التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الجزائر والسنغال اليوم الجمعة في مسابقة نهائي ألكان 2019 .. والقناة الناقلة
المنتخب الجزائري

في أخر المتسجدات الواردة عن موعد مباراة الجزائر والسنغال المقرر خوضها اليوم، خرج الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بتصرح مفاجئ مؤخرًا، أفاد فيه عن حركة تغيير لحكم مباراة الجزائر والسنغال المقرر خوضها في بطولة نهائي كأس أمم أفريقيا، وهي المبارة الت سيتم خوضها مساء اليوم الجمعة علي أرضية ملعب القاهرة الدولي، حيث سيقوم اليوم نيانت الحكم الكاميروني بإدارة لقاء اليوم وفقًا لما ورد في الموقع الرسمي للبطولة.

الجزائر والسنغال

موعد مباراة الجزائر والسنغال القادمة عبر سي جي العربية، إذ من المقرر أن يتلاقي المنتخب الجزائري مع منافسه السنغالي في نهائي الكان 2019 في النسخة الحالية التى يتم خوضها علي أرض جمهورية مصر العربية، في مساء الجمعة القادمة علي أرض ملعب “القاهرة”.

فلجميع عشاق كرة القدم من حول العالم، وبالخصوص من قلب القارة الافريقية، نتابعكم عبر هذا المقال بـ موعد مباراة نهائي كأس امم افريقيا 2019، والتي ستكون من اقوى مباريات الموسم الحالي، وذلك بعد ان تاهل منتخب الجزائر على حساب منتخب نيجيريا بنتيجة 2-1، ومقابلة من العيار الثقيل امام منتخب السنغال الذي تأهل بدوره على حساب منتخب تونس بنتيجة 1-0، وتأهل الجزائر والسنغال لنهائي امم افريقيا .

إذ نجد أن جميع عاشقي الساحرة المستديرة في إنتظار وتلهف شديد لنهائي كأس أمم أفريقيا 2019 في المباراة التى يتقابل فيها الجزائر والسنغال بعدما تكمنهم من تخطي كلًا من منتخبي نيجيريا وتونس في مباريات نصف نهائي كأس الأمم الأفريقيه التى يتم إستضافتها في جمهورية مصر العربية والتى تستمر إلي يوم 19 يوليو 2019 ميلاديًا الجاري.

متي موعد مباراة الجزائر والسنغال

ومن هنا نوافيكم عبر “سي جي” بـ موعد مباراة النهائي الافريقي بين الجزائر والسنغال والقناة الناقلة لها حصريا، مع اخر الاخبار عن استعدادات المنتخبان واللاعبين لهذا اللقاء .

إذ تقرر أن تبدأ مجريات مباراة الجزائر ضد السنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا 2019، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، من يوم الجمعة القادمة بمشيئة الله تعالي، علي أرضية استاد القاهرة.

موعد مباراة الجزائر والسنغال اليوم

تاريخ المباراة 
  • مساء يوم الجمعة بتاريخ 19 يوليو 2019 م
  • الموافق لـ 16 ذي القعدة 1440 هـ
توقيت البث المباشر
  • عند الساعه الـ 9:00 مساء بتوقيت القاهره
  • عند الساعه الـ 10:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • عند الساعه الـ 7:00 بتوقيت جرينتش GMT
ارض اللقاء على ارضية استاد القاهره الدولي
القناة الناقلة نقل حصري مباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية

beIN SPORTS 1 + beoutQ 1

متي توقيت مباراة الجزائر والسنغال اليوم بتوقيت مكة المكرمة

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري استطاع السعود إلي اللقاء النهائي من أمم أفريقيا لثالث مرة علي مدار تاريخه، إذ كانت المرة الأولي له في نسخة أمم افريقيا 1990 ميلاديًا، عندما سحق منتخب نيجيريا بثنائية أهداف مقابل هدف وحيد، إذ تم تسجيل الهدفين بأقدام وليام إيكونج ورياض محرز في الدقيقتين 40 و 95 من أحداث أشواط المباراة، وفي المقابل سجل نيجيريا الهدف الوحيد بأقدام أوديون إيجالو في الدقيقة 73 بركلة جزاء.

بينما استطاع منتخب السنغال الصعود إلي مباراه النهائي من بطولة الكان 2019 ميلاديًا، بعدما استطاع التغلب علي المنتخب التونسي بهدف وحيد، أحرزه المدافع ديلان برون بشكل خاطئ في مرمي المنتخب وكان ذلك في الدقيقة 101 من أحداث المباراة.

اخبار مباراة الجزائر والسنغال اليوم

وفي جديد الاخبار التي تم تداولها عبر مواقع الاخبار الرياضية والعالمية , فقد احتفت الصحف الجزائرية مساء يوم امس الاحد بفوز منتخب بلادها امام نيجيريا وتاهله الى نهائي امم افريقيا للمره الثالثه في تاريخه، وتم وصف هذا الفوز على انه ” انجاز بطولي ” بالخصوص وان هدف الجزائر الفارق جاء في الوقت القاتل من زمن المباراه، وكان بركلة قوية وذكيه من نجم نادي مانشستر سيتي اللاعب “رياض محرز “.

وتمت الاشاده من قبل جماهير المنتخب الاخضر ورئيس الجزائر بهدف اللاعب المنقذ “كما وصفه البعض” والذي كان هو سبب الفوز والتاهل الى نهائي امم افريقيا في الثواني الأخيرة للمباراة، وعلى اثر ذلك الهدف وتحقيق الفوز به، فقد نشرت صورة النجم محرز في اغلب واجهات الصحف المحلية الجزائرية والعالمية .

ولم ينتهي الامر هنا فقد تواصلت الاشادات بانتصار منتخب الجزائر , من قبل الصحق الرياضيه العربية والعالمية، حيث انه المنتخب الوحيد العربي الذي تمكن من التاهل والمحافظه على نقاط الفوز حتى الرمق الاخير، وفي هذا فقد قامت صحيفة ” كومبيتيسيون الانجليزيه ” بنشر خبرا يحمل عنوان باسم “سحر محرز” بسبب تسديدته القويه في شباك نيجيرا ومساهمته في تاهل منتخب بلاده الى النهائي الافريقي .

وتجدر الاشاره الى ان المواقع الرياضيه نشرت تعليقا من تصريحات اللاعب بعد تاهل الجزائر لملاقاة السنغال في نهائي امم افريقيا 2019، وقال فيه ” كنت اعلم اين سا اضع الكرة “وفي هذا التعليق يعلم جمهور الجزائر ان نجم فريقهم كان متاكدا من طريقة الصحيح لتسجيل للهدف الثاني، والذي جاء من ضربة حرة وتسبب في تاهل المنتخب  الجزائري على حساب نيجيريا .

واما جريدة “لوسوار دالجيري”فقد كتبت في فوز الجزائر وتاهلها للناهئي، عنوان يصف اللاعب محرز بـ “الفرعوني”، ولا يقل شان الصحف العربية في مانشرته من التعبيرات والعناوين التي وصفت التاهل والفوز والهدف القاتل من اللاعب محرز، حيث اعتبرت صحيفة الوطن، ما تحقق من قبل منتخب الجزائر بـ “إنجازا بطوليا”.

وقالت صحيفة البلاد عبر موقعها الالكتروني في اشارة الى فوز الجزائر وتاهلها لملاقاة السنغال “يفعلها الأبطال”، ونشرت مقالات عديده تصف روعة الفوز الذي حققه رياض محرز لمنتخب بلاده ووصفت ليلة امس بانها، من اسعد واروع الليالي التي عاشتها الجزائر بعد الفوز على نيجيريا.

وفيما يخض مانشرته صحيفة “الشروق” فقد كتبت عنوانا عريضا في مقدمة صحفها هذا الصباح بوصفها للفوز الكبير للجزائر وكتبت “مبروك”، وعبرت عن فرحة الشعب الجزائري بالتاهل وبأنه يريد كأس أفريقيا هذا العام وباي ثمن .

فيما لفتت جريدة ليبرتي الانتباه بكتابة عنوان مميز عن فوز الجزائر واستعدادها لملاقاة السنغال وكان بعنوان “الخضر في النهائي بعد 29 عاما”, فيما اكدت صحيفة “المجاهد”على قدرة لاعبي الاخضر لتحقيق اللقب هذا العام وطموح الجميع للفوز به وتتويج منتخب بلادها باللقب القاري على حساب السنغال في نهائي امم افريقيا المقرر اقامته مساء الجمعه المقبل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *