التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي | كلاسيكو الجولة الـ 27

تنطلق صافرة حكم مباراة الهلال والاهلي المقبله في قمة الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المحلي ” دوري كاس الامير محمد بن سلمان ” ومقابله ستجمع بين الراقي والزعيم وجماهير الفريقان وعشاق كرة القدم السعوديه مساء يوم غد الجمعة في جدة , وذلك حينما يحل الهلال ضيفا ثقيلا على الراقي في كلاسيكو القمة .

ونجد بان الهلال ينهي استعداداته لمواجهته امام الاهلي غدا ويواصل لاعبيه تدريباتهم حتى مساء اليوم الخميس , وكان الموقع الرسمي لنادي الزعيم قد نشر في جديد اخباره عن مواصلة تدريبات لاعبيه المغلقه لليوم الثاني على التوالي, وفيما تم نشره بهذا الخصوص , فقد شهدت التدريبات مشاركة بعض اللاعبين المصابين في الهلال ومنهم اللاعب سالم الدوسري , والذي يمتثل للشفاء من اصابته بحيث يكون جاهزا لمباراة الهلال امام الاهلي يوم غد , واعطاء الضوء الاخضر من قبل الفريق الطبي لنادي الزعيم بامكانية دخول الدوسري ضمن تشكيلة لاعبي الهلال امام الاهلي .

وفي ذات السياق فقد كان اللاعبان عبد الله عطيف، وسلمان الفرج يشاركان في التدريابت الجماعيه للنادي  , ومنها تمرينات الجري المستمره ذمن دورة البرنامج التاهيلي الخاص بهما بعد الاصابة , وعليها فقد تقرر ان يعود سلمان الفرج الى صفوف الفريق مع بداية دخول مباريات الموسم المقبل , فيما يحاول الجهازان الفني والطبي للهلال باستعادة خدمات اللاعب عبدالله عطيف قبل ذلك , بالخصوص وان الهلال تنتظره مواجهات قويه في الفتره المقبله , لشهر ابريل ومايو .

رابط موقع مكاني لبيع تذاكر مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي

وكانت المواقع الرياضيه قد نشرت قبل ساعات عن الاقبال الكبير لشراء تذاكر كلاسيكو الهلال والاهلي في قمة الجولة الـ 27 من الدوري السعودي , وحيث ان عمليات البيع تتم الكترونيا عبر منصة موقع مكاني الرسميه , فان الاحصائيات حتى هذه الساعه وضحت كيف ان الاقبال على شراء تذاكر مباراة الهلال والاهلي جاء اكبر من قبل جماهير الزعيم .

حيث ان عدد جماهير الأهلي التي اقبلت على شراء تذاكر الكلاسيكو قد بلغت حتى في نهاية يوم امس الأربعاء بنحو 4798 تذكرة ، في حين ان عدد تذاكر جماهير الهلال التي تم بيعها في يوم امس بلغت بنحو 10317 تذكرة.

ولازال البيع مستمرا عبر منصة مكاني الالكترونية وعمليات البيع حتى ظهر يوم غد الجمعة , او حتى نفاذ كمية التذاكر المخصصه لـ مباراة الهلال والاهلي غداً , وبدورنا فاننا نوفر لكم رابط مباشر للدخول على منصة مكاني لشراء تذكرة مباراة الهلال والاهلي ..

تجدر الاشاره الى ان نادي الهلال يحتل حالياً المركز الثاني في سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 60 نقطة “بفارق نقطة واحده عن المتصدر النصر” فيما يحتل الاهلي جدة المركز الخامس برصيد 46 نقطة , وياتي نادي الشباب في المركز الثالث , ونادي التعاون في الرابع .

موعد مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي

تاريخ اللقاء مساء يوم الجمعة 12 ابريل | 6 شعبان 1440
ارض المواجهة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”
توقيت بث المباراة عند الساعة الـ 8:45 م بتوقيت السعودية
القناة الناقلة
  • نقل حصري على قنوات السعودية الرياضية
  • قناة KSA SPORT 1

موعد مباراة الهلال والاهلي في دوري المحترفين

موعد مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والاهلي في بطولة كاس زايد للأندية

تاريخ المباراة مساء يوم الاثنين 15 ابريل | 9 شعبان 1440
ارض اللقاء استاد الجوهرة في جدة
توقيت البث المباشر عند الساعة الـ 20:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة نقل مباشر عبر قنوات السعودية الرياضية وقنوات ابو ظبي الرياضية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *