التخطي إلى المحتوى
نتيجة حركة النقل الخارجي 1441.. تأجيل موعد إعلان نتائج “أسماء” الحركة عبر موقع نظام نور حتي إشعار آخر

أعلنت الوزارة التعليمية بالبلاد السعودية أمس بيان هام أوضحت خلاله تأجيل نتيجة حركة النقل الخارجي 1441 للمعلمين والمعلمات هذا العام حتي إشعار آخر، وسبب ذلك هو تمر به البلاد في المرحلة الحالية بمحاربة إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد، والتفاصيل في آخر فقرات هذا المقال أو بالضغط هنا .

تجدر الإشارة بأنه في كل عام يترقب المعلمين والمعلمات المغتربين عن مناطقهم ومدنهم واهلهم وذويهم الاجابة عن سؤال واحد فقط ألا وهو متي موعد حركة النقل الخارجي 1441 عبر نظام نور وصدور الاسماء المنقوله خارجياً مع تحديد وجهة كل معلم ومعلمة تم نشر اسماؤهم ضمن نتائج حركة النقل الخارجي من قبل وزارة التعليم السعودية , والتي تتم كل عام عبر موقع نظام نور .

وبدورنا عبر “سي جي” ننشر لكم هنا تفاصيل اعلان موعد صدور نتائج واسماء حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام 1441 – 2020 مع توفير رابط الدخول واستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي عبر الصفحة المخصصة لها في نظام نور .

هنا رابط إعلان أسماء حركة النقل الخارجي 1441 عبر نظام نور

موعد نتائج النقل الخارجي 1441

كانت وزارة التعليم قد اعلنت في وقت سابق ضمن اخبارها الابرز، الموعد الرسمي لاعلان نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وتحديدها في تاريخ معلوم للتسهيل على المتقديمن فيها بمعرفة نتائج نقلهم قبل مباشرة الدوام الرسمي في شهر محرم 1442 ه، ووفقًا لآخر التوقعات حول أقرب موعد إعلان حركة النقل الخارجي 1441 فقد أفادت الوزارة التعليمية رسميًا بتاريخ اعلان حركة النقل الخارجي ليكون في يوم الخميس 9 شعبان 1441 هجريًا، الموافق 2 ابريل 2020 ميلاديًا، وذلك بعد إتمام المؤتمر الرسمي المخصص للإعلان عن توقيت بدء حركة النقل الخارجي من قبل وزير التلعيم -آل الشيخ- ولذلك نتوقع بالفعل أن يتم إعلان الحركة يوم الخميس بالتاريخ الموضح أعلاه بمشيئه الله تعالي.

صورة توضيحية لجدول مواعيد حركة النقل الخارجي الرسمي

رابط استعلام نتائج “اسماء” حركة النقل الخارجي 1441 – نظام نور

وللدخول المسهل والمباشر عبر نظام نور من خلال صفحة المعلم/المعلمة الشخصية على النظام , والدخول الى صفحة استعلام نتيجة طلب النقل الخارجي برقم الهوية والرقم السري , فاننا نتيح لكم هنا رابط استعلام “اسماء” حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام 1441هـ عبر نظام نور المركزي الالكتروني .. ( من هنا )

حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441

جاء في البيان الرسمي الذي تقدمت به وزارة التعليم السعودية في وقت سابق , حول تأكيدات وزارة التعليم بشروع الوزارة باغلاق قترة التسجيل في نظام نور لحركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات وذلك بتاريخ الخميس 26 جمادى الاخر 1441 هـ .

وعليها فقد تم اغلاق كافة الخدمات المخصصة للتقديم في حركة النقل الخارجي من رغبات وتعديلات وتحديث بيانات , واعتماد اخر ماتم تسجيله من قبل اي معلم او معلمه على حسابه الشخصي في نظام نور .

ومن جهتها -وزارة التعليم- فقد نوهت حول تاريخ اغلاق النظام لتسجيل حركة النقل الخارجي وبانه يعتبر اخر فرصة للمعلمين والمعلمات الراغبين بالنقل الخارجي للعام 1441-1442 , وبعد هذا التاريخ فلن يتمكن المتقدم أو المتقدمة من إدخال الرغبات أو إجراء أي تعديل على بياناتهم عبر منصة نظام نور .

الامر الذي ياتي تباعاً لتاكيد متحدثي الوزارة بخصوص عدم امكانية قبول اي طلب بشأن العدول بعد إعلان الحركة , وفي حال رغب المتقدمـ / ـه بـ الانسحاب من الحركة , فلابد ان يكون قبل ذلك التاريخ 26-6-1441 هـ , وهو عن طريق حذف جميع الرغبات قبل إغلاق النظام.

وللاهمية فان اي معلم او معلمه لم يشرعوا بتحديث بيناتهم , فسوف تتم إحالته إلى جهة الاختصاص للتعامل معه وفق الأنظمة واللوائح .

وللتعرف على اهم النقاط الواجب توفرها في المتقدمين لحركة النقل الخارجي اثناء التسجيل لاعتماد الطلب بشكل صحيح بحسب مانشرته وزارة التعليم , فانها كالتالي :-

  1. الدخول على “خيارات”، واعتماد طلب تعديل البيانات، وعدم تركه معلقاً.
  2. ضرورة طباعة استمارة النقل والإقرار حسب التاريخ المحدد لها وختمها والاحتفاظ بها بعد رفعها على النظام.
  3. التأكد من سلامة البيانات المدخلة مسؤولية المتقدم أو المتقدمة.
  4. على طالبي لم الشمل التأكد من اعتماد الطلب من الطرفين ومن الرئيس المباشر، وإلا فسوف يتم التعامل معه على أنه طلب نقل خارجي مستقل.
  5. التعامل مع الأداء الوظيفي والغياب كما هو مرصود بالنظام لحظة الإغلاق.

تحديث جديد 31 مارس 2020

وزارة التعليم تؤجل موعد حركة النقل الخارجي حتي إشعار آخر

في قرار مفاجئ ومتوقع في مثل الظروف الراهنة التى يمر بها العالم أجمع عامة، والسعودية خاصة، خرجت الوزارة التعليمية صباح اليوم الثلاثاء، 31 مارس 2020 ميلاديًا، معلنه عن تأجيل حركة النقل الخارجي 1441 حتي إشعار آخر.

سبب تأجيل حركة النقل الخارجي 1441

وأفادت وزارة التعليم في البيان الأخير سبب تأجيل حركة النقل الخاركي للمعلمين والمعلمات لهذا العام يعود للظروف الإستثنائية التى تمر بها البلاد السعودية بمواجهة إنتشار عدوي فيروس كورونا المستجد، كما أرجعت الوزارة سبب تأجيلها للحركة هو عدم إسكتمال التنسيقات مع الوزارة المالية السعودية بالإضافة إلي وزارة الموارد البشرية.

التعليقات

اترك تعليقاً