التخطي إلى المحتوى
رابط تقديم وظائف مدينة الملك خالد العسكرية 1440 هجرياً

تناقلت مواقع الاخبار الرسميه والمختصه بنشر اعلانات الوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية لحملة الجنسية السعودية , بنشر خبر توفر وظائف خالية لحملة البكالريوس والماجستير لشغل وظائف متاحة لدى مدينة الملك خالد العسكرية , وفتح باب التقديم والتسجيل في هذه الوظائف ضمن مواعيد محدده وضمن شروط لابد من توفرها لدى الراغبين بتقديم وظائف مدينة الملك خالد العسكرية للعام الهجري الحالي 1440 هـ .

وجاء في اعلان إدارة مدينة الملك خالد العسكرية القائمة على التشغيل والصيانة في جميع مناطق محافظة حفر الباطن , ودعوتها للتقدم لشغل هذه الوظائف لجميع من تتوفر لديه الشروط الموضحة ادناه , وذلك بتخصيص هذه الوظائف للمواطنين السعوديين فقط , وسيكون التوظيف فيها على بند التشغيل والصيانة لفئة محدده , وهي كالتالي :-

  1.  وظيفة محاسب وذلك لعدد 7 , مخصصه لحملة شهادة البكالوريوس ضمن تخصص إدارة مالية أو محاسبة .
  2. وظيفة مستشار قانوني وذلك لعدد محدد لحملة شهادة الكالوريوس في تخصص أنظمة أو حقوق, ولحملة شهادة الماجستير في ذات المجال .

رابط تقديم وظائف مدينة الملك خالد العسكرية 1440 هـ

ولكل من يرغب بالتقديم لشغل وظيفة لدى مدينة الملك خالد العسكرية للعام الهجري 1440 – 1441 , فان ذلك يتم بشكل مبسط عن طريق ارسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني هنا .. hr.kkmc1@gmail.com , وانتظار الرد من قبل الادارة القائمة على القبول والتسجيل لاستكمال الاجراءات في حال تطابقت الشروط في المتقدم مع ماهو مطلوب في الوظائف .

ويشترط على المتقدمين القيام بإرسال السيرة الذاتية باللغة العربية والإنجليزية والمؤهلات العلمية والدورات والخبرات وان يكون ذلك بصيغة PDF , مع لزوم إيضاح مسمى الوظيفة .

تجدر الاشاره الى ان إدارة مدينة الملك خالد العسكرية للتشغيل والصيانة بحفر الباطن , كانت في وقت سابق قد اعلنت عن توفر نحو 422 وظيفة شاغرة مابين ” إدارية، فنية، هندسية، حرفية ” وفيها سيتم استقبال طلبات التسجيل والتقديم على الوظائف بحسب توافق الشروط , وسيكون التوظيف على بند التشغيل والصيانة لحملة كافة المؤهلات المطلوبه .

موعد التقديم على وظائف مدينة الملك خالد العسكرية 1440هـ

تم تحديد موعد التقديم على وظائف مدينة الملك خالد العسكرية للعام الجاري 2019 – 1440 , وتحدد على اثرها ان التقديم سيكون بداية من اليوم الثلاثاء 16 يوليو الجاري , فيما سيكون آخر موعد للتقديم بتاريخ يوم الأحد المقبل  18 ذي القعدة 1440 هـ  الموافق لـ 21 يوليو 2019 مـ .

شروط التقديم على وظائف مدينة الملك خالد العسكرية 1440هـ

واما فيما يخص اهم الشروط الموضحه من قبل ادارة القبول والتسجيل في مدينة المكل خالد العسكرية 1440 , فانها كالاتي :-

  • الجنسية السعودية لاي متقدم .
  • عدم كون المتقدم متقاعداً من  ايجهة حكومية واذا تبين العكس فسوف يتم استبعاد طلب تسجيله مباشرة .
  • كل من يتم قبوله على بند التشغيل والصيانة سيتم منحه راتب المرتبة والدرجة المستحقة له بحسب سلم رواتب الخدمة المدنية مع اضافة زيادة بنسبة 25% ضمن الراتب الأصلي له .
  • توفر خبرة في طبيعة العمل للمتقدم , ويشترط فيها ان تكون مشمولة بنظام التأمينات إن كانت من قطاع خاص  وفي حال كانت من قطاع حكومي فيلزم إحضار شهادة خبرة مصدقة من الجهة التي سبق العمل بها.
  • ان يجيد المتقدم الكلام باللغه الانجليزية وان يتقن كتابتها ايضاُ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *