التخطي إلى المحتوى
رابط تقديم وظائف وزارة الطاقة الادارية 1440 عبر منصة نظام جدارة الالكتروني

في جديد اخبار اعلانات الوظائف الحكومية التابعة لوزارات المملكة العربية السعودية , تم الاعلان قبل ساعات من نهار اليوم الاحد 14 يوليو الجاري , عن وظائف متاحة وشاغرة للجنسين “رجال ونساء” عبر بوابة التوظيف في منصة نظام جدارة .

وذلك لكل من يرغب بشغل وظيفة لدى وزارة الطاقة ” وظائف ادارية ” مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام , وفي الاعلان فقد نوهت وزارة الطاقة حول توفر 104 وظيفة موزعه مابين الجنسين .

وسوف نوافيكم وكما عودناكم دوما عبر موقع “سي جي” ومن خلال هذا المقال بالرابط الرسمي للدخول والتقديم على وظائف وزارة الطاقة مباشرة من منصة نظام جدارة الالكتروني , والموعد المحدد للتسجيل في جدارة وتقديم طلب شغل وظيفه تابعه لوزارة الطاقة والصناعة للعام الحالي 1440 هجرياً .

رابط تقديم وظائف وزارة الطاقة الادارية 1440

لكل من يرغب بالتقديم على وظائف وزارة الطاقة للعام الهجري الجاري 1440 هـ , فقد تقدمت وزارة الطاقة بالمملكة العربية السعودية باعلان دعوتها لكافة الخريجين والخريجات “الراغبين” الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية ضمن التخصصات الملائمة لشغل الوظائف المعلنة لديها .

والتي ستكون مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام – الوظائف الادراية – بسرعة التقديم على وظائف وزارة الطاقة عبر منصة نظام جدارة الالكتروني “بوابة التوظيف الحكومي ” على الرابط المبين هنا .. www.mcs.gov.sa

شروط التقديم على وظائف وزارة الطاقة 1440 هـ

واما عن الشروط ومايجب توفره في المتقدمين لشغل وظيفة ادارية لدى وزارة الطاقة بالمملكة , فاننا نبينها لكم في الجدول التالي , ولقد سبق واشار المتحدث الرسمي باسم وزارة الطاقة حول اعلانات التوظيف في الوزارة الى بلوغ عدد الوظائف الادارية المشمولة هذا العام بنحو 104 وظيفة متوفره , ومخصصه لكلا من الرجال والنساء وستكون موزعه على حسب الشروط الاتيه :

المرتبة

عدد الوظائف

المجموع

رجال

نساء

4

1

0

1

5

28

6

34

6

27

16

43

7

13

4

17

8

7

2

9

المجموع

76

28

104

موعد التقديم على وظائف وزارة الطاقة 1440

واما عن التوقيت والتاريخ المحددان ضمن موعد التقديم على وظائف وزارة الطاقة 1440 , فقد اعلنت الوزارة من جهتها حول تحديدها ذلك ضمن موعد لبداية التقديم وموعد لنهايته , وسوف تكون منصة جدارة الالكترونية على استعدادا لاستقبال طلبات التقديم للوظائف المعلنه بدأً من تاريخ اليوم الاحد 11 ذي القعدة 1440 هـ , الموافق لـ 14 يوليو 2019  وحتى تاريخ يوم الخميس المقبل 15 ذي القعده 1440 هـ , الموافق لـ 18 يوليو 2019 .

ومن المقرر ان يكون التقديم مفتوحا من الساعه الـ 12 صباحا وحتى الساعه الـ 12 مساء  .

رابط التقديم على الأنترنت

الفترة الزمنية للتقديم للرجال والنساء 

إيضاحات

من

إلى

فترة التقديم مستمرة على مدار (24) ساعة خلال الفترات الزمنية المحددة .

طريقة التقديم على وظائف وزارة الطاقة عبر نظام جدارة الالكتروني

  1. القيام اولا بـ الدخول على نظام التوظيف جدارة وتاكد كل متقدم ومتقدمه من صحة البيانات واذا كان هناك أي اختلاف فلابد من تقديم اعتراض , حتى يتمكن تتمكن اللجنه القائمة عليها من دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية , واما اذا تم التاكد من صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية , ناهيك على انه سيتم استبعاد أي طلب لايطابق حالة الترشيح.
  2. وثانيا فيجب تحديد الرغبة بالعمل ضمن الوظائف المتاحه وذلك من خلال اختيار المربع المخصص لها في الاستبيان .
  3. ثالثا يلزم المتقدمـ / ـه اختيار وظيفة واحده من ضمن مجموعة الوظائف المعلنه , ثم حفظ الطلب  وتقديمه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *