التخطي إلى المحتوى

من منا لا يعشق مشاهدة الدراما الهندية التى تتميز بالأغاني المبهجة والساحرة التى تدخل المتعة علينا أثناء مشاهدتها،كما تتميز بقصص البطولة والإثارة وجمال طرحها للموضوعات المتنوعة بكل حساسية وعمق واستخدام الفكاهة الخفيفة غير المبتذلة في إضافة المزيد من المتعة لمشاهد العنف والإثارة، ويمتلئ القمر الصناعي النايل سات بقنوات الأفلام الهندية، وتعد قناة شاروخان هندي 2020 أحدى أهم وأكبر هذه القنوات، والتي تعرض مجموعة من أجمل الافلام الجديدة والحصرية، التي تجذب شريحة كبيرة من المشاهدين في الوطن العربي بأكمله، فهيا بينا نتعرف معًا على التردد الجديد الخاص بها عبر النايل سات.

تردد قناة شاروخان هندي الجديد 2020

اسم القمر: نايل سات.

التردد: 10873.

الاستقطاب: عمودي.

معامل الخطأ: 5/6

معدل الترميز: 27500.

قناة شاروخان هندي

“شاروخان” هذا هو الاسم الشهير والغني عن التعريف للمثل الهندي شاروخان، والذي يمتلك جمهور عريق يعشق أفلامهُ ويتابعها بشكل مستمر، ولعل هذا السبب كان كفيل بأن تقتبس القناة اسمهُ، تيمنًا به وأملًا في الوصول إلى نفس مستواه من الشهرة، ولا شك أن هذا الاسم ساعد القناة في الوصول إلى جمهور نجم الممثل شاروخان بأكمله، وبالتالي تمكنت من صدارة قائمة القنوات الهندية في زمن قياسي للغاية.

وتميزت قناة شاروخان بعرض العديد من الأفلام الحصرية والجديدة، المتنوعة بين الدراما والرومانسي والكوميدي و الأكشن، كما قامت بعرض الكثير من أفلام النجم الشهير شاروخان، بالإضافة إلى أفلام من بطولات كوكبة من أكبر نجوم السينما الهندية مثل أميتاب بتشان وسلمان خان وغيرهم.

ولعل ما يجذب المشاهدين إلى القناة بجانب أفلامها المميزة هو عدم وجود فواصل إعلانية والتي تتسبب في الملل وضياع متعة المشاهدة، كما تبث القناة أفلام لم تعرض من قبل علي أي شاشة، وتقوم بتنويع المحتوى خلال اليوم الواحد بحيث تناسب الأفلام المعروضة كافة أذواق أفراد الاسرة العربية، هذا فضلًا عن دقة الترجمة ووضوح الكتابة وتزامنها الدقيق مع المشاهد، كما حرصت القناة أيضًا على تقديم مجموعة من الأفلام المدبلجة إلى العربية لكل عشاق الافلام المدبلجة.

أبرز أفلام قناة شاروخان هندي

لقد قامت القناة بعرض الكثير من أفلام بوليود والتي نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:-

  • My name is khan أنا اسمي خان:- واحد من أشهر أفلام النجم العالمي شاروخان، وهو من الأفلام الاجتماعية والتي وجهت رسالة للمجتمع الأمريكي، وتدور أحداث الفيلم حول شاب مصاب بالتوحد يدعى خان والذي يقوم بدوره النجم شاروخان، ولقد حاول هذا الشاب الوصول إلى رئيس الولايات المتحدة لإبلاغه رسالة “أنه اسمه خان وأنه ليس إرهابيا” وذلك بعد الاضطهاد والاتهام بالإرهاب التي طالت المسلمين بأمريكا بعد أحداث ١١ سبتمبر، ويعرض الفيلم الكثير من مشاهد الاضطهاد والعنصرية في المجتمع الأمريكي بعد أحداث ١١ سبتمبر.
  • Taare zameen par 2005:- من أروع الأفلام الاجتماعية التي قدمتها السينما الهندية، الفيلم من بطولة عامر خان، ويحكي عن قصة طفل يصفه الجميع بالكسل والغباء، حتى يأتي مدرس جديد إلى المدرسة يتسم بالصبر والحنان، من اكتشاف ذكاء ومواهب الطفل، ومعرفة السبب الحقيقي وراء أزمة الطفل.
  • فير-زارا:- أشهر أفلام الرومانسية الهندية وهو من بطولة النجم العالمي شاروخان، وتدور قصة الفيلم حول قصة حب رومانسية بين ضابط في سلاح الجو الهندي يدعي فير(شاروخان) وفتاة باكستانية تدعي زارا جمعت الصدفة بينهم، حتى يرفض أبو الفتاة زارا وهو سياسي باكستاني كبير تزويجهما، ويقوم بتلفيق تهمة ل فير ويتم سجنه لسنوات، حتى تحاول حقوقية باكستانية إخراجه من السجن، وتوصيله لحبيبته زارا.

هذا بالإضافة إلى الكثير من الأفلام الرائعة مثل Dangal 2016 ،3 idiots،pink 2011، PK 2014وغيرها من أشهر الأفلام الهندية.

نظراً لوجود عشرات الملايين من عشاق الدراما الهندية، وخصوصا قناة شاروخان هندي، فكان لزاماً علينا أن نقدم تردد القناة الجديد عبر النايل سات.

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *