التخطي إلى المحتوى
جدارة.. رابط استعلام اسماء المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة النقل 1440هـ

نتابعكم زوار موقع “سي جي” باهم الاعلانات التوظيفية الكترونياً , ومنها وظائف نظام جدراة الالكتروني , حيث اعلنت وزارة النقل العام في المملكة العربية السعودية عن اسماء المرشحين والمرشحات لوظائفها التي سبق التقديم عليها للعام الحالي 1440 هـ , ودعوة جميع المقبولين والذين تم اعلان اسماءهم على رابط توظيف موقع جدارة , لاتمام عمليات القبول والتعيين على وظائف وزارة النقل من الرابط ادناه .

اعلان أسماء المرشحين للوظائف ( رجال ونساء )

قامت وزارة النقل السعودية باعلان اسماء المرشحين والمرشحات على وظائفها عبر موقع نظام جدارة الالكتروني , للرجال والنساء , وجاء في اعلان اسماء المقبولين على وظائف وزارة النقل 1440 هـ ..

يسر وزارة النقل باعلان اسماء المرشحين ” رجال ونساء ” للمقابلات الشخصية للوظائف المعلن عنها بتاريخ 6 شوال 1440 هـ , والذين تم ذكر اسمائهم في القوائم المرفقة .

كما وان وزارة النقل ستبقى على تواصل مع مرشحيها من خلال وسائل الاتصال المتوفرة عبر نظام جدارة الالكتروني , حتى يتم تحديد الموعد المخصص للمطابقة في البيانات والاسماء من قبلها , لجميع المرشحين والمرشحات , كما وان حضور المقبولين سيكون شرطاً اساسياً للترشح النهائي لوظائف وزارة النقل عبر جدارة , وتخلف اي مرشح عن استكمال التقديم يعد تنازلاً عن الوظيفه .

موعد مطابقة مرشحي وظائف وزارة النقل 1440

ومن جانبها -وزارة النقل- فقد قامت بالتاكيد على تحديد فترة المطابقة للمرشحين والمرشحات والمقابلات الشخصية , وذلك ضمن موعد محدد سيكون بداية من تاريخ يوم الاحد 4 ذي القعدة 1440 وحتى تاريخ يوم الاحد 11 ذي القعدة 1440 هـ , والتخلف عن الحضور في الموعد المحدد من قبل المرشحين والمرشحات يعتبر بمثابة تنازل عن الوظيفة , حيث لابد من الحضور والمطابقة لبيانات المتقدمين مسبقا والذين ظهرت اسمائهم ضمن اعلان الترشيح .

رابط اسماء المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة النقل 1440

نوهت وزارة النقل في اعلانها عن اسماء المرشحين والمرشحات لوظائفها للعام 1440 , على ان الاسماء المعلن عنها لاتعني القبول النهائي على الوظائف المتفوره , بل لابد من استكمال اجراءات القبول والمطابقة , ولابد من احضار اصول مستندات المطابقة للتاكيد علي قبول المرشحين على وظائف وزارة النقل وذلك من اساسيات شروط القبول النهائي .

ولكل من يبحث عن الرابط الرسمي والمباشر لـ استعلام اسماء المرشحين على وظائف وزارة النقل 1440 عبر نظام جدارة , فاننا نوفر لكم الرابط هنا ..

رابط موقع نظام جدارة للتوظيف

كما ونوفر لزوارنا الكرام رابط مباشر لموقع نظام جدارة للتعرف على اعلانات الوظائف الحكومية عبر جدارة , والتعرف على اسماء المقبولين ” المرشحين” لوظائف وزارة النقل للنساء والرجال للعام الهجري الحالي 1440 ..

شروط استكمال الترشيح على وظائف وزارة النقل 1440

  1. احضار الهوية الوطنية ” اصل وصورة”
  2. توفر المؤهل العلمي ” اصل وصورة “
  3. رخصة قيادة المعدات الثقيلة للمتقدمين على وظائف سائق معدات ثقيله + مساعد .
  4. احضار قرار المعادلة للمتخرجين من اي جامعة خارج السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *