التخطي إلى المحتوى

يتميز التلفزيون المصري بشموله على عدد كبير من القنوات الفضائية حيث تظهر إلينا كل يوم شبكة من القنوات الجديدة، وهو ما يَخلق حدة في المنافسة فيما بينها؛ حيثُ تحاول كل منها أن تتفوق على غيرها وجذب المشاهد إليها عن طريق الجمع بين أكبر عدد من المميزات.

ويأخذنا مجرى الحديث هنا إلى قناة كليك سينما CLICK Cinema، وذلك باعتبارها أحدى القنوات التي ظهرت إلينا مؤخرًا واستطاعت أن تلفت أنظار الجميع إليها، فهيا بينا نتعرف عليها بشيء من التفصيل.

قناة كليك سينما الفضائية المصرية CLICK Cinema

قناة كليك سينما واحدة من القنوات الفضائية حديثة النشأة، والتي تتبع شبكة قنوات كليك التي تضم عدد كبير من القنوات مثل قناة كليك أفلام التي تعرض أحدث الأفلام العربية، وكليك كلاسيك التي تُعيد أمجاد الماضي، وكليك دراما التي تهتم ببث كل ما هو جديد من مسلسلات حصرية وغيرهم من القنوات.

وتتخصص قناة كليك سينما بعرضها للأفلام السينمائية المتنوعة، فهي تعرض أفلام كبار النجوم مثل الزعيم عادل إمام، ومحمود ياسين، ويسرا وغيرهم من النجوم.

وبالرغم من أن قناة كليك سينما من القنوات ذات العمر الحديث نسبيًا، إلا إنها استطاعت أن تخلق لنفسها مساحة في أغلب المنازل المصرية؛ وذلك لأنها تُعد قناة أسرية ممتازة؛ فهي تحترم العادات والتقاليد المصرية وتبتعد عن كل ما هو خارج عن العادات والتقاليد، كما إنها قناة مجانية تمامًا وذات جودة وصورة واضحة ونقية، فضلًا عن فواصلها الإعلانية المعتدلة والمقبولة.

أبرز أفلام قناة كليك سينما CLICK Cinema

يُحاول فريق الإدارة العليا الخاص بقناة كليك سينما أن يجعل جدول العرض اليومي مزيج من كافة ألوان السينما؛ وذلك من أجل تلبية كافة الأذواق والرغبات، ونذكر من أبرز الأفلام التي عرضتها ما يلي:-

  • فيلم شمس الزناتي:- واحد من أبرز الأفلام ذات البصمة في تاريخ السينما المصرية، ويتناول الفيلم قصة أحدى الواحات في الصحراء التي تتعرض لهجوم مُسلح من قِبل بعض الأشخاص؛ حيث يسلبون خيراتها كل فترة من الزمن ويقتلون من يعترض على ذلك، فيستعن هؤلاء البدو بشمس الزناتي وأصدقائه لتخليصهم من ذلك، ويتمكن بالفعل من الانتصار على هؤلاء المسلحين، ولكن بعد أن يفقد خمسة من فرقتهِ ولا يتبقى معه سوى واحد فقط، والفيلم بطولة كل من عادل إمام، وسوسن بدر، ومصطفى متولي، ومحمود حميدة وغيرهم من النجوم.
  • فيلم الحرافيش:- من الأفلام الرائعة أداءً ومضمونًا، كونه يعرض قصة فتوة الغلابة سليمان الناجي، ولدى سليمان ابنين الأكبر ذو شخصية قوية والأصغر ضعيف غير متحمل للمسؤولية، ويتزوج الأخ الأصغر من رضوانة والتي تقع بدورها في حب الابن الأكبر وتعرض عليه نفسها ولكنهُ يتصدى لها وبقوة، فتحاول أن تنتقم منه وتشب النيران بينه وبين أخيه بادعائها أنه حاول الاعتداء عليها، فيستنكر الأخ الأكبر ذلك ويثور ويترك المنزل، وتتصاعد الأحداث في آطار من التشويق والإثارة، والفيلم بطولة كل من محمود ياسين، وصفية العميري، وممدوح عبد العليم، وليلى علوي وغيرهم من النجوم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى التي يمكنك أن تستمتع بمشاهدتها طوال اليوم عبر قناة كليك سينما، وذلك فور الحصول على التردد الخاص بها عبر النايل سات.

تردد قناة كليك سينما المصرية Click Cinema

يُعد التردد الجديد لقناة كليك سينما موضع بحث من قِبل الكثير من الأشخاص؛ لذلك فقد خرص موقعنا على أن يُقدم لكافة متابعيه التردد الجديد للقناة، متمنيًا لهم قضاء وقت مُمتع ومُسلي.

تردد قناة كليك سينما الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11603 (H)27500أفقي7/8

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *