التخطي إلى المحتوى
تاريخ موعد مباراة الاهلي والهلال في ذهاب وإياب دوري ابطال اسيا 2019

ورد في جديد الاخبار الرياضية والمتابعات لمواعيد المباريات الاهم والابرز القادمه في دوري ابطال اسيا , اعلان خبر موعد مباراة الاهلي  والهلال في ثمن دوري ابطال اسيا للموسم الجاري 2019 , ومقابله شرسه بين الفريقان السعوديان , ومن خلال حالات الانتظار والترقب لدى جماهير الراقي والزعيم .

فاننا نهتم بنشر موعد مباراة الاهلي والهلال القادمة في ذهاب دور الـ 16 لابطال اسيا , والقناة الناقلة مع توقيت البث المباشر للمباراة , وابرز الاخبار المتصلة باستعدادت لاعبي الراقي قبل قرب موعد مواجهة الاهلي ضد الهلال .

جاء في الصحف الرياضيه ضمن مستجدات اخبار الاهلي التي يتم تعقبها من قبل جماهيره العريضه , مانشره الموقع الرسمي للنادي , حيث تنفس مدير فني الأهلي لصعداء , بعد ان تم تاكيد نتائج تقارير الفحوصات الطبية الخاصه بلاعب الاهلي في خط الهجوم “ديجانيني ” واحتمالية كبيرة لمشاركته في المباراة المقبل كلاسيكو الاهلي والهلال الاسيوي , بعد ان تاكدت جاهزية اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعيه للفريق .

وفي ذات السياق فقد سبق واعلن المركز الاعلامي للنايد الاهلي جده , بطبيعة ومدى خطةورة اصابة اللاعب دجانيني , والتي تعرض لها في العضلة الخلفية للفخذ , حينما كان اللاعبين يقومون باجراءات التدريبات في معسكرهم بالنمسا .

وكان هذا الامر يؤرق المدرب ويشغل تفكير جماهير الاخضر , واسئلة متكرره حول هل سيشارك اللاعب في مواجهة الاهلي والهلال المقبله ام لا , وجاءت الاجابه جليه بتاكيد قدرته على المشاركة أمام الهلال في لقاء ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا والتي تقرر خوضها في اوائل شهر اغسطس المقبل .

وكانت التقارير الطبيه التي طمأنت مدير فني الاهلي على المهاجم دجانيني قد أكدت سلامته وبانه قادر على خوض اي مباره مقبله , وجاء هذا الخبر مطمئناً نوعا ما لجماهير الراقي , بالخصوص وانه اثار قلق كبير عقب عودة البعثة من المعسكر إلى النمسا .

حينما نشر موقع نادي الاهلي جدة في حسابه الرسمي بتويتر , حول أن اللاعب مصاب وربما لايتمكن من اللاعب في الوقت الراهن ,  الا ان الاصابه تبين انها بسيطة وتحتاج لعلاج طبيعي فقط، وسيكون اللاعب جاهزًا لقمة الاهلي والهلال المرتقبه .

موعد مباراة الاهلي والهلال “ذهاب ثمن ابطال اسيا”

تاريخ المباراة
  • الثلاثاء بتاريخ 6 اغسطس 2019
  • الموافق لـ 4 ذو الحجة 1440 هـ
توقيت البث المباشر
  • عند الساعة الـ 7:40 م بتوقيت مكة المكرمة
  • عند الساعة الـ 4:40 م بتوقيت جرينتش
  • عند الساعة الـ 6:40 م بتوقيت القاهرة
ارض اللقاء
  • على ارض مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة
  • على ارضية استاد ” الجوهرة المشعه”
القناة الناقلة
  • بث حصري مباشر عبر سلسلة قنوات بي ان سبورت القطرية
  • بي ان سبورت 3 – بي اوت كيو 3

موعد مباراة الاهلي والهلال في ذهاب وإياب دوري ابطال اسيا 2019

ولمن يوجه استفسار بشأن تاريخ وتوقيت وموعد مباراة الهلال والاهلي في ثمن دوري ابطال اسيا 2019 , لمواجهتي الذهاب والعوده , فاننا نعتني هنا بنشر صورة موضحة لتاريخ وتوقيت مباراتي الهلال والاهلي بالتاريخ الميلادي , يمكن الان ان تعرف متى موعد مباراة الهلال والاهلي كلاسيكو دور الـ 16 لدوري ابطال اسيا ذهاباً و اياباً , وارض اللقاء للمقابلتين .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *