التخطي إلى المحتوى

نحن كأسر مصرية نحب دائمًا التجمع معًا في أمسية ليلية جميلة وخصوصًا في فصل الشتاء،  حيث نتبادل أطراف الحديث في جو من البهجة والمرح، وما أجمل أن تُتوج تلك الأمسية بمشاهدة فيلم رومانسي أو كوميدي يرسم الابتسامة والبهجة على الأوجهُ، فتلك الليالي هي التي تظل محفورة في ذاكرتنا مهما تقدم بينا العمر.

ويوجد العديد من القنوات الفضائية المتخصصة فقط في عرض الأفلام العربية وخصوصًا المصرية منها، وذلك مثل قناة شنبو أفلام الجديدة، والتي سوف تكون محور حديثنا في المقال الاتي.

 قناة شنبو أفلام الفضائية Shanpoo aflam

قناة شنبو أفلام واحدة من القنوات الفضائية الحديثة؛ حيث ظهرت إلينا مؤخرًا حاملة شعار “شنب خليك شنب”، وتحاول القناة ان تخلق لنفسها مساحة بين القنوات المنافسة.

ولم تكتفي قناة شنبو بعرض الأفلام العربية المتنوعة فحسب، بل اتخذت اتجاه جديد عن طريق قيامها باختزال قصة العديد من المسلسلات وعرضها على شكل فيلم قصير، وهو ما نال استحسان فئة كبيرة من المشاهدين.

وتمتلك قناة شنبو أفلام فريق إدارة جاد ومجتهد، يحاول أن يصل بالقناة للصدارة، وذلك يتضح جيدًا من الأفلام التي يتم اختيارها بعناية فائقة، بحيث تكون ذات هدف وفي نفس الوقت خالية تمامًا من أي ألفاظ أو مشاهد خارجة، مع مراعاة التنوع بين الرومانسي والأكشن والكوميدي وغير ذلك حتى يتم تلبية كافة الأذواق والرغبات،  وبالرغم من ذلك فهناك بعض العيوب الجوهرية التي تحد من شهرة القناة بالصورة المرغوب بها، وذلك مثل الاعتماد على تقنيات الاس دي ذات مستوى الجودة العادي والذي يؤثر بشكل كبير على الصورة المعروضة، كما أن الفواصل الإعلانية لها طويلة ومُملة.

أبرز أفلام قناة شنبو أفلام Shanpoo aflam

لقد قدمت قناة شنبو أفلام مجموعة من الأفلام السينمائية لكبار النجوم، وذلك مثل ما يلي:-

  • فيلم جدو حبيبي:- فيلم رومانسي كوميدي تم إنتاجه في عام 2012م، وتدور قصته حول فكرية التي تقرر أن تأتي لجدها في مصر بعد أن علمت بمرضه من أجل الاطمئنان عليه وفي نفس الوقت كان لديها مطامع مادية في ثروته كونه رجل ثري للغاية وهي الحفيدة الوحيدة له، وبالفعل تأتي فكرية للجد وتتفاجأ بأنه بخيل للغاية ولكنها تحبه بصدق، وتساعده في الوصول إلى حبيبيته القديمة، وإذا بها تقع هي الأخرى في قصة حب تتوج بالزواج من حبيبها، والفيلم بطولة كل من محمود ياسين، وبشرى، وأحمد فهمي وغيرهم من النجوم.
  • فيلم بنات العم:- فيلم كوميدي تم إنتاجه في عام 2012م وتدور قصته حول ثلاثة فتيات بنات عم، يمتلكون قصر معًا ويحاولون بيعه للحصول على الأموال، إلا أن الجدة تحذرهم من ذلك القرار حتى لا يصابوا باللعنة ولكنهم يرفضون ذلك، ويقوموا بالبيع بالفعل حتى تقع الكارثة ويصابوا باللعنة، فإذا بهم يتحولون جميعًا إلى رجال، وتتصاعد الأحداث في آطار كوميدي، والفيلم بطولة كل من شيكو، وأيتن عامر، وهشام ماجد، ورجاء الجداوي، وغيرهم من النجوم.

هذا فضلًا عن العديد من الأفلام الأخرى والمسلسلات مثل مسلسل ابن حلال، والأسطورة وغيرهم من الأعمال المتنوعة التي يمكنك مشاهدتها عبر قناة شنبو أفلام، وخصوصًا إنها من القنوات المجانية تمامًا والتي تقوم بعملية البث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير.

تردد قناة شنبو أفلام Shanpoo aflam

إذا كنت تبحث حول التردد الجديد لقناة شنبو أفلام، فيسر موقعنا أن يقدم لك التردد الجديد للقناة، متمنيًا لك مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة شنبو أفلام الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11117 (V)27500عامودي/رأسي3/4

مراجع

1. فيس بوك “شنبو أفلام” تم الإطلاع عليه في 21 ديسمبر 2019.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *