التخطي إلى المحتوى

من القنوات التي لاقت نجاحا كبيرا بين المشاهدين هي قناة ساب الفضائية، فهي من اهم القنوات الهندية التي يفضل مشاهدتها عدد كبير من المشاهدين في الفترة الأخيرة، حيث انها تهتم بعرض كل الوان الفنون الهندية، وكثر عن ترددها البحث علي كل محركات البحث المعروفة، فاهتم موقعنا يالحصول علي احدث تردد لقناة ساب وتقديمه الي حضراتكم في هذا المقال، قتابعونا.

نبذة عن قناة ساب الفضائية

قناه فضائية تبث علي القمر الصناعي المصري نايل سات، وهي قناة هندية تبث للهند واسيا ويتابعها كل المشاهدين داخل الهند وخارجها. وقد تم بث القناة في عام ١٩٩٩ م، فهي من القنوات الغير حديثة ولكنها اثبتت جدارتها في عالم الفضائيات ، فتابعها الكثير من المشاهدين لما تقدمه من محتوي متميز ومتنوع في عالم الفن الهندي بأنواعه.

محتوي قناة ساب الفضائية

تهتم  بتقديم الاعمال الهنديه المتنوعه حيث تقدم المسلسلات المختلفه حيث ان المسلسلات الهنديه لها طابع خاص تهتم بتقديم الرومانسيه وقصص الحب الخياليه والاسطورية، والتي تجذب كل المشاهدين، وتركز علي المشاهد بطيئة الحركة، وتقدم ايضا الوان اخري من الفنون ، فتعرض مسلسلات كوميدية ساخرة، ومسلسلات دراميه وغير ذلك من الوان الفنون الهنديه المميزة،  والكثير من الاغاني والرقصات الهنديه التي يفضلها المشاهدين.

اهم ماتتميز به قناة ساب الفضائية

  • قناة فضائية هنديه تبث علي القمر الصناعي المصري نايل سات، ويتابعها الكثير من المشاهدين حول العالم.
  • محتوي هادف ومتميز ومتنوع في عرض كل الوان الفن الذي يفضله كل المشاهدين
  • تساعد علي معرفه العادات والتقاليد بالهند عن طريق مشاهدة المسلسلات الهنديه المتميزة.
  • قناة غير مجانيه مشفرة يمكن استقبال ارسالها  بعد دفع اشتراكات شهريه او سنوية .
  • تبث اشارة وارسالها طوال ٢٤ ساعة كامله علي مدار اليوم دون انقطاع او تشويش.
  • تقدم بتقنيه عاليه حيث يستطيع كل مشاهد تثبيتها علي اجهزة الاستقبال التي تدعم تقنية الاتش دي ، مع الحفاظ علي جودة الصوت والصورة، حيث تقدم اعلي جودة للصورة واعلي دقة للصوت.
  • تهتم ادارةبالاطلاع علي اراء المشاهدين وتلبية رغباتهم في مشاهدة كل مايفضلونه علي الدوام.

تردد قناة ساب الفضائية 2021

قناة ساب من القنوات التي حققت شهرة كبيرة بين القنوات الفضائيه وأصبح لها قاعدة جماهيرية عريضة، وتم البحث عن ترددها بشكل مكثف في الاونة الاخيرة، ولذا قمنا بتقديم هذه المقاله لتوفير كل متطالباتكم  ونقدم اليكم الان جدول تفصيلي عن تردد قناة ساب الفضائية ونذكر فيه التردد والاستقطاب ومعامل التصحيح والترميز والجودة حتي يتمكن كل مشاهد من الحصول علي اشارة القناة بكل سهوله، والان اليكم كل التفاصيل في الجدول التالي :

القمر : نايل سات

التردد : 11881

استقطاب : افقي

معامل تصحيح : 3\4

معامل ترميز : ٢٧٥٠٠

جودة : HD

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات11881 (H)27500 – 4/3HD
اسم القناة على قائمة القنوات “SAB TV“

وبهذا ماعليك عزيزي القارئ سوي تدوين التردد بتفاصيله المذكورة في الجدول السابق بشكل صحيح، وسوف تستقبل اشارة القناة بكل سهولة ويسر، ونتمني لجميع متابعينا الكرام مشاهدة طيبه وممتعة لكل ما تقدمه علي شاشتها، ونرجو متابعة جيدة ومستمرة لموقعنا لما يتميز به بشكل حصري في مجال ترددات القنوات الفضائية علي مختلف الاقمار الصناعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *