التخطي إلى المحتوى

هل أنت من عشاق كل ما هو جديد في عالم الدراما؟ هل تشعر بالملل من الفواصل الإعلانية الطويلة؟.

نعشق جميعًا المسلسلات الدرامية المتنوعة وخصوصًا تلك الهادفة منها، كونها تجعلنا نشعر بالمتعة والترفيه والاستفادة في نفس الوقت، ولكن قد يضجر الكثير من المشاهدين من الفواصل الإعلانية الطويلة أثناء عرض الحلقات، ولكن هذا العيب استطاعت الكثير من القنوات أن تتغلب عليه وذلك مثل قناة نايل دراما، فهيا نتعرف معًا على برامج ومسلسلات تلك القناة وكذلك ترددها الجديد على النايل سات.

نبذة حول قناة نايل دراما

قناة نايل دراما واحدة من ضمن قنوات شبكة النيل الفضائية، والتي تهتم بشكل رئيسي بعرض المسلسلات العربية وخصوصًا المصرية منها، واستطاعت القناة أن تجمع بين عراقة الماضي وجمال الحاضر عن طريق التنوع بين الدراما القديمة والحديثة.

وعلى الرغم من وجود العديد من القنوات المنافسة في هذا المجال إلا أن نايل دراما استطاعت أن تحافظ على جمهورها بل تعمل على زيادة أعداده، وذلك لما تجمع بينه من مميزات مثل التنوع في الدراما بين الكوميدي والرومانسي والدرامية وغيرها هذا بالإضافة إلى البرامج الفنية، كما أن بث القناة يتم على مدار 24 ساعة دون توقف.

وجدير بالذكر أن قناة نايل دراما يتم بثها أون لاين ولديها صفحات على مواقع السوشيال ميديا من فيس بوك وتويتر وغيرهما.

أبرز مسلسلات قناة نايل دراما 2020

تُقدم قناة نايل دراما حاليًا مجموعة من أبرز المسلسلات المتنوعة بين الرومانسي والكوميدي ونذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • مسلسل هذا المساء:- من المسلسلات الحديثة حيث تم عرضهُ للمرة الأولى عام 2017م، وهو من بطولة كل من إياد نصار ومحمد فراج والفنانة حنان مطاوع، ويعرض المسلسل حياة طبقات اجتماعية مختلفة ولكن تربطهم ببعض علاقات ما.
  • مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الجزء الأول:- من المسلسلات الكوميدية الذي نال شهرة واسعة بأجزائه المختلفة، وتدور أحداثه بين صحفي وزوجته اللذان يعملان معًا في جريدة واحدة وينشب بينهما صراع فكري، وهو بطولة كل من الفنانة داليا البحيري وخالد سرحان، والفنان القدير سمير غانم ورجاء الجداوي.
  • مسلسل قلب إمراة:- مسلسل قديم نسبيًا حيث تم عرضه للمرة الأولى في عام 2007م، وهو بطولة كل من إلهام شاهين وماجد المصري والنجمة ريم البارودي وباقة أخرى من النجوم، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة جميلة تحب المال وتسعى للوصول إليه بشتى الطرق وهو ما يعرضها لزيجات فاشلة ومليئة بالمشاكل، حتى يتزوجها ماجد المصري ويغير حياتها بشكل تام.
  • مسلسل الست أصيلة:- بطولة فيفي عبده وسحر كمال وطارق سعد، وتدور أحداثه حول ارملة تكافح من أجل تربية أبنائها تربية سليمة بعد أن رفضت أن تعيش على عاتق عائلة زوجها بعد وفاتهُ.

هذا بالإضافة إلى عدد آخر من المسلسلات التي تعرض حاليًا على شاشة قناة نايل دراما.

أبرز برامج قناة نايل دراما

تقدم القناة بجانب المسلسلات الدرامية عدد من البرامج نذكر منها:-

  • برنامج فلاش:- أحدى برامج القناة والذي يقوم باستعراض آخر أخبار المجال الفني والمسرحي، ويعرض أهم أخبار ألمع النجوم كما يسمح بالتدخل الهاتفي من قبل الفنانين للإداء بتصريحات ما.
  • برنامج مساء الفن:- برنامج شهير يقوم بعرض أخبار عالم الفن وما يستعد الفنانين لعرضه خلال الفترات القادمة.
  • برنامج المسلسلاتي:- يقوم باستضافة ألمع النجوم والنقاش حول أعمالهم الفنية، وكذلك يتم نقد بعض الأعمال المعروضة على الساحة.

تردد قناة Nile Drama

لقد تم مؤخرًا تغيير ترددات كافة قنوات شبكة النيل، ويسعدنا أن نقدم التردد الجديد لقناة نايل دراما للمتابعين ونتمنى لهم مشاهدة طيبة وممتعة، كما يمكنكم متابعة القناة علي (الصفحة الرسمية لقناة نايل دراما علي الفيسبوك) .

تردد قناة نايل دراما الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11843 (H)27500أفقي5/6

مراجع

1. ويكيبديا “قناة نايل دراما” تم الإطلاع عليه في 23 مايو 2019

2. الموقع الرسمي لـ “البث المباشر لقناة نايل دراما” تم الإطلاع عليه في 23 مايو 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *