التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس واياكس في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

ينطلق عداد الوقت ليجمعنا بحلول توقيت و موعد مباراة يوفنتوس واياكس امستردام في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا , ضمن اهم المباريات المقبلة , والتي ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم , فبعد ان تمت قرعة دورة الثمانية , وقع الاختيار على الاندية المتقابله في اولى مراحل التنافس للبطولة , وهي الاندية التي تاهلت للدور الربع نهائي , نادي برشلونة , ونادي يوفنتوس , ونادي اياكس , ونادي ليفربول , ونادي مانشستر سيتي , ونادي بورتو , ونادي مانشستر يونايتد , ونادي توتنهام .

وقد اسفرت القرعة النهائية عن ملاقاة النادي الايطالي يوفنتوس امام اياكس الهولندي تحديد موعد اللقاء خلال شهر ابريل الجاري , فيما سيلتقي بحسب القرعه كلا من ..

برشلونة الاسباني امام مان يونايتد الانجليزي , توتنهام الانجليزي امام مان سيتي الانجليزي , ليفربول الانجليزي امام بورتو البرتغالي .

ومواجهات ناريه في شهر ابريل ستجمع هذه الانديه في تواريخ محدده جرى الاتفاق عليها مسبقا , وسيتحدد مصيرها بعد المباراه الثانيه لكل فرقتين , حيث ستخاض مباريات الذهاب في تاريخ 10 ابريل , فيما ستكون مواعيد مباريات الاياب في تاريخ 16 ابريل .

ومن المقرر ان يستضيف نادي اياكي غريمه الايطالي على ارضه في هولندا , فيما سيجمع بينهما لقاء العوده على ارضية ملعب يوفنتوس “ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو”

ومن هنا وبلفت انظار جميع عشاق الساحرة المستديره ننشر لكم اليوم وعبر هذا المقال موعد مباراة يوفنتوس امام اياكس امستردام في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال , وكل ماتودون معرفته عن تفاصيل هذا اللقاء ..

موعد مباراة يوفنتوس واياكس

تاريخ المواجهة مساء يوم الاربعاء 10 ابريل 2019 | 4 شعبان 1440
ارض اللقاء ارضية ملعب نادي اياكس امستردام “استاد يوهان كرويف ارينا”
توقيت البث المباشر عند الساعة الـ 10:00 م بتوقيت السعودية

عند الساعة الـ 7:00 م بتوقيت جرينتش

القناة الناقلة بث حصري مباشر عبر قنوات بي ان سبورت

bein sport 2 – beoutQ 2

وتجدر الاشاره الى ان نادي اياكس قدم موسما استثنائيا في دوري الابطال , ومفاجأه من العيار الثقيل , حينما قام باقصاء النادي الملكي من دوري الابطال من دور المجموعات , وقلب الطاوله عليه في مباراة العوده والخروج منها بنتيجة 5-3 “حصيلة المواجهتان” فيما كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الريال بنتيجة 2-1 .

وللتنويه فان ريال مدريد هو حامل لقب دوري الابطال للنسخه 2018 , الا ان الحظ لم يحالفه بالمحافظه على لقب دوري الابطال هذا الموسم .

ولقد تمكن النادي الايطالي يوفنتوس من العبور الى الربع نهائي بعد اقصاءه للنادي الاسباني اتلتيكو مدريد والخروج من المواجهتان بمجموع 3-2 , وقلب الطاولة على النادي الاسباني الذي كان متقدما في لقاء الذهاب بـ ثنائية نظيفه .

مواعيد مباريات ابطال اوروبا “الربع نهائي”

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2019

مواعيد مباريات نادي يوفنتوس الايطالي المقبلة

يوفنتوس vs اياكس دوري ابطال اوروبا

“ذهاب الربع نهائي”

10 ابريل / 4 شعبان
يوفنتوس vs سبال الدوري الايطالي 13 ابريل / 7 شعبان
يوفنتوس vs اياكس دوري ابطال اوروبا

“اياب الربع نهائي”

16 ابريل / 10 شعبان
يوفنتوس vs فيورنتينا الدوري الايطالي 20 ابريل / 14 شعبان
يوفنتوس vs انتر ميلان الدوري الايطالي 24 ابريل / 18 شعبان
يوفنتوس vs تورينو الدوري الايطالي 4 مايو / 28 شعبان
يوفنتوس vs روما الدوري الايطالي 12 مايو / 7 رمضان
يوفنتوس vs اتلانتا الدوري الايطالي 19 مايو / 14 رمضان

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *