التخطي إلى المحتوى

وكما تهتم الكثير من القنوات بعرض الافلام ووتهتم قنوات بعرض المسلسلات الدرامية والمنوعات والرياضة بأنواعها وغير ذلك , هناك قنوات تهتم بالاطفال ونشأته والحرص علي انباته نباتا حسنا متكامل دينيا ونفسيا , ومن واشهر القنوات المخصصة للاطفال وهي موضوع مقالنا اليوم قناة روعة التي تقدم للاطفال كل مايخصهم من معلومات قيمة وهادفة بشكل ترفيهي وممتع , فاليكم ترددها ونبذة عنها فتابعونا .

نبذة عن قناة روعة :

قناة روعة قناة فضائية علي النايل سات , تخصص عرض برامجها للاطفال , حيث تقدم لهم كل الاخلاق الحميدة والتربية السليمة بطريقة مبتكرة وجميلة , وتهتم بغرس القيم النبيلة بهم عن طريق القصص القيرة المسلية والمفيدة .

وتقدم اليهم الاغاني الجميلة المسلية وتبث فيها لهم كل العادات الاجتماعية التي تخصنا نحن العرب , وحظت قناة روعة بنسب مشاهدة عالية بين كل الاوساط العربية , من الكبار والصغار .

أهم مايميز قناة روعة الفضائية للاطفال :

  • قناة روعة الفضائية من القنوات المجانية التي تبث علي القمر الصناعي نايل سات دون اي اشتراكات او مصاريف شهرية او سنوية
  • يمكن استقبال تردد قناة روعة الفضائية علي اي جهاز استقبال عادي مع العلم بوجوب ادخال تردده بطريقة صحيحة علي جهاز الاستقبال .
  • تستخدم قناة روعة الفضائية احدث نظم وتقنيات البث الفضائي للحصول علي اعلي جودة ودقة في الصوت والصورة
  • من اهم مايميز مجانية قناة روعة للاطفال انها لا يحدث لها اي انقطاع او تشويش طوال 24 ساعة كاملة
  • تقدم قناة روعة الفضائية محتوي هادف ومسلي لاطفالنا مما دفع كل اولياء الامور للاهتمام بالبحث عن تردد قناة روعة حتي يتسني لهم الاستمتاع والاستفادة لاطفالهم
  • تهتم قناة روعة للاطفال بالجانب الديني والترفيهي والتعليمي

التردد الجديد لقناة روعة الفضائية للاطفال :

ومن حرص موقعنا علي تلبية كل طلبات متابعيه الكرام , اهتتمنا بصياغة هذا المقال عن كل مايخص قناة روعة وترددها الجديد كما يلي :

القمر : نايل سات

التردد : 11096

الاستقطاب : افقي

معامل التصحيح : 3/4

معامل الترميز : 27500

الجودة : SD

بعض ماتعرضه قناة روعة الفضائية للاطفال :

وكما ذكرنا ان قناة روعة للاطفال تهتم بالمحتوي الذي تقدمه حيث استحوذت علي استحسان اولياء الامور للبحث عن ترددها لافادة اطفال , حيث تهتم القناة بكل الجوانب للاطفال فتهتم بالجانب الديني والجانب التعليمي والجانب الترفيهي .

فتخصص القناة وقتا لتحفيظ القرأن للاطفال من صغار السور القصيرة , وتعليمهم المبادئ الاسلامية ككيفية الوضوء والصلاة واركان الاسلام وغير ذلك من المعلومات البسيطة الاوليه للاطفال, وتقدم اليهم قصص الانبياء في شكل افلام رسوم متحركة شيقة تجذب انتباههم اليها , وبذلك تكون حصلت علي نقطتين ايجابيتين وهما المعلومة والترفيه في نفس الوقت .

وتقوم قناة روعة ايضا بتقديم برامج مسابقات للاطفال لبث فيهم روح الشجاعه والتعاون والعمل الجماعي , وتعرض لهم ايضا الكثير من الافلام الكرتونية لشخصياتهم الكرتونية المفضلة لمزيد من الاستمتاع والترفيه , ويتم ذلك عن طريق عرض افلام باللغة العربية والافلام الاجنبية المدبلجة.

وبذلك نكون قد قدمنا اليكم بحثا شاملا عن قناة روعة الفضائية للاطفال عبر موقعنا , ونتمني متابعتكم الدائمة للحصول علي الجديد في كل الترددات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *