التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة بيراميدز والعبور القادمة في كأس مصر السبت 13 مارس 2021

مباراة جديدة سيقوم الفريق الكروي الأول في نادي بيرادميدز بخوضها مع نظيره فريق العبور، وسيكون ذلك في المباراة التي ستقوم بالجمع بينهما في دور الاثنين الثلاثين من بطولة كأس مصر 2021.

تجدر الإشارة إلي نادي بيراميدز يعيش حاليا حالة من الصحوة في آخر مبارياته، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في أخر ثلاث مواجهات علي حساب المصري بثنائية أهداف مقابل هدف وحيد، في منافسات الجولة 13 بالدوري المصري، كما فاز علي أسوان بثنائية اهداف نظيفة في مباريات الجولة الـ 15 من منافسات الدوري، كما تمكن نادي بيراميدز من تحقيق الفوز في مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية علي فريق نكانا الزامبي بثلاثية أهداف نظيفة، وفي الوقت الحالي يمطح مواصلة صحوته بتحقيق الفوز علي العبور اليوم.

وعلي الجانب الآخر نجد بان نادي العبور سيقوم بخوض المباراة بخطة دفاعية آملًا ألا تستقبل شباكه أي اهداف وان يصل بالمباراة إلي مرحلة الحسم عن طريق ضربات الجزاء.

موعد مباراة بيراميدز والعبور

وتقرر أن يتم إطلاق صافرة بداية مباراة بيراميدز والعبور في تمام الساعة السادسة مساء غد السبت، بتوقت السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساء، بتوقيت القاهرة، في ضمن مباريات الدور الـ 32 من منافسات بطولة كأس مصر، وأعلنت قناة أون تايم سبورتس 2 عن نقل مجريات اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *