التخطي إلى المحتوى

من النادر أن نجد شبكة قنوات فضائية تمكنت من تحقيق النجاح والشهرة بنفس المستوى لكافة القنوات الخاصة بها، ولكن نجد أن شبكة قنوات مودرن أفلام قد تمكنت من تحقيق ذلك؛ حيث تتمتع كافة قنواتها بنفس مستوى الشهرة والقبول لدى المشاهدين.

ومن بين شبكة قنوات مودرن قناة مودرن أفلام، والتي تتخصص في عرض كافة ألوان الأفلام السينمائية، وخصوصًا الحصرية منها، فهيا نتعرف معًا على التردد الخاص بها عبر النايل سات.

 قناة مودرن أفلام الفضائية Modern aflam

قناة مودرن أفلام واحدة من القنوات الفضائية التي تسعى بكل جهد إلى أن تكون الخيار الأول بالنسبة لمحبي متابعة الأعمال السينمائية، معتمدة في ذلك على باقة من المقومات الرئيسية، وذلك مثل القيام بالبث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير، وتقديم باقة متنوعة من الأفلام الحصرية، بجانب بعض روائع الزمن الجميل، هذا فضلًا عن الحرص على تقديم صورة نقية واضحة خالية من أي تشويش.

ولقد وصلت قناة مودرن أفلام إلى هدفها؛ حيث كونت باقة كبيرة من الجمهور في كافة أقطان الوطن العربي، والذي أصبح يُفضلها عن أي قناة منافسة.

أبرز أفلام قناة مودرن أفلام Modern Aflam

لقد قدمت قناة مودرن أفلام مجموعة من أفضل الإنتاجات السينمائية، وذلك مثل ما يلي:-

  • فيلم خطة جيمي:- فيلم كوميدي تم إنتاجه في عام 2014م، وتدور القصة حول فتاة تُدعى جميلة تعاني من السمنة المفرطة، ومع ذلك فهي جميلة الجوهر ومتفوقة من الناحية الدراسية، وتُغرم جميلة بأحد الزملاء لها في الجامعة ولكنه يُعاملها مجرد صديقة، وفي أحدى الأيام تحدث المفاجأة و تفقد جميلة وزنها الزائد بأكمله فتظهر في شكل جذاب وجميل للغاية، وذلك بعد أن قامت بُشرب أحد المركبات التي كان يُحضرها والدها عالم الكيمياء، وتبدأ جميلة بعد ذلك في وضع خطط من أجل إيقاع زميلها في حبها، والفيلم بطولة كل من ساندي، وإسلام جمال، ولطفي لبيب، وجنا عمرو وغيرهم من النجوم.
  • فيلم واحد صفر:- فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2009م، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص الذي يبحث كل منهم عن شيء معين وتحدث في حياتهم أحداث متنوعة، ويتصادف أن كل الأحداث تدور في يوم المبارة النهائية في كأس الأمم الأفريقية التي كانت بين كل من مصر والكاميرون، والتي تكون نتيجتها النهائية واحد صفر، والفيلم بطولة كل من إلهام شاهين، ونيللي كريم، وزينة، وغيرهم من النجوم.
  • فيلم مراتي وزوجتي:- فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2014م، وتدور القصة حول شاب متزوج من فتاة تعمل في جمعية مهتمة بحقوق المرأة وما يواجهها من مشاكل، ولكن ذلك يؤول بها إلى التقصير في حق زوجها ومنزلها، كما أنه يتورط في زواج من أمراة أخرى، وتتصاعد الأحداث في آطار كوميدي، والفيلم بطولة كل من رجاء الجداوي، ورامز جلال، وإدوارد، وشيري عادل وغيرهم من النجوم.

هذا بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى التي يكون بوسعك متابعتها عبر قناة مودرن أفلام، وذلك فور الحصول على التردد الخاص بها.

تردد قناة مودرن أفلام Midern aflam

إذا كنت تبحث عن قناة أفلام عربية مميزة، فنحن ننصحك بالحصول على قناة مودرن أفلام، ويسر موقعنا أن يُقدم لك التردد الجديد للقناة عبر النايل سات.

تردد قناة مودرن أفلام الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11411 (H)27500أفقي5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا، وسوف نقوم بمساعدتك على الفور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *