التخطي إلى المحتوى
رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية فقط

في إطار المتابعات المستمرة لمستجدات نظام نور، خرجت الوزارة التعليمية بالبلاد السعودية معلنة عن إتاحة إمكانية الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية لجميع للمرحلة الابتدائية والثانوية والاعدادية.

إذ أوضحت “التعليم” أن الوقت الراهن يمكن لجميع الطلاب من مختلف مناطق ومدن السعودية ان يقوموا بالإطلاع والاستعلام عن نتائجهم عبر موقع نظام نور الإلكتروني لنتائج الطلاب عبر الولوج إلي الرابط المرفق أدناه:

رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية فقط

وبينت وزارة التعليم السعودية أن بوابة نظام نور تعمل علي إمكانية الاطلاع علي نتائج الطلاب بكافة المراحل الدراسية المختلفة بمناطق ومدن ومحافظات المملكة فور إعتمادها من الوزارة التعليمية السعودية.

ومن أبرز المميزات المتواجدة في بوابة نظام نور هي إمكانية الطلاب وأولياء الامور علي حد سواء من الاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط 1440 ، وهو ما يعمل علي توفير أسهل وأيسر الطرق علي الطلاب وأولياء أمورهم لإراحتهم من فكرة الذهاب إلي الإدارات التعليمية المتعددة أو المدراس.

وفي إطار تحسين النظام، أعلنت الوزارة التعليمية عن تطبيقها لعدد تحديثات كبيرة تمت علي البوابة وخاصة النظام الإلكتروني المتعلق بمسألة الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور برقم الهوية 1440، ويمكن الولوج إلي رابط الاطلاع علي النتائج عبر الولوج إلي هذا الرابط ( رابط نظام نور لنتائج الطلاب 1440 برقم الهوية فقط ) .

وخرحت بعض الهيئات التعليمية والمجمعات في السعودية مؤخراً معلنة عن إعتماد النتائج النهائية للطلاب والطالبات في عدداً من القطاعات والمدن السعودية المختلفة.

إذ تم إعلان نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني 1440 عبر موقع نظام نور الإلكتروني الرسمي علي الشبكة العنكبوتية.

وأوضحت “التعليم” إمكانية الطلاب أو أولياء الامور الإطلاع والاستعلام عن نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني لنهاية العام الدراسي 1440 عبر نظام نور من خلال إدخال رقم الهوية فقط أو برقم السجل المدني علي النظام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *