التخطي إلى المحتوى

كانت السينما المصرية ومازالت حتى اليوم واحدة من أعرق السينمات في العالم، فهي ولادة للنجوم والوجوه الشابة ذوا القدرة الفائقة في التمثيل، كما أن القصص والسيناريوهات مازالت إبداعية وابتكارية، بل يحاول أغلب مؤلفي الأفلام أن يُحاكوا الواقع بشكل كامل، ويلفتوا النظر إلى مشاكله المختلفة.

ولعل كل ما سبق هو السبب الرئيسي وراء بحثنا الدائم كمشاهدين عن أحدث الأفلام السينمائية والبحث حول القنوات التي تعرضها؛ لذلك فقد حرص موقعنا على أن يُقدم لمتابعيه التردد الجديد لقناة نمر وان سينما، وذلك كونها من أشهر قنوات الأفلام الحصرية.

 قناة نمبر وان سينما الفضائية Number 1 Cinema

قناة نمبر وان سينما واحدة من القنوات الفضائية التي اخترقت ساحة المنافسة مؤخرًا، وذلك في مجال عرض الأفلام العربية والمصرية بوجه الخصوص.

وتُعد القناة من ضمن قنوات شبكة نمبر وان، والتي تضم قناتين وهما نمبر وان سينما، ونمبر وان أفلام، ومن الواضح أن مديري هذه الشبكة على دراية كاملة بحجم المنافسة التي يخضوها؛ لذلك نجدهم يحاولوا توفير أكبر قدر من المميزات للمشاهدين، وذلك مثل ما يلي:-

  • البحث حول أفضل الأفلام التي يرغب المشاهدين في رؤيتها والقيام ببثها.
  • القيام بعملية البث على مدار 24 ساعة خلال اليوم دون أي توقف أو تشفير.
  • العمل على أن تُصبح القناة قناة للأسرة بأكملها، وذلك عن طريق التنوع بين ألوان الأفلام المختلفة لتُناسب كافة الفئات العمرية.
  • تُحاول القناة أن تبتعد عن كل ما هو تافه ودون معنى؛ حيث تختار الأفلام الهادفة ذات الرسالة القيمة.
  • تُحاول قناة Number 1 Cinema الوصول إلى الأفلام المُسربة من دور العرض للتفرد بعرضها بشكل حصري على شاشة التلفاز.

أبرز أفلام قناة نمبر وان سينما Number 1 Cinema

تمتلك قناة نمبر وان سينما مكتبة ضخمة تجمع روائع الأعمال السينمائية، وذلك مثل:-

  • فيلم الرجل الغامض بسلامتهُ:- فيلم كوميدي تم إصداره في عام 2010م، وتدور قصتهُ حول شاب فقير يُعاني من سوء الحظ ولديهِ أخت مريضة، ويقوم هذا الشاب بكذبة بسيطة على فتاة يُقابلها بالصدفة، ولكن الأمر يتطور بشكل سريع للغاية ويجد نفسهُ مضطرًا أن يستمر في تلك الكذبة، وسرعان ما يُصبح شخص مشهور للغاية بسبب أفكاره الإصلاحية في معالجة الكثير من المشاكل التي يتم تطبيقها بالفعل، مما يَجعل أحدى العصابات تُفكر فيه لاستغلاله لتنفيذ مهمة معينة، وتتصاعد الأحداث في آطار كوميدي، والفيلم بطولة كل من هاني رمزي، ونيللي كريم وغيرهم من النجوم.
  • فيلم جحيم تحت الماء:- فيلم قديم نسبيًا حيث تم إصداره في عام 1989م ويُصنف على أنه فيلم خيال علمي، وتدور القصة حول كل من حسن وهالة اللذان كانا يعشقان بعضهم البعض وهما شباب ولكن يحول القدر بينهم، وتتزوج هالة من رجل أعمال كبير في السن وغير نزيه ويتعامل معها بقسوة، بينما يتزوج حسن الذي يعمل غطاس من إمراة أجنبية وينجب طفلًا، ولكن تنتهي حياة زوجته في أحدى رحلات الغطس فيُكرث حياتهُ لتربية ابنه، ولكن يشاء القدر ويُحيي الحب القديم بعد أن يلتقي بهالة بمحض الصدفة، والفيلم بطولة كل من سمير صبري، وليلى علوي، وعادل أدهم وغيرهم من النجوم.

تردد قناة نمبر وان سينما Number 1 Cinema

يُسعد موقعنا أن يُقدم لكافة متابعيه التردد الجديد لقناة نمبر وان سينما، ويتمنى لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة نمبر وان سينما الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11096 (H)27500أفقي5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات، ونحن نعدك بتقديم المساعدة بشتى الطرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *