التخطي إلى المحتوى
رابط جدارة استعلام أسماء المرشحين والمرشحات النهائية للوظائف التعليمية 1441 – 1440

سي جي العربية – متابعة

تم الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات الوظائف التعليمية 1441 النهائية، إذ خرج الناطق الرسمي بإسم الوزارة التعليمية بالبلاد السعودية -مبارك العصيمي- في تصريحات جديدة له، أوضح خلالها ظهور النتائج النهائية للترشيح علي الوظائف التعليمية التى تم التقديم عليها مؤخرًا عبر موقع جدارة للتوظيف، وهو الأمر الذي ترتب عليه تفعيل رابط نظام المطابقات المخصص لحجز مواعيد مطابقة البيانات.

تم الآن إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440 / 1441 واسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 / 1440 ويمكن الإستعلام عنهم عبر الرابط المدرج أخر هذا المقال . (تحديث جديد 1-7-2019)

في آخر المتابعات الإخبارية الخاصة بشأن الوظائف التعليمية 1441 في البلاد السعودية، من المنتظر أن تقوم وزارة التعليم السعودية قريبًا بـ فتح رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية للوظائف التعليمية 1441، وهي تلك الوظائف التي تم فتح رابط التقديم عليها في شهر رمضان 1440 هجريًا عبر الموقع الرسمي لنظام جدارة التوظيف.

تجدر الإشارة إلي أن إجمالي عدد الوظائف التعليمية الشاغرة التى تم الإعلان عنها بلغ (10456) وظيفة، منهم 5503 وظيفة تعليمية للنساء المرشحات، وعدد 4953 وظيفة تعليمية للرجال المرشحين.

هذا وقد قامت الوزارة التعليمية بالمملكة العربية السعودية بفتح رابط حجز المقابلات الشخصية للمرشحات والمرشحين علي الوظائف التعليمية 1441 في أفرع وزارة الخدمة المدنية ، إذ بلغ عدد أسماء المرشحات والمرشحين علي الوظائف التعليمية 10326 ودعتهم الوزارة لمطابقة بيانات جدارة في المواعيد التى أعلنتها الوزارة الإسبوع المنصرم.

المستندات اللازمة أثناء مطابقة المرشحين والمرشحات علي الوظائف التعليمية 1441 بيانات جدارة

وأوضحت “التعليم” الأوراق اللازم إحضارها أثناء مواعيد المراجعة وهي كالآتي:

1- بطاقة الهوية الوطنية (الأصل) لكلًا من المرشحات والمرشحين.

2- شهادة التخرج الخاصة بالمرشح أو المرشحة علي أن يكون موضحًا بها تاريخ التخرج والتقدير العام بالنسبة المئوية وكشف الدرجات بالتفصيل.

3- ضرورة إحضار وثيقة لجنة المعادلات بالوزارة التعليمية السعودية مع إحضار مفاتيح المعدل لجميع المرشحين والمرشحات الحاصلين علي المؤهلات من خارج الأراضي السعودية.

4- ضرورة إحضار شهادة الدبلوم العام في التربية لجميع الحاصلين والحاصلات علي الدبلومات التربوية في حالة كون المتقدمات أو المتقدمين حاملين لمؤهلات غير تربوية.

5- ضرورة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة لجميع الحاصلين والحاصلات علي دبلومات التربية الخاصة.

وشددت الوزارة التعليمية السعودية علي جميع المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441 عدم نظرها للطلبات الغير مستوفيه لجميع المكونات النظامية والتى يتم تقديمها في خلال الفترة المخددة للمطابقة.

ما هي آلية حساب نقاط المفاضلة للوظائف التعليمية 1441 عبر جدارة

كما بينت “التعليم” آلية احتساب نقاط المفاضلة للوظائف التعليمية 1441 بأنها تتم بناءًا علي عددًا من العناصر، إذ يتم إحتساب النقاط الخاصة بالمفاضلة من مائة (100) نقطة،حيث يتم تقسم الـ (100) نقطة كالآتي:

  • (40) نقطة مخصصة لدرجات المؤهلات العلمية .
  • (40) نقطة مخصصة لدرجات كفايات المعلمين وفقًا لما يرد من نتائج من “قياس”.
  • (20) مقسمين علي نقطتين لكل سنة أقدمية بحد أقصي عشر سنوات.

أولوية شغل الوظائف التعليمية 1441 – 1440

وفي البيان الأخير لـ “التعليم” بينت فيه أولوية شغل الوظائف التعليمية بوزارتها لتكون كالآتي:

  1. لجميع المرشحين والمرشحات الحاصلين علي مؤهلات البكالوريوس التربوية من الكليات أو الجامعات المعتمدة.
  2. لجميع الحاصلين علي البكالوريوس الغير التربوي والدبلومات التربوية من أحد المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجان التدريب والإبتعاث لموظفي الخدمة المدنية (انتظام).
  3. جميع الحاصلين علي مؤهلات البكالوريوس غير التربوية من أحد الكليات أو الجامعات المعتمدة.
  4. جميع الحاصلين علي البكالوريوس الحاصلين عليه عن طريق (الإنتساب) مع الدبلومات التربوية من أحد المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجان التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية. (تحديث 28 يونيو 2019 الساعة 11:41)

ظهرت اسماء المرشحات والمرشحين علي الوظائف التعليمية 1441 للنساء للرجال الآن علي موقع جدارة المرفق في أخر هذا المقال. (تحديث 13 يونيو 2019 الساعة 08:51)

نتابع معكم متابعي “سي جي العربية” الكرام جميع المستجدات المتعلقة بشأن البحث عن رابط الاستعلام عن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 عبر جدارة، اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1441 عبر جدراه، إذ هناك الكثير يرغب بالولوج إلي الرابط المباشر المخصص للإستعلام عن نتائج الترشح عبر الموقع الرسمي، وعبر هذا التقرير نتابعكم لحظة بلحظة فيما يتعلق بمستجدات اخبار الوظائف التعليمية في جدارة 1441، ونشر اسماء جدارة 1440 ومعرفة اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 التى سيتم إعلانها في خلال اليوم الخميس بمشيئة الله تعالي.

ففي الوقت الذي ينتظر فيه المعلمين والمعلمات إعلان نتائج الترشح للوظائف التعليمية 1441 هجريًا، خرج الناطق الرسمي لوزارة التعليمية بالبلاد السعودية -مبارك العصيمي- في تصريح جديد له مؤخرًا، كاشفًا عن موعد إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1440 هجريًا.

مبينًا أنه مع بداية الإسبوع القادم بمشيئة الله تعالي سيتم البدأ في عمليات المفاضلة والعمل علي تجهيز القوائم الأولية لكلًا من المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441 في السعودية.

متي موعد إعلان نتائج وأسماء المرشحات على الوظائف التعليمية 1441

وبناءًا علي آخر تصريحات “العصيمي” فمن المقرر أن يكون موعد إعلان نتائج الترشيح علي الوظائف التعليمية 1441 في الخميس القادم 13 يونيو 2019 ميلاديًا، الموافق 10 شوال 1440 هجريًا، وستكون نتائج الترشيح علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

موعد اعلان اسماء المرشحين على الوظائف التعليمية 1441

موعد اعلان اسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف التعليمية 1441
موعد اعلان اسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف التعليمية 1441

رابط جدارة لـ الاستعلام عن اسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية 1441

رابط الاستعلام عن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441، يعد هو الأكثر بحثًا في الوقت الحالي، إذ هناك الكثير من المتقدمات لوظائف التعليم السعودية يرغبن بدخول رابط جدارة المباشر للإستعلام عن اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية ومعرفة نتائج الترشح 1441 عبر موقع جدارة الخدمة المدنية الرسمي،وذلك بعد قيام الوزارة التعليمية السعودية بفتح باب التقديم علي الوظائف التعليمية للرجال و للنساء 1441 هجريًا، عبر موقع نظام جدارة للتوظيف في التاريخ من (17-9-1440 إلي 27-9-1440)، ويمكن الاستعلام عن نتائج الترشح بالولوج إلي رابط جدارة .

رابط الاستعلام عن اسماء المرشحات والمرشحين النهائية علي الوظائف التعليمية 1441-1440 عبر جدارة

رابط جدارة الاستعلام عن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 يمكن الوصول إليه من هذا الرابط .

رابط جدارة الاستعلام عن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 يمكن الوصول إليه من هذا الرابط .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *