التخطي إلى المحتوى
رابط تقديم وظائف الهيئة العامة للأحصاء للعام 1440-1441 هـ

ضمن متابعات ابرز اخبار التوظيف في المملكة العربية السعوديه في ” التوظيف الحكومي العام , وتوظيف الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص ” ننشر لكم عبر هذا المقال اعلان توفر وظائف شاغرة للسعوديين في الهيئة العامة للاحصاء بالعاصمة الرياض , وطرح شورط وكيفية التقديم على وظائف هيئة الاحصاء للعام الهجري 1440 – 1441 هـ .

فقد جاء في الاعلان الرسمي من قبل الهيئة العامة للإحصاء بالرياض عن طرحها فرص وظيفية شاغرة وخصصت في اعلانها للقبول عليها , خريجي البكالريوس من الطلاب السعوديين حديثي التخرج ولمن يملكون الخبرة في هذا المجال , ومن جهتها فقد نوهت الهيئة العامة للاحصاء حول أن الوظائف المتاحة ستكون محدده بين ثلاثة اقسام وهي , مُحلل نظم مساعد, اخصائي إحصاء , مُطوّر نظم أمن المعلومات , وعليها فقد بيّنت في الرابط المخصص للتقديم على الوظائف اهم الشروط والتعليمات الواجب توفرها والاطلاع عليها قبل التقديم .

رابط تقديم وظائف الهيئة العامة للأحصاء 1440هـ

ولكل من يرغب بالتسجيل ضمن فرص تقديم وظائف الهيئة العامة للاحصاء هذا العام 1440 هجرياً , فلا يلزمكم سوى زيارة الصفحة الرسمية للطلب وملء الاستبيان الالكترونياً ورساله مع السيرة الشخصيه لكل متقدم , ومن جهتنا وللتسهيل عليكم نوفر لكم الرابط المباشر للتقديم على الوظائف ادناه ..

حيث بدأت هذا اليوم الهيئة العامة للأحصاء في استقبال التقديم على تلك الوظائف عبر الرابط

وتجدر الاشارة الى ان هيئة الاحصاء العامة قد بينت في شمول الشروط الواجب توفرها في المتقدمين على وظائفها هذا العام , ضرورة مراجعة البنية الأمنية مع تقديم الآراء حول التصاميم المقترحة , والعمل بشكل جاد على تطوير سياسات وإجراءات أمن المعلومات, وذلك لتحقيق الضمان للتوثيق والتحديث بشكل مستمر .

وتسعى الهيئة العامة للاحصاء ضمن خصائص وظائفها المتاحة على تامين مراقبة الامتثال لكافة إجراءات وسياسات أمن المعلومات وإلعمل بشكل دوري على مراجعتها والتأكد من اتساقها مع الضوابط الداخلية , وهو الامر الذي يسهم في تنفيذ أنشطة مراقبة الامتثال والتحسين والاخذ بعين الاعتبار حول خطط تنفيذ الأنشطة المتعلقة بالتخطيط العارض ضمن عمليات الادارة القائمة على استمراريتها .

شروط التقديم على وظائف الهيئة العامة للأحصاء 1440هــ

ولكل من يريد التسجيل وتتوافر لديه شروط شغل تلك الوظائف , ولمن يريد التعرف والاطلاع على شروط التقديم على وظائف الهيئة العامة للاحصاء , ونلخصها لكم هنا كالاتي :

  • توفر شهادة دورات تخصصية في مجال تحليل النظم
  • إجادة اللغة الإنجليزية
  • إجادة استخدام الحاسب الآلي
  • التركيز على المواد بأمن المعلومات
  • إجادة اللغتين العربية والإنجليزية تحدثا وكتابتا
  • الافضلية لمن تتوفر لديهم شهادة Certified Information Systems Security Professional CISSP
  • الافضلية لمن تتوفر لديهم شهادة معتمدة في إدارة امن الشبكات CCSP CCSS

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *