التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال السعودي والنجم الساحلي في نهائي كأس البطولة العربية

ضمن اهم المباريات المنتظره من قبل الجماهير السعودية , تاتينا مباراة قمة نهائي كاس زايد للأندية الابطال “البطولة العربية 2019” ومواجهة نارية بين المتاهلان من النصف نهائي , نادي الهلال السعودي ونادي النجم الساحلي التونسي , وتحديد موعد نهائي البطولة العربية المقامة في دولة الامارات العربية المتحده , خلال هذا الشهر , ابريل الجاري ونشر بطاقة توقيت المباراه مع القناة الناقلة عبر هذا المقال ..

تمكن الزعيم الازرق من تخطي عقبة الاهلي جدة في لقاء الاياب من نصف نهائي البطولة العربية مساء يوم امس الاثنين , في الجوهره المشعه بجده , حيث انتهت معطيات المواجهه بالتعادل الايجابي 1-1 لحصيلة المواجهتان في الذهاب والاياب , وهو الامر الذي انتهى بالركلات الترجيحيه , وفوز الهلال فيها بنتيجة 3-2 , وتأهل الازرق الى النصف نهائي لمقابلة النجم الساحلي في مدينة العين الاماراتيه مساء الخميس المقبل .

وفي مجمل احداث مباراة الهلال والاهلي في اياب النصف نهائي , فقد تمكن الزعيم من خطف كرت العبور لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال بعد الفوز الصعب الذي ناله من الراقي في ركلات الترجيح المنتهية بـ 3 ـ 2 لصالح الهلال .

وعليها فمن المنتظر أن يقابل الهلال السعودي نظيره النجم الساحلي التونسي في تاريخ يوم الخميس المقبل 18 ابريل , على استاد هزاع بن زايد في العين مدينة وتتويج الفائز منهما بلقب بطل كأس زايد للاندية الابطال 2019 .

وفي تسلسل نتائج ركلات ترجيح مباراة الهلال والاهلي , فقد كانت بداية لصالح الاهلي , وذلك حينما سجل اللاعب عمر السومة الهدف الاول , واضاع اللاعب ادواردو الهدف الاول في ركلات الترجيح , الا ان الحظ كان من نصيب الازرق بعد ذلك , حيث تقدم في اهدافه بتسجيل 3 ركلات صحيحه , بقدم اللاعب محمد البريك واللاعب جوميز واللاعب العابد .

فيما سجل لـ الاهلي ركلتان صحيحتان بقدم اللاعب عمر السومة واللاعب ستانسيو , وضاعت الاهداف التي سجلها اللاعب دياز والمقهوي ومهند عسيري.

موعد مباراة الهلال والنجم الساحلي في نهائي البطولة العربية

تاريخ المباراة
  • مساء يوم الخميس 18 ابريل 2019
  • 12 شعبان 1440
توقيت البث المباشر
  • عند الساعة الـ 6:00 م بتوقيت السعودية
  • عند الساعة الـ 3:00 م بتوقيت جرينتش
ارض اللقاء استاد نادي العين بالامارات – استاد هزاع بن زايد
القنوات الناقلة 
  • نقل حصري مباشر عبر قناة ابو ظبي الرياضية
  • Abu Dhabi Sports | beoutQ

موعد مباراة الهلال السعودي والنجم الساحلي في نهائي كأس زايد للاندية

مباراة الهلال والنجم الساحلي في مباراة نهائي البطولة العربية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *