التخطي إلى المحتوى

دائمًا ما تُلاقي الأعمال الدرامية المميزة قبول وترحاب كبير من قِبل كافة المشاهدين، حيث يُوصي الأفراد بها لبعضهم البعض ويُصبح التردد الخاص بالقنوات التي تعرض تلك المسلسلات محل بحث من قِبل أغلب الأفراد.

وهنا يأخذنا مجرى الحديث إلى قناة مودرن اليوم؛ حيثُ تأتي في صدارة القنوات التي تحرص على تقديم كل ما هو جديد ومُميز من أعمال درامية ، وليس هذا فحسب بل عمدت إلى اقتصار الوقت على المشاهدين وسرد مُلخص قصة المسلسل بشكل كامل خلال ثلاثة أيام فقط، لا غير، وهو ما لاقى استحسان المشاهدين في كافة الأرجاء، فهيا بينا نتعرف معًا على التردد الخاص بتلك القناة عبر النايل سات.

قناة مودرن اليوم Modern Alyoum

إذا كُنت من عُشاق الأعمال الدرامية المتنوعة فلابد أنك قد سمعت عن قناة مودرن اليوم؛ وذلك لأنها واحدة من أفضل القنوات الفضائية التي تقوم بعرض العديد من المسلسلات الدرامية وخصوصًا تلك التي استطاعت أن تجمع بين روعة المضمون وجمال الأداء.

ولا شك أن المنافسة التي تخوضها قناة مودرن اليوم شرسة للغاية، ولكنها تُحاول أن تحسم ذلك السباق لصالحها، مُعتمدة في ذلك على مجموعة من المقومات نذكر منها:-

  • اختيار الأعمال الفنية التي تعرضها بعناية فائقة؛ بحيثُ تكون ذات هدف وتُحاول توصيل رسالة معينة للمشاهدين.
  • القيام بعملية البث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير.
  • القيام بعرض المسلسل بأكملهُ خلال ثلاثة أيام، وهو الاتجاه الذي فضلهُ الكثير من المشاهدين.
  • تفقد آراء المشاهدين قبل اختيار ما يتم عرضه من مسلسلات.
  • امتلاك تمويل مالي ضخم مكنها من نقل صورة بجودة عالية.
  • احترام عقلية المشاهدين وثقافتهم، والبُعد تمامًا عن كل ما يتنافى مع العادات والتقاليد التي يتبعونها.

أبرز مسلسلات قناة مودرن اليوم Modern Alyoum

لقد مكن النسق الذي تتبعه قناة مودرن اليوم في عرضها من القدرة على بث عدد كبير من المسلسلات في أقصر وقت مُمكن، ونذكر من تلك المسلسلات ما يلي:-

  • مسلسل زي الشمس:- مسلسل درامي تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2019م، وقد كان من أعلى المسلسلات من حيث نسب المشاهدة، وتدور قصتهُ حول مقتل فريدة في ظل ظروف غامضة، وإذا بأختها تُحاول جاهدة أن تصل للقاتل، فتعود إلى حياة فريدة وتكتشف الكثير من الأسرار بها، والمسلسل بطولة كل من ريهام عبد الغفور، ودينا الشربيني، وسوسن بدر، وأحمد السعداني وغيرهم من النجوم.
  • مسلسل ريا وسكينة:- واحد من المسلسلات الشهيرة، حيث يسرد المسلسل قصة ريا وسكينة اللذان كانا يقوما باستدراج النساء إلى منزلهم وقتلهم من أجل الحصول على ما يمتلكون من ذهب، وذلك بمساعدة أزواجهم، وقد سبق أن تم عرض تلك القصة على هيئة فيلم سينمائي وقصة مسرحية، والمسلسل بطولة كل من عبلة كامل، وسوميه الخشاب، وسامي العدل وغيرهم من النجوم.

هذا بالإضافة إلى العديد من المسلسلات الأخرى مثل مسلسل عوالم خفية، وأرض النفاق وغيرهم من المسلسلات التي تستطيع أن تتابعها الآن فور الحصول على تردد القناة.

تردد قناة مودرن اليوم Modern Alyoum

يسر موقعنا أن يقدم لكافة متابعيه التردد الجديد لقناة مودرن اليوم، متمنيًا لهم قضاء اسعد الأوقات في رحاب القصص الدرامية المشوقة.

تردد قناة مودرن الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11411 (H)27500أفقي5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا، وسوف نقوم بمساعدتك على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *