التخطي إلى المحتوى

مهما تطورت التكنولوجيا وأصبح بإمكاننا مشاهدة أي فيلم في أي وقت نشاء، تظل القنوات الفضائية وشاشة التلفاز محتفظة برونقها الخاص؛ حيث إننا حتى الآن ننجذب للإعلانات التشويقية لفيلم ما ونترقب موعد عرضه لمشاهدته، وقد تُتوج تلك اللحظة بتجمع الأسرة بأكملها معًا في أمسية صافية مليئة بالدفء والحب.

ولكن قد لا يسلم الأمر من تلك الفواصل الإعلانية المزعجة، التي تطيل في بعض القنوات حتى يصل الأمر أن المشاهد قد يطفح به الكيل ويترك القناة أو التلفاز بأكمله ويذهب، ولكن مع قناة تي فيلم لا وجود لمثل هذه المشكلة، كونها تُضع الحالة النفسية للمشاهدين في مقامها الأول، فهيا نتعرف على التردد الخاص بها عبر النايل سات.

قناة تي فيلم T Film

تي فيلم واحدة من القنوات الفضائية حديثة العهد، والتي تخصصت في عرض الأفلام العربية المتنوعة وخصوصًا المصرية منها، مع الحرص على توفير أكبر قدر من المميزات للمشاهد من أجل جذبه إليها، وهو ما حدث بالفعل؛ حيث أصبح لها جمهور كبير يقصدها دون غيرها من القنوات وذلك تحقق في وقت قياسي.

وتتسم الإدارة العليا الخاصة بقناة تي فيلم بالذكاء والحنكة الشديدة، وهذا يتضح جيدًا من جدول العرض اليومي الذي يتم وضعه؛ حيثُ يكون متنوع بين الرومانسي والأكشن والدراما والكوميدي؛ حتى يجد كل فرد ما يُشبع ميوله ورغباته، كما أن إدارة القناة حرصت على تقليل الفواصل الإعلانية بقدر الإمكان؛ حتى لا يشعر المشاهد بالملل والفتور.

ونذكر أن قناة تي فيلم من القنوات المجانية الغير مشفرة، والتي تقوم بعملية البث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير، كما إنها تستخدم تقنيات متقدمة في عالم البث لنقل صورة واضحة خالية من أي تشويش أو انقطاع.

أبرز أفلام قناة تي فيلم T Film

لقد قدمت قناة تي فيلم باقة رائعة من الأفلام السينمائية، نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • فيلم حسن ومرقص:- فيلم يتناول قضية العلاقة بين كل من المسلمين والمسحيين في البلاد، ويحاول مناقشة قضية الحكم على الأفراد من منبع ديانتهم، وتدور أحداث الفيلم حول عائلتين تؤول بهم الظروف إلى الكذب، حيث تدعي عائلة حسن المسلمة إنها مسيحية، بينما تدعي عائلة مرقص إتباع الإسلام، وتلتقي العائلتان وتنشأ بينهم علاقة طيبة، ولكن سرعان ما تنهار تلك العلاقة بمجرد اكتشاف الحقيقة، والفيلم بطولة كل من عادل إمام، وعمر الشريف، ولبلبة، ومحمد إمام، وشري عادل وغيرهم من النجوم.
  • فيلم البرنسيسة:- فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2013م، ويتناول قصة فتاة فقيرة للغاية تعمل بائعة مناديل، ولكنها تحلم بالثراء السريع، فتُقرر الذهاب للعمل في ملاهي ليلة، كما إنها تتنازل عن عرضها، ولكن تنقلب الأحداث وتتزوج من مالك الملهى الليلي، مما يخلق صراع بينها وبين ابنته الوحيدة، وتتصاعد الأحداث إلى أن تنتهي القصة نهاية مأسوية.
  • فيلم المش مهندس حسن:- فيلم كوميدي تم إنتاجه في عام 2008م، وتدور قصته حول شاب يتسم بالذكاء الشديد، يأتي من الأرياف لكي يدرس بكلية الهندسة التي يتفوق بها بشكل كبير، لكنه يتعرض للظلم من قِبل دكاترة الجامعة من أجل إهدار حقه في التعيين كمعيد وتعيين ابن دكتور جامعي بدل منه، وفي نفس الوقت يقع حسن في حب أحد زميلاته التي تبادله نفس المشاعر، وتتصاعد الأحداث في آطار كوميدي، والفيلم بطولة محمد رجب، ودوللي شاهين، وإدوارد وغيرهم من النجوم.

تردد قناة T Film

يسر موقعنا أن يقدم لكافة متابعيه التردد الجديد لقناة تي فيلم، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة تي فيلم الجديد 2020 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 10872 (V) 27500 عامودي/رأسي 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *