التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة نهائي كأس أمم افريقيا 2019 بين الجزائر والسنغال
موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي امم افريقيا 2019

نتابعكم عشاق الساحرة المستديرة باخر اخبار نهائي الكان 2019 , وماهي اهم استعدادات المنتخبان المتأهلان الى نهائي كاس امم افريقيا 2019 ومواجهة من العيار الثقيل بين الجزائر والسنغال , حيث تأهل المنتخب الجزائري بعد تحقيقه الفوز امام نيجريا بنتيجة 2-1 , فيما تأهل المنتخب السنغالي على حساب منتخب تونس بنتيجة 1-0 .

وعلى اثرها سيكون اللقاء للنهائي بين الجزائر والسنغال في مساء يوم الجمعة المقبل , وسنوفر لكم هنا التوقيت واخر الاخبار عن موعد نهائي امم افريقيا 2019 .

وفي اخر اخبار مباراة الجزائر والستغال , تداولت المواقع الرياضية خبر عودة لاعبي الجزائر الى التدريبات استعداداً لمواجهة النهائي امام السنغال يوم اسم الثلاثاء , وذلك على ارضية استاد القاهرة الدولي , ولقد كان المدير الفني  لمنتخب الجزائر ” المدرب جمال بلماضي ” فقد تقدم بمنح اللاعبينراحة قبل مران يوم امس الثلاثاء .

وفي تمارين يوم امس واليوم الاربعاء فقد قام لاعبي الجزائر التمرين الجماعي لجميع اللاعبين على ملعب بتروسبورت , الا ان اللاعب يوسف عطال قد تغيب عن مران رزملاءه بسبب معاناته من اصابة خلع في الكتف , والتي تم تشخيصها في لقاء الجزائر امام مباراة كوت ديفوار في دور الثمانية للبطولة .

وبلفتة لجماهير المنتخب الجزائري ومساندتهم وتحفيزهم للفوز بكاس البطولة , فقد حضر عدد من الجماهير الجزائرية في تمريانت اللاعبين يوم امس , وعلو الهتافات لمدرب المنتخب قبل المباراة المرتقبة بين الجزائر والسنغال .

موعد مباراة نهائي كأس أمم افريقيا 2019 الجزائر VS السنغال

موعد مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية السنغال Vs الجزائر بتاريخ يوم 19 يوليو 2019 عند الساعة الـ 9:00 م بتوقيت مصر
موعد مباراة الجزائر والسنغال في نهائي امم افريقيا 2019

وحيث ان الجزائر هي الفرقة العربية الوحيده التي تأهلت الى نهائي امم افريقيا , فأن هذا التاهل يعتبر تاريخي , ولا زال الأمل يحدو الاتحاد الجزائري لكرة القدم , وطموحات كبرى للتويج باللقب القاري , حيث ان الاسباب التي تشجع على تاهل الجزائر كثيره ومنها , ان التتويج بالكأس ستكون غالية جداً حيث انه سيكون قد جاء بعد غياب اكثر من 28 عاماً , كما وان الجائزة المالية المخصصه لمن يفوز بلقب البطولة بنحو 4,5 مليون دولار , ستكون دافعا قويا للفوز بكأس امم افريقيا 2019 .

كما وان تونس ستلعب امام منتخب نيجيريا لتحديد من هو صاحب المركز الثالث لبطولة كاس امم افريقيا 2019 , ولقد انهى المنتخب الجزائري صباح هذا اليوم خوض تدريبات الاستعداد لخوض هذه المباراه , التي سيكون توقيتها مساء اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019 عند الساعه الـ 7:00 مساءً بتوقيت جرينتش GMT .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *