اخر تحديثات لجميع الترددات نرجو متابعة موقعنا , لما يتميز به في مجال الترددات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *