التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة يعد واحد من أهم الترددات التي تهتم بمشاهدتها جميع سكان الدول العربية، وأثبت ذلك عن طريق محرك البحث جوجل أنه من أكثر الترددات في البحث خلال تلك الشهور الأخيرة، ووجد أن زيادة معدل البحث عنها نتيجة توقف نشر محتوى القناة في النايل سات دون مؤشر إنذار سابق، ولكن تشتهر تلك القناة بنشر المحتوى المفضل للاطفال، كما أنها تبث روح الطمأنينة الآباء لأنها تحافظ على المبادئ والقيم الأخلاقية، وتدفع روح الطفل نحو الهدف في النجاح وعدم الكذب والطاعة للوالدين .

تردد قناة طيور الجنة

تعود قناة طيور الجنة إلى دولة الأردن تقع في العاصمة وهي المدينة عمان، مؤسس تلك القناة  استاذ كبير ولد في الكويت ولكنه حاصل على الجنسية الأردنية وهو خالد ال مقداد.

تم تقديم تلك القناة ونشر المحتوى عام 2008، ووضع لها عدة أهداف تجعلها أكثر تميزا عن بعض القنوات الأخرى الخاصة بالأطفال، ومنها: توم جيري، بطوط وغيرها، حيث أنها تتضمن برامج تعليمية وترفيهية مفيدة للغاية، واغاني للتسلية وهذا كان من أهم أسباب شهرتها ونجاحها.

تردد قناة طيور الجنة

  • التردد الخاص بقناة طيور الجنة على القمر الصناعي عربسات يكون: 11310.
  • معدل الترميز الخاص بالقناة: هو 30000.
  • اتجاه الاستقطاب: أفقي.
  • المعامل الخاص بتعديل الخطأ 4 / 3.

برامج قناة طيور الجنة

تقدم قناة طيور الجنة برامج ترفيهية، واغاني للتسلية، والمحتوي الديني أيضا طوال اليوم، وقام نجل خالد ال مقداد بتقديم برنامج شيق وجذاب للأطفال، بالإضافة إلى ابنته الصغيرة التي تقدم برنامج أيضا يسمى قالتلي العصفورة.

وضع مؤسس القناة عدة أفكار للتعامل مع المشاهدين مثل سهولة الوصول إلى ابنته أثناء البرنامج، وبث الرسائل النصية وغيرها، ولهذا تابعو الترددات الخاصة بقناة طيور الجنة لمشاهدة كل ما هو جديد.

مميزات طيور الجنة

هناك مجموعة من الخصائص المتميزة في قناة طيور الجنة، وهذا ما جعلها تصنف كواحدة من أهم خمسة قنوات لبث محتويات عربية خاصة بالأطفال، ومنها:

  • نشر المحتوي الخاص بعمر الاطفال فقط، والحفاظ عليهم من المحتويات التي تسبب الانحراف.
  • وضع برامج دينية من أجل التوعية وغرس الإيمان في قلوب الأطفال، وبعض الاغاني المسلية للترفيه.
  • حصلت هذه القناة في الآونة الأخيرة على درع مصنوع من الألماس من موقع اليوتيوب، ويعود ذلك إلى الأعداد الهائلة من المشاركين بها حيث بلغ عددهم حوالي 10 ملايين، بينما بلغ عدد المشاهدين 6 مليار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *