التخطي إلى المحتوى
موعد تقديم وظائف وزارة العدل 1440-2019 لحاملي شهادة الثانوية والدبلوم

تناقلت وكالات الانباء السعودية اخبار عن توفير فرص وظيفية حكومية لدى مجموعة من الوزارات الداخليه , ومنها وزارة العدل السعودية , حيث تم نشر اعلان رسمي بخصوص توفر وظائف متاحة في وزارة العدل للرجال والنساء لحملة الشهادة الثانوية والدبلوم وبالكالوريوس للعام الهجري الحالي 1440 هـ , ومن المقرر ان يتم فتح باب التسجيل والتقديم على هذه الوظائف خلال الاسبوع القادم بمشيئة الله .

وفي امكانية التعرف والاطلاع على تفاصيل تقديم وقبول وظائف وزارة العدل والرابط المخصص للتسجيل فيها مع الموعد المحدد للتقديم عليها والمؤهلات المطلوبه , فاننا نوافيكم بها عبر هذا المقال .

لقد تم الاعلان قبل ساعات من نهار يوم الخميس 18 يوليو من قبل زارة العدل توفر فرص وظيفية للرجال والنساء، لمجموعة من الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام والمخصصه لكلا من , المرتبة الرابعة , المرتبة الخامسة , المرتبة السادسة , والمرتبة الثامنة، لوظائف شاغرة في الدعم الفني وفي مراقب الأمن والسلامة , واليكم هنا تفصيل الخبر ..

موعد تقديم وظائف وزارة العدل 1440-2019

سيتم فتح باب التسجيل و التقديم على وظائف وزارة العدل للجنسين ” رجال – نساء ” بداية من تاريخ يوم الاثنين المقبل 19 ذو القعدة 1440 هـ , وسوف يستمر التقديم مفتوحاً حتى تاريخ الخميس 22 ذي القعدة 1440 هـ  , ومن المقرر ان تكون جميع الوظائف المتاحه ضمن التوظيف الحكومي لسلم رواتب الموظفين العام بالمرتبة الرابعة والخامسة والسادسة والثامنة لدى وزارة العدل ضمن التخصصات المطلوبة .

رابط تقديم وظائف وزارة العدل 1440 هـ للرجال والنساء

ولمن يبحث عن الرابط المباشر والرسمي ويرغب بالاطلاع على الشروط والمؤهلات والتقديم فسوف يكون ذلك من خلال الرابط التالي , رابط وزارة العدل ” تقديم وظائف وزارة العدل للرجال والنساء” ..

شروط تقديم وظائف وزارة العدل 1440 لكافة المؤهلات

وللتعرف على الشروط الواجب توافرها في الراغبين بالتقديم والقبول في وظائف وزارة العدل للعام الحالي 1440 هـ , فانها كالتالي :-

يجب على المتقدمين لوظائف الدعم الفني بالمرتبة الثامنة (رجال ونساء)، أن يكون ..

  • حاصلاً على درجة الماجستير حسب التخصصات الواردة في دليل التصنيف
  • حاصلا على دبلوم بعد الثانوية العامة لا يقل عن سنتين حسب التخصصات الواردة في دليل التصنيف
  • حصول المتقدم على نحو 12 سنة خبرة في مجال الحاسب الآلي
  • التسجيل في التأمينات الاجتماعية.

يجب على المتقدمين من الرجال لوظائف الدعم الفني بالمرتبة السادسة، أن يكون ..

  • حاصلاً على دبلوم بعد الثانوية العامة
  • ان لا يقل عن سنتين حسب التخصصات الواردة في دليل التصنيف
  • حصول المتقدم على نحو 4 سنوات خبرة في مجال الحاسب الآلي
  • التسجيل مسبقاً في التأمينات الاجتماعية

وللاطلاع على تفاصيل خبر اعلان توفر فرص توظيفية بوزارة العدل السعودية للعام الهجري الحالي 1440 هـ فاننا ننشر لكم هنا رابط الخبر الرسمي والتعرف على كافة الشروط المطلوب توفرها لمن يرغب بالتقدم لشغل وظيفة لدى وزارة العدل ..

رابط اعلان فتح باب التقديم على وظائف وزارة العدل 1440 الرسمي 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *