التخطي إلى المحتوى

بمجرد سماع كلمة “عفروتو” ترتسم الابتسامة على شفاهنا؛ كوننا سُرعان ما نتذكر مسرحية عفروتو التي لا نمل من مشاهدتها مرارً وتكرارً، وفي كل مرة نضحك من قلبنا ونّود أن لا ينتهي العرض أبدًا.

ونظرًا لنجاح تلك المسرحية وشهرتها الواسعة قام بعض رجال الأعمال بإطلاق قناة فضائية تحمل نفس المُسمى محاكاة بمسرحية عفروتو؛ وذلك أملًا في تحقيق نفس نجاح المسرحية وفي نفس الوقت استغلال الاسم كونهُ اسم مُميز من الصعب نسيانهُ.

قناة عفروتو أفلام Afrotoo Aflam

أصبحت القنوات الفضائية كثيرة ومُتعددة، حيثُ تقتحم الساحة كل يوم العديد من القنوات الجديدة، والتي تُحاول بشتى الطُرق أن تخلق لنفسها مكانة عند المشاهدين.

ونذكر من بين القنوات الجديدة قناة عفروتو تلك القناة التي يظهر براعة فريق الإدارة العليا الخاص بها من مُسماها، كما أنهُ جعل القناة متميزة عن غيرها عن طريق:-

  • انتقاء ما يتم غرضه من أفلام بحيثُ تكون لكبار النجوم ذوا الشهرة الواسعة أمثال الزعيم عادل إمام، ومحمد هنيدي، وأحمد السقا وغيرهم.
  • تحرص إدارة القناة على جودة الصورة المنقولة للمشاهد؛ فلم تتعرض ولو مرة لأي تشويش أو انقطاع.
  • التنوع فيما يتم عرضه من أفلام من سمات القناة الأساسية؛ حيثُ نجدها تعرض خلال اليوم الواحد أفلام رومانسية واجتماعية وأكشن وغيرهم من الأنواع.
  • الفواصل الإعلانية التي تُقدمها القناة قليلة وقصيرة مُقارنة بالقنوات الأخرى.

أبرز أفلام قناة عفروتو أفلام Afrotoo Aflam

مُنذ بدء بث قناة عفروتو أفلام وهي تفأجنا كل يوم بالمزيد من الأفلام المميزة والهادفة، ونذكر من بين تلك الأفلام ما يلي:-

  • فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية:- واحد من أشهر الأفلام الكوميدية التي وصلت إيراداته إلى 27 مليون جنيه مصري، وتدور أحداث الفيلم حول شاب صعيدي تفوق في الثانوية العامة وحصل على منحة للدراسة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهناك تحدث له العديد من المواقف الكوميدية جراء هذا التحول التام في أسلوب حياتهُ، والفيلم بطولة كل من محمد هنيدي، وأحمد السقا، ومنى ذكي وغيرهم من النجوم.
  • فيلم تيتو:- واحد من أقوى أفلام الحركة والأكشن للنجم أحمد السقا، وقد تم إصدارهُ في عام 2002م، وتدور قصة الفيلم حول الطفل طاهر عبد الحي سليم الذي ينشأ لصً من صغرهِ ويقوم بقتل شرطي فينتقل للإصلاحية لمدة 16 عام، ويخرج منها شابًا يبحث عن أهله ولكنهُ يفشل في الوصول إليهم، فيستمر في عالم الإجرام ولكن تلك المرة لصالح ضابط شرطة فاسد، ثم يقرر طاهر الذي يُطلق عليه لقب تيتو التوبة وتغيير مجرى حياته، ولكن يقف الضابط الفاسد سد منيع بينهُ وبينها، والفيلم بطولة كل من أحمد السقا، ومنى ذكي، وعمرو واكد، وخالد ذكي وغيرهم من النجوم.
  • فيلم غش الزوجية:- فيلم رومانسي تدور أحداثه حول شاب طائش لديه العديد من العلاقات النسائية، وإذا به يتزوج من فتاة رياضية تمارس كرة القدم وتكره الزواج والحياة الزوجية، وتكون العلاقة بينهم متوترة للغاية، ولكن تتحسن العلاقة شيء بشيء ويحبان بعضهم البعض، والفيلم بطولة كل من رامز جلال، وإيمي سمير غانم، وحسن حسني، وإدوارد وغيرهم من النجوم.

تردد قناة عفروتو أفلام Afrotoo aflam

إذا كنت من مُحبي التنوع والتجديد فيما تُشاهده من افلام سينمائية، فنحن نُرشحك لك قناة عفروتو لمتابعتها، ويُسعدنا أن نقدم لك التردد الجديد لها عبر النايل سات، ونتمنى لك مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة عفروتو أفلام الجديد 2020 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11117 (V) 27500 عامودي/رأسي 5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا، وسوف نقوم بمساعدتك على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *